Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفيو بورت ثقيل ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفيو بورت ثقيل ؟

السلام عليكم
    عندى سؤال يااخوانى بخصوص كثرة الموديلات ثلاثيه الابعاد والتى تحتوى على عدد عالى من البوليجون
    تؤدى الى ثقل المشهد
    الحل هل فى تغيير كارت الشاشه للاعلى
    ام الرامات

اخي العزيز
    بالنسبة للماكس هو اهم شي في تسريع العمل عليه هو قوة المعالج لكن صحيح تدخل كل هذه الاحتمالات التي تفضلت بها لكن تغير تغيير ملحوظ لكن الاساس هو كبر المعالج وحاول ان تقلل من السكمنت الموجود في المودلنك او قوم بالغاء الواير فريم على البولكونات سوف تحس بخفه في التحريك وبعد ذلك اعيد الواير فريم على البولكون او حاول ان تستخدم hide unselection وبعد ذلك كمل تصميمك واعيد التصميم بالكامل وهكذا صحيح الطريقة مزعجه لكن ما العمل نريد التخفيف على الرام وكارت الشاشه وشكرا
    يقول الاخ المشرف العام على المنتدى جزاه الله خير
    ( المهدي حقيقة أخبر عنها الرسول صلى الله عليه واله وسلم . لا اعتراض .)
    روي أن موسى (ع) لما دفن أخاه هارون (ع) ذكر مفارقته له وظلمة القبر فأدركته الشفقة فبكى فأوحى الله تعالى إليه ( ياموسى لوأذنتُ لأهل القبورِ أن يخبروك بلطفي بهم لأخبروك يا موسى لم أنسهم على ظاهر الارض أحياء مرزوقين , أفأنساهم في باطن الارض مقبورين ؟؟؟ ياموسى إذا مات العبد لم أنظر إلى كثرة معاصيه ولكن أنظر إلى قلةِ حيلته ). فقال موسى (ع):
    يارب من اجل ذلك سُمّيتَ أرحم الراحمين

اشكرك على سرعه الرد
      فعلا انا بعمل مثل ما حضرتك بتقول بس ساعات المشهد بيزيد عن حده وبيتقل جدا والملف يوصل ل800 ميجا
      انا عندى رام 4 جيجا وكارت شاشه 512 هو قديم بس انا مش عايز اشترى كارت حديث ويتضح ان المشكله سببها الرام !

اخي الكريم بعض الاحيان تقوم بعمل clone لبعض البولكونات او الفيرتكس من غير ما تحس وهذه اتكبر الحجم دائما حاول استخدام الـ weld باقل بعد كان يكون صغير جدا حتى لا يصبح تشهوه عند لحم الفيرتكس وشكرا واعمل على تفريغ الوجه الخلفي للمودلينك
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Untitled.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	65.2 كيلوبايت 
الهوية:	3281174
        يقول الاخ المشرف العام على المنتدى جزاه الله خير
        ( المهدي حقيقة أخبر عنها الرسول صلى الله عليه واله وسلم . لا اعتراض .)
        روي أن موسى (ع) لما دفن أخاه هارون (ع) ذكر مفارقته له وظلمة القبر فأدركته الشفقة فبكى فأوحى الله تعالى إليه ( ياموسى لوأذنتُ لأهل القبورِ أن يخبروك بلطفي بهم لأخبروك يا موسى لم أنسهم على ظاهر الارض أحياء مرزوقين , أفأنساهم في باطن الارض مقبورين ؟؟؟ ياموسى إذا مات العبد لم أنظر إلى كثرة معاصيه ولكن أنظر إلى قلةِ حيلته ). فقال موسى (ع):
        يارب من اجل ذلك سُمّيتَ أرحم الراحمين

يعمل...
        X