Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن ترحيب؟ ^_^

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن ترحيب؟ ^_^

مرحبا اخواني
    انا اسمي محمد الخطيب
    انا من رواد cinema 4d واعمل عليه من فتره طويله
    احببت ان اتعرف على برنامج ال 3d max واشتغل عليه
    انا لما اعمل عليه ابدا فممكن احتاج مساعدتكم اخواني واخواتي
    لاني حبدى اتعلم البرنامج من ال( -1 ) ^_^

وعليكم السلام اخي الكريم واهلا ومرحبا وسهلا بيك اخي العزيزي وحياك الله في المنبر الاساسي الذي بني عليه اساس هذا الموقع
    كما ترى ان الدليل على هذا عنوان الموقع ماكس فورم وهو فعلا الموقع الاساسي الذي تاسس للماكس لكن مع تطور الوقت دخلت البرامج الاخرى كما نرى الان في الموقع ...
    نتشرف بك اخي الكريم ونحن سنقف معك باذن الله واي شيء تريده اخي الكريم فنحن مستعدون لمساعدك بما نستطيع..
    اهلا بك..
    " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

وعليكم السلام احي اهلا وسهلااااااااااااااا

على فكرة وصلتني معلومة غير اكيدة للان

سيتغير اسم المنتدى الى مايا فورم او سوفت اماج فورم

فلحق نفسك وحجول مايا او سوفت اماج عشاااااااان تكسبها من الاااااان

^ ^

الله يوفقك باختياااارك

ههههههههههه

اكثر شي اعجبني انك بتعلم المااااااااااكس من سالب واحد يعني انت اعترفت انك لما دخلت ههااااااااااا انخفض المستوووووووى وتحتاج سحبة للامااام هههههههههه

هذا نتيجة دخول قسم المااااااكس

تعال لقسم المايا وراح تلقى نفسك فجأة بدون مقدممات مدرب ماياااا بين يوم وليلة

الله يسعدكم جميييعا

استاذنكم لاني اريد اخلع الكمامات حرصااااااااا على عدم استنشاااق اي هواء ماكسي لئلا تتسمم الافكااااااار عندي

على فكرة الماكس الاصدااار الاخير 2013 فعلا قفزة هاااااااااااائلة جداااااااااااااااا جداااااااااااا
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ليش مو سي جي فورم ومنضل كلنا حبايب..... هههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة

لماذا بتشربهوله فى كوبايه

اعدك يا اخى انك تفضل تتعلم ماكس طول عمرك

إذا كنت تعمل على السينما من فترة طويلة

فالأفضل لك أن تكمل المشوار معه

بكل الأحوال لا ضرر من التجربة انا بدأت بالماكس وجربت السوفت ايميج وعملت على المايا اكتر من سنة و في النهاية اقتنعت بالماكس لاني ارتحت عليه ووجدته الافضل لي في عملي
              بالنهاية اذا عندك وقت جرب و شوف شو بيناسب عملك اكتر

و اكيد الاخوة بالمنتدى بيفيدوك بروابط للتعرف على البرنامج , بالتوفيق

على فكرة وصلتني معلومة غير اكيدة للان

فلحق نفسك وحجول مايا او سوفت اماج عشاااااااان تكسبها من الاااااان
                Oo منجد تتكلم يعني رح يبطل في ماكسل هون بالمنتدى

هههههههههههه

ياشباب

المعلومة وصلتني من راااااسي

يعني غير اكيدة هي معلومة وصلت لراسي وانا اكتنب الرد

فظروف الموضوع اوصلت هذه المعلومة لراااااسي يعني مالها مصدر امممممممممم

اقصد مصدرها رااااااسي

عذراااااااااااا على التشويش

فقط حبينا ننشط الكيبورد شوي ونكثر كلام مع من نحب ^ ^
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مرحبا بك اتمنى ان تستفيد معنا و نصيحتي لك استفد من خبراتك في سنما 4d للتطور في ماكس فلفكرة الاساسية واحدة
                    www.tvquran.com

الحمدالله الموضوح اجا من راسك يابو مايا
                      لان هالمنتدى جد مافي متله

المشاركة الأصلية بواسطة speed99 مشاهدة المشاركة
                        إذا كنت تعمل على السينما من فترة طويلة

