Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

؟؟؟ منتدى بلا أعضاء أو ...........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ؟؟؟ منتدى بلا أعضاء أو ...........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
    أخواني أعضاء منتدى المايا ، سؤال من أخيكم الصغير ؟؟؟؟
    ماهذاالخمول ؟؟؟؟
    فمنتدى المايا يومياً أقوم بدخوله لاأجد أي موضوع مواضيع لها الأسبوع وزياده .
    ماسبب العزوف عن الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل أحتراف كل أعضاء هذا المنبر وعدم تفرغهم للردود !!!!!

أخواني : مضى لي أكثر من شهر أو شهرين وأنا منزل المايا 4.5 حتى الأن لاأجيد إلا وضع الأشكال
    حتى الخامات لاأعرف عن وضعيتها شيىء وكثييييييييير..................

* علماً أني أتجهت للمايا عن قناعه (( ولاكن !!! مع كل أأأأأأسف أصبت وكثير من الشباب بلأحباط
    لالالالالالا دروس لاتوجيه لالالالالالالا..... )) .
    ربما تقولون : توجد دروس لاكن مع كل أأأأسف أنجليزي ؟ وكثير من الناس لايجد اللغه عربي وعسانا
    نفهم ( لاكن أسأل الله أن يجزي أبوبدر خير الجزاء الذي جعل الماكس في متناول العرب والمسلمين )
    وأأأسأل الله أن يسخر للمايا أبوبدر ثاني يحب لأخوانه مايحب لنفسه )
    وأسف على مابدر مني من خطأ ولاكنها خواطر تدور نفسي .

وجزاكم الله كل خير ،