Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج لاستشاره طبيه لمن يلبي النداء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احتاج لاستشاره طبيه لمن يلبي النداء

السلام عليكم

احتاج لاستشاره طبيه وبحثت بالنت عن اي موضوع ذات صله فلم اجد

لعل احدكم يستطيع ان يستشير طبيب وهي خدمه لا انساها وان كان اكثر من طبيب يكون افضل

للذي يريد فليخبرني وسارسل له السؤال والحاله على الخاص

علما اني سالت وحتى الان لم اجد الطبيب الذي يخبرني عن سبب لهذه الحاله اما ابن عمي فقد سال وكان الجواب سيئ فاريد ان اتاكد

ارسل السؤال وان شاء الله استطيع مساعدتك
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
    اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك

إرسل لي السؤال على الخاص فضلا.
      dhia-eldeen

أخي الكريم يوسف
        أي الأخصائيين تعتقد أنه سيحل مشكلتك
        أقصد هل هو أخصائي جلدية .. أخصائي عظام .. أخصائي باطنية .. أو ..
        عطني اسم لعلي أجد من يساعدك

اسأل الله العظيم أن يشفيك

ارسل السؤال على الخاص.. وبإذن الله افيدكـ في اقرب فرصة

ربنا يكون معك اخي

شد حيلك ان شالله تكون الحكاية تحتاج طبيب اسنان
              لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
              لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
              لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
              http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

خخخخخ ان شاء الله ما يكون فيه شيء
                يعني انت تهين اطباء الاسنان وتقول عملهم سهل خخخخ

الله يشفيك اخي ارسلها ايضا وسأسأل بمنطقتي اهل الخبرة
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ساكتبها هنا كي يسهل علي مع اني كنت افضل ارسلها على الخاص لان اطراف الحديث ليس لمثل هذه المواضيع

وللمشرف الحق بحذف الموضوع ان كان خارج عن النطاق

المشكله الاولى انو لا انا ولا الطبيب قادر يشخص حالتي وبقول انها نادره مع اني اشك بهذا الكلام

والتقيت باكثر من طبيب لكشف حالتي لكن حتى اني اقول انهم دون المستوى

ومازلت بحاول اصل ممكن الشيئ مختص بالاعصاب ولهذا ممكن بحاجه لاستشارة طبيب مختص للاعصاب

المهم

بيعرف بعضكم اني انصبت وانقطع اربع شراين منهم اثنين دم واثنين اعصاب بيدي اليسرى

وبالعمليه تم توصيلهم الا انه من الطبيعي بحاجه لتمارين ووقت حتى ترجع يدي اليسرى تشتغل بالاخص الاصابع الحركه شبه مشلوله

قبل شيئ اسبوع بذهب كالعاده للطبيب التمارين نسميه فيزوترابيا من فيزياء وحركه

وهذا مش اول لقا لكن بهذا اللقاء لاول مره بعطيني من جهاز الالتراساوند نبضات كهربائيه ( انا بشك بهذا الجهاز ضرب العصب )

رجعت للبيت وما في نصف ساعه حتى صار عندي انتفاخ برؤوس اصابع يدي وفيهم مي

نفخو حتى افجرو فذهبت للطبيب ووجهني مباشرة للمستشفى
                    هناك عملت بعض الفحوصات من دم وجلد وتصوير الا انهم لم يكتشفو السبب

حتى الان اصابعي بينزل منهم شيئ مثل المياه وعلى مستوى اصابع الكميه كبيره

فهذه حالتي فاحتاج لاعرف السبب هل انضرب العصب ام شيئ عادي ام ماذا

بنفس الوقت انا هنا عم ببحث عن مختص ودلوني عن واحد بعيد وعم بدور على واحد يكون قريب

الله يفرج عنك ياحبيبنا شدة وتزول باذن الله

وباذن الله الله يشفيك باذن المولى وترجع زي ماكنت وافضل
                      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الله يطعمكم الصحه والعافيه وما يصيبكم الا كل خير

والصراحه حاسس حالي ثقيل دم بهذا الموضوع ولو اني لقيت الجواب ومر علي اسبوع كان ما اضطريت اسال

وبالامس حاولت اصل من النت لشي لكن ما عرفت او ممكن ما عرفت الطريقه الصحيحه للبحث

جاري البحث اخي

لا يا اخي ولكن التشخيص لا يكون كذلك..
                            حاول اخي الحصول على ملف حالتك الطبية وعمل سكانر له..و ارساله لأهل الخبرة..
                            او لي انا بحكم معرفتي بطبيب ممتاز..
                            التشخيص و وصف الحالة في اول ايامها وقت ما انجرحت يدك..كل كذا سيكون مفيد على صعيد تقييم الحالة و معالجتها وكشف الخلل الحاصل بعد ذلك.. !

يبدو لي اخي ان ما يحصل معك سوء تشخيص..او اهمال من المستشفى..

شافاك الله

في البداية السلام عليكم

أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أخي الحبيب

بالنسبة للسؤال المطروح كما قال أ/ The Ray لابد من نسخة من التقرير الطبي

أخي الحبيب أ/ يوسف أصيبت أختي بقطع في الوريد منذ فترة وأجرت عملية جراحية لوصل الوريد مرة أخر والحمد لله تمت العملية بكل خير وهذا النوع من العمليات يحتاج إلى نظافة جيدة وخياطة الجرح بطريقة جيدة (هذا هو صلب العملية)

وبعد إجراء العملية استمرت في عمل علاج طبيعي لمدة شهرين والحمد لله أصبحت يده بحالة جيدة الآن... لكن بعد أجراء العملية بعام عادت يده كما كانت وبعد العملية بشهرين عادت يده كام كانت لكن ليست بكفاءة عالية... فكانت لا تستطيع حمل شئ ثقيل إلا بعد عام....

وحضرتك ذكرت
                              تى الان اصابعي بينزل منهم شيئ مثل المياه وعلى مستوى اصابع الكميه كبيره
                              أنا لا استطيع أن افتي بشئ لا أعلمه لكن عن تجربه بعد العملية أصبها بعد الآلم ومع المسكن الحمد لله راحت الآلم...

ولم يحدث نزول ماء أو غير ذلك، لكن ذكر لي أحد الأطباء مره أن نزول مثل هذه الأشياء يعتبر خطأ في العملية نفسها...

لذلك أخي الحبيب أرجو الاهتمام بالأمر جيدًا وأذهب لطبيب استشاري كبير في هذا التخصص وإن كنت من فلسطين وتحتاج أن تنزل مصر عبر معبر رفح تواصل مع لجنة الإغاثة بنقابة الأطباء وهي ستسهل لك الإجراءات.....

بالتوفيق إن شاء الله
                              الحمد لله

يعمل...
                              X