فالأفضل لك أن تكمل المشوار معه
                        اخي انا برنامج السينما لا استغني عنه لانه اول برنامج استعمله
                        واول برنامج اتعلمه بالنسبه لعالم ال 3d اما بالنسبه لاختياري لتعلم الماكس عو كالتالي
                        بحثت كثيرا عن عمل عندنا يطلبو فيه سينما لاكن ما في السينما مو مطلوب عندنا
                        اكثر شي مطلوب الماكس والمايا وبالاخص الماكس

الله يوفقك باختياااارك

ههههههههههه

اكثر شي اعجبني انك بتعلم المااااااااااكس من سالب واحد يعني انت اعترفت انك لما دخلت ههااااااااااا انخفض المستوووووووى وتحتاج سحبة للامااام هههههههههه

هذا نتيجة دخول قسم المااااااكس

الله يسعدكم جميييعا

استاذنكم لاني اريد اخلع الكمامات حرصااااااااا على عدم استنشاااق اي هواء ماكسي لئلا تتسمم الافكااااااار عندي

على فكرة الماكس الاصدااار الاخير 2013 فعلا قفزة هاااااااااااائلة جداااااااااااااااا جداااااااااااا
                        اخي ابو مايا مشكور على الترحيب الحار والطريف اشكرك والله
                        بالنسبه للمايا وقدومي لمنبر المايا هاذا سيحصل بمشيئة الله
                        انا رح اعمل لحالي حملة رح اسميها ( تعلم قدر المستطاع )
                        يعني المايا بالطريق ان شاء الله ( ورح اشوف كيف رح اكون مدرب مايا كما وعدت ...هههههههههه)
                        سبب تعلمي للماكس بالوقت الحاضر هو كما قلت
                        بالمنطقه الي انا فيها لم اجد من يطلب موظفين سينما لاكن كل ما اراه
                        مطلوب موظف ماكس واوتوكاد ..... ماكس + اوتوكاد او بالاحلى (موظفات ....هههه)

المشاركة الأصلية بواسطة Maymoon مشاهدة المشاركة
                        بكل الأحوال لا ضرر من التجربة انا بدأت بالماكس وجربت السوفت ايميج وعملت على المايا اكتر من سنة و في النهاية اقتنعت بالماكس لاني ارتحت عليه ووجدته الافضل لي في عملي
                        بالنهاية اذا عندك وقت جرب و شوف شو بيناسب عملك اكتر

و اكيد الاخوة بالمنتدى بيفيدوك بروابط للتعرف على البرنامج , بالتوفيق
                        شكلو مشوارك اخي مع البرامج طويل كان حتى استقريت على الماكس
                        يعني عندك خبره واسعة بمجال ال 3d وان شاء الله تفيدنا من خبراتك
                        .
                        .
                        .
                        على فكره ... بعض اعمالي على السينما (بعض الصور اللتي عرضتها على منبر السينما وبعضها لما اعرضه بعد )

بالتوفيق اخي العزيز
                          يقول الاخ المشرف العام على المنتدى جزاه الله خير
                          ( المهدي حقيقة أخبر عنها الرسول صلى الله عليه واله وسلم . لا اعتراض .)
                          روي أن موسى (ع) لما دفن أخاه هارون (ع) ذكر مفارقته له وظلمة القبر فأدركته الشفقة فبكى فأوحى الله تعالى إليه ( ياموسى لوأذنتُ لأهل القبورِ أن يخبروك بلطفي بهم لأخبروك يا موسى لم أنسهم على ظاهر الارض أحياء مرزوقين , أفأنساهم في باطن الارض مقبورين ؟؟؟ ياموسى إذا مات العبد لم أنظر إلى كثرة معاصيه ولكن أنظر إلى قلةِ حيلته ). فقال موسى (ع):
                          يارب من اجل ذلك سُمّيتَ أرحم الراحمين

المشاركة الأصلية بواسطة ENG.OMRAN مشاهدة المشاركة
                            بالتوفيق اخي العزيز
                            مشكور اخي الكريم
                            التوفيق اتمناه من الله سبحانه وتعالى
                            ثم دعواتكم ومساعدتكم اخواني ^_^

يعمل...
                            X