Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن الماتيريال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن الماتيريال

مساء الخير
    كنت قبل فترة طرحت سؤال عن كيفية عمل weld لنصفي شخصية كرتونية والكثير من الاخوة مشكورين اجابوني ولكن واجهتني الكثير من المشاكل وتركت عمل الشخصية وبدأت اعمل غرفة نوم
    وصلت لوضع الماتيريال بس كل ما اختار ماتيريال معينة من المكان اللي مخزنيتهم فيه بيعطيني مسج انه بدو يحول الصورة لصيغة max ومرات بعد ما احط الماتيريال واختار عنصر تاني لاحط ماتيريال جديدة عليه بحط الماتيريال الاولى عليه من حاله.
    ما بعرف شو المشكلة اللي عندي

وعندي سؤال تاني كمان وهو الاهم البرنامج هو صعب ولا لاني جديدة فيه انا شيفيته بوجع الراس؟

هاي الغرفة اللي عملتها بس بدون ماتيريال ولا اشياضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	غرفة نوم.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	15.8 كيلوبايت 
الهوية:	3301963

بالنسبة للمتيريال حاول ان تغير اسم كل متيريال تختارة في خانة الاسم وحاول ان تغير تحديد المتيريال
    بالنسبة للبرنامج فانه برنامج سهل جدا لكنه لابد من وجود هكذا اوامر لانه واسع جدا وبخصوص انه معقد لا بالعكس انه برنامج سلس جدا ولا يوجد فيه تعقيد ما عليك انك تطلق العنان لخيالك بحدود معروفة !!!!!! وبعد ذلك تعرف كيف تكون الاشياء وما هية اصل تصاميمها وبعد ذلك تحليل الاشكال الهندسية من اين جاءة هل من اصلها دائرة ام مربع وووووو وبعد ذلك تكون قد فهمت البرنامج بكل تفاصيله سوف تجده برنامج رائع جدا لكن صحيح في البداية صعوبة كصعوبة المشي عند الطفل بعد ذلك يقوم ويركض هههههههههههههههههه
    اتمنى لك التوفيق في اعمالك وشكرا
    يقول الاخ المشرف العام على المنتدى جزاه الله خير
    ( المهدي حقيقة أخبر عنها الرسول صلى الله عليه واله وسلم . لا اعتراض .)
    روي أن موسى (ع) لما دفن أخاه هارون (ع) ذكر مفارقته له وظلمة القبر فأدركته الشفقة فبكى فأوحى الله تعالى إليه ( ياموسى لوأذنتُ لأهل القبورِ أن يخبروك بلطفي بهم لأخبروك يا موسى لم أنسهم على ظاهر الارض أحياء مرزوقين , أفأنساهم في باطن الارض مقبورين ؟؟؟ ياموسى إذا مات العبد لم أنظر إلى كثرة معاصيه ولكن أنظر إلى قلةِ حيلته ). فقال موسى (ع):
    يارب من اجل ذلك سُمّيتَ أرحم الراحمين

يعمل...
    X