Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول عمل لى بالماكس ارجو النقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول عمل لى بالماكس ارجو النقد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    انا احاول تعلم الماكس منذ فترة قليلة و هذا اول عمل لى بالماكس بدون مساعدة
    سواء بتقليد دورس او غيرة
    تمت الرندرة بالمنتال راى
    ملحوظة : السيارات موديلات جاهزة

طبعا العمل سىء الى حد ما لذلك ارجو النقد و توجيهى للابتعاد عن الاخطاء ..

- اعتقد عندك مشكلة بالنسب .. اقصد الاشجار كبيرة جدا بالنسبة للمبنى حاول تكون الابعاد قريبة من الواقع
    - حاول يكون عملك اقرب للواقع مثلا الارض عندك كلها عشب والصحيح ان هناك رصيف واشياء اخرى
    - خامة العشب غيرمناسبة وفيها تكرار واضح
    وغير ذلك الكثير ... بالتوفيق
    اكبر موقع صور ديكور عربي مفيد جدا لمصممين الديكور ..
    ديكورات غرف المنزل

انا عندى مشكلة بالعشب فعلا , انا لا اعلم كيفية عمل عشب جيد بالمنتال راى
      فى الفيراى كنت استعمل الAutograss لكن المنتال راى لا اعلم كيفية عمل عشب جيد
      ارجو ان تساعدنى بهذا ان سمحت ..

نصيحتي لك اذا اردت تتعلم الماكس فتعلم النمذجة اولا ثم انتقل للاضاءة ثم الخامات ثم الريندر ولاتحاول ان تجيدهم جميعا في مشهد واحد
        اما بالنسبة لتصميمك فهناك تكرار كما قال الاخ arge985 في خامة العشب و خامة الحوائط وايضا هناك ظل للشجرة على السماء
        سيد الإستغفار
        اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
        اللهم فرج هم المسلمين
        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        [CENTER]

عملك جميل جدا بالنسبة لمبتدى لكن انصحك ان لا تدخل الى كل الاقسام في الماكس بصورة واحدة ولكن حاول ان تضبط المودلنك وبعد ذلك ادخل للاكساءات وبعدها للرندر افضل وهكذا
          يقول الاخ المشرف العام على المنتدى جزاه الله خير
          ( المهدي حقيقة أخبر عنها الرسول صلى الله عليه واله وسلم . لا اعتراض .)
          روي أن موسى (ع) لما دفن أخاه هارون (ع) ذكر مفارقته له وظلمة القبر فأدركته الشفقة فبكى فأوحى الله تعالى إليه ( ياموسى لوأذنتُ لأهل القبورِ أن يخبروك بلطفي بهم لأخبروك يا موسى لم أنسهم على ظاهر الارض أحياء مرزوقين , أفأنساهم في باطن الارض مقبورين ؟؟؟ ياموسى إذا مات العبد لم أنظر إلى كثرة معاصيه ولكن أنظر إلى قلةِ حيلته ). فقال موسى (ع):
          يارب من اجل ذلك سُمّيتَ أرحم الراحمين

شكرا للجميع و بإذن الله سأعمل على تعلم المودلنج و لى عودة بما صنعتة بإذن الله ..

عمل جميل كمبتدئه حلو انك عمبتشتغلي ع نفسك
              بس سوي زي ما حكولك دربي حالك عالمودلنك واتعرفي عالادوات واتمكني منهم وكمان حاولي تعملي بالقياس زي الواقع
              وبالتوفيق ان شا الله

العمل بداية جيدة الى عادية .. وكما قال الاخوة لن اضيف الكثير
                ولكن نصيحة اخى .. الاعمال حتى تخرج بشكل جيد تحتاج الى الجهد والاهتمام بالتفاصيل .
                فلا تعتبر الوقت الذى تقدضية امام الماكس (او اى برنامج اخر) وقت طويل .. فكلما عملت اكثر جربت اكثر انتجت اكثر انتجت افضل .
                تحياتى .

وفقك الله في عملك. كبداية هذا جميل منك فصعود الدرج يبدأ بدرجة وينتهي بدرجات.
                  لا تيئس أستمر وثابر.
                  أما بالنسبة للأنتقاد عمل جيد ولاكن يحتاج للتنسيق وكما قال الذين سبقوني ليس من
                  الواقع. تحياتي لك.

عملك بالنسبة لمبتدء هو عمل جيد
                    بامكانك تلافي العيوب التي ذكرها الاعضاء في ردودهم

يعمل...
                    X