Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للعلم بالشيء مش اكثر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للعلم بالشيء مش اكثر

برنامج ماكس له نفس قوة السوفت ايمج في نقطة الافيكتس والديناميك

للأسف ما يزال الماكس يواجة ضعف في الدانميك و الافيتكس بدئت اتعلم السوفت امج قبل شهرين لاكن قررت ان اتوقف عن تعليمه حتى صدور نسخة ماكس 2013 لاني متفائل بنزول فيها محرك دانميك خرافي بعد حذف الرأكتور

ايضا الماكس له عندة بلاجنس تجعل منه برنامج قوي في الافيكت والدينمك مثل thinking particles
    بلتوفيق.
    لا اله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة moath2011 مشاهدة المشاركة
      للأسف ما يزال الماكس يواجة ضعف في الدانميك و الافيتكس بدئت اتعلم السوفت امج قبل شهرين لاكن قررت ان اتوقف عن تعليمه حتى صدور نسخة ماكس 2013 لاني متفائل بنزول فيها محرك دانميك خرافي بعد حذف الرأكتور

ايضا الماكس له عندة بلاجنس تجعل منه برنامج قوي في الافيكت والدينمك مثل thinking particles
      بلتوفيق.
      ومثل fume fxوafterburnوcubase وray fire الخ الخ الخ اخي طبعا مع احترامي للسوفت ايمج برضو الماكس ببلجنزل تقدر تخليه اداه احترافيه في الافيكتس والديناميك

المشاركة الأصلية بواسطة sense.max مشاهدة المشاركة
        ومثل fume fxوafterburnوcubase وray fire الخ الخ الخ اخي طبعا مع احترامي للسوفت ايمج برضو الماكس ببلجنزل تقدر تخليه اداه احترافيه في الافيكتس والديناميك
        انتا جوبت حالك .

انا ما بقلل من قوة الماكس .شوف الي بيشتغل سكربت ممتاز في الماكس بعرف قوة الماكس
        السوفت امج متكامل من جانب الدينمك والافكت تسطيع عمل النيران والسوائل من دون بلجنس او برنامج خارجي غير انظمة الدينمك فيه

برنامج الهوديني و السوفت امج عملاقان في هذا المجال
        كل الطرق تؤدي الى روما ولاكن بعضها اقصر
        نسخة السوفت امج 2012 بتصدر للماكس (انا جربت اصدر باتكلر)
        لا اله إلا الله محمد رسول الله

يعمل...
        X