Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لعمالقة الماكس ...واثق بانكم رح تجاوبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لعمالقة الماكس ...واثق بانكم رح تجاوبوني

انا مبتدئ في الماكس بس احس ان autodesk 3d max 2010 مرة صعب ارجوكم تقولولي ماهو ابسط اصدار او دلوني على دروس للمبتدئين لهذا الاصدار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا الاجابة
    بارك الله فيكم مقدمَا

مرحبا اخي العزيزابسط اصدار من ناحية الانسيابة بالعمل وايجاد الحلول للتصاميم هو الاصدار 3ds max 2012 انا شخصية افضله على كل الاصدارات وخفيف على الحاسوب ويحل كثير من المشاكل في التصاميم والتشوهات التي قد تحصل في التصميم وشكرا
    وهو موجود على مواقع الشركة وتستطيع ان تجده في احدى مكاتب بيع الاقراص
    يقول الاخ المشرف العام على المنتدى جزاه الله خير
    ( المهدي حقيقة أخبر عنها الرسول صلى الله عليه واله وسلم . لا اعتراض .)
    روي أن موسى (ع) لما دفن أخاه هارون (ع) ذكر مفارقته له وظلمة القبر فأدركته الشفقة فبكى فأوحى الله تعالى إليه ( ياموسى لوأذنتُ لأهل القبورِ أن يخبروك بلطفي بهم لأخبروك يا موسى لم أنسهم على ظاهر الارض أحياء مرزوقين , أفأنساهم في باطن الارض مقبورين ؟؟؟ ياموسى إذا مات العبد لم أنظر إلى كثرة معاصيه ولكن أنظر إلى قلةِ حيلته ). فقال موسى (ع):
    يارب من اجل ذلك سُمّيتَ أرحم الراحمين

مشكور يا اخي ما قصرت وانشا الله في ميزان حسناتك اوعدك اني رح اشتريها

واحسن طريقة لتعلمه يوجد داخل الماكس ملف لتعلم ولاكن يجب ان تكون تجيد اللغة الانجليزية عندما تفتح البرنامج اضغط f1
        لا تحزن يا بُنيَ على ما في الحياة ! فما خلقنا فيها إلا لنُمتحن ونُبتلى حتى يرانا اللهُ .. هل نصبر ؟؟؟
        لذلك .....هوَن عليك .....ولا تتكدر! وتأكد بأن الفرج قريب ...
        فإذا اشتد سواد السحب .. فعما قليل ستمطر !!

اخي لا اقدر علي اضافه شئ سوي بما انك مبتدئ سوف تجد هنا دروس كثيرة جدا يمكنك التعلم من خلالها ولكن نصيحتي هي لا تمل ابدا
          واعلم انك اذ دخلت عالم الماكس اذ انك تدخل عالم لا متناهي من الاعمال و الابداعات فانت تعمل في مساحه تتسع للفضاء
          اذا اردت شيئا بشدة
          فاطلق سراحة
          فأن عاد اليك فهو ملك لك للابد
          وان لم يعد
          فهو لم يكن لك من البداية

يعمل...
          X