Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في max 2012

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في max 2012

أنا بشتغل على لاب dell vostro مش قوي بس كان مشغل ماكس 2010 بدون مشاكل سطبت 2012 أول ما بيفتح بيفتح بالشكل ده اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Untitled-1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	89.5 كيلوبايت 
الهوية:	3297917
    واما ابدأ أدوس على أي حاجة الماكس بيهنج هل المشكلة في الجهاز ولا في البرنامج

up..................

مواصفات الجهاز غير مناسبة مع الماكس 2012
      يفضل انك تستخدم اصدار اقدم
      لا تقلق اذا اتجهت للاصدار الاقدم ليس هناك فرق كبير جدا باختلافه عن الاصدار الاجدد
      عزيزي لا تطور بسرعة ولا تفكر انك تركب الماكس الاصدار النهائي
      اول شي فكر كيف تعرف تستخدم كل ادواته
      بعدين فكر انك تركب اصدار جديد عشان الاضافات المموجودة فيه
      نصيحة مني عزيزي ارجع للاصدار الاقدم
      وانبسط وانشاء الله اوضاعك تمام..
      " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

أخي مستر مان : قد واجهتني مشاكل مثل هذه في السابق ، وكانت المشكلة من عدم تعريف كرت الشاشة المناسب للجهازك المحمول ، لذا انصحك بان تتأكد من تنزيل اخر تحديث لكرت الشاشة تبعك ، وراح تحتل المسئلة ، وأيضا ممكن تعمل بما نصحك أخي Fulgon واذا تحب أتاكد لك شخصيا من تعريف جهازك ونحاول فيه ، تتفضل بالتواصل معي ونحل المسئلة لك ان شاء الله .... بالتوفيق وهذا ايميلي Cad_Max@yahoo.com
        من صفات المصصم الجيد ... عدم أدعائه بالتميز ... بل يصنع هذا التميز cad_max@yahoo.com

السلام علكيم
          أخي الكريم يوجد تعارض بين مصير الرندر " بمعنى نظام العرض في ماكس" وبين كرت الشاشة كهارد ووير وهل كرت الشاشة يدعم الدايركت اكس او الاوبن جي ال او النتريتيوس او غير ذلك
          على كل الحل مباشرة بتغيير التوافقية من ضمن الماكس وذلك من قائمة ابدأ >> البرامج >> اوتوديسك >> اوتوديسك ماكس 2012 >>تشينج غرافيك مود >> يشتغل الماكس ويعطي خلال الاقلاع رسالة تفيد بتغيير النظام يمكنك وضع دايرك اكس واعطاؤه موافق
          والله ولي التوفيق

يعمل...
          X