Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم

السلام عليكم اخواني اعضاء المنابر انا جديد في عالم الثري دي لي بعض الاستفسارات اولها
    من منكم لديه معلومات عن برنامج autodesk alias فيما يخص تصميم السيارات و المنتجات التجارية فعلى حسب معرفتي وبحثي في الانترنت وجدت انه البرنامج الوحيد المتخصص لهدا الغرض وهو يتمتع بخاصيات جيدة للمصمم.....

وبما اني اريد تصميم السيارات و المنتجات التجارية فهل علي الاقدام عليه. ان كان نعم فلما يفتقد الانترنت لدروسه خاصة بالعربية وايضا هنا في المنابر لا اجد ذكره بتاتا فهل لانه غير مجد....؟ وان كان لا فبما تنصحونني

الاستفسار الثاني ادا الوحد اتقن استعمال البرنامج فهل يمكنه بيع تصاميمه لشركات المنتجات مثلا بغض النظر ان كان هاويا ولم يدرس في اى معهد متخصص(لا اتكلم عن تصميم السيارات فربما هو اكثر تعقيدا من تصميم المنتجات ) لكن هل لي من امل في سلوك هدا الطريق علما اني اتمتع بموهبة الرسم مند ان كنت صغيرا لا اقول هدا من نفسي ولكنها شهادة الجميع من حولي مند نعومة اضافري الى اليوم فلطالما نصحني الأهل و الأصدقاء بتطوير هده الموهبة.. لدي تصاميم الكثير من السيارات و المنتجات التجارية والفنية على الورق لكنها تحتاج الخروج الى النور .....
    من يستطيع افادتنا فجزاه الله خيرا وشكرا

بالنسبه لسؤال الاول الرائد فى عالم الجرافيك من واجهه نظرى الثرى دى ماكس ومع تعدد ظهور برامج الجرافيك مازال قوى ومنافس بقوة ومطلوب فى سوق العمل اكتر بالنسبه لسؤال على الشغل مش شرط انك تكون دارس فى معهد ولا حاجه المهم تدقت البرنامج عشان تشتغل وشغلو كتير

السلام عليكم اخي shinzo على حسب ما اعلم الماكس معماري اكثر منه برنامج لتصميم السيارات والمنتجات هدا والله اعلم هدا موجود على موقع اوتودسك صحيح ان اغلب الاعمال المعروضة في الانترنت مصممة بالماكس اظن انه برنامج ممتاز لكن اريد الاختيار الانسب لتخصصي وجزاك الله خيرا اخي على التوضيح
      انا في اتتظار ردودكم و توضيحاتكم وشكرا

السلام عليكم ممكن توضيح يا اعضاء المنابر

بدون تعليق

يعمل...
          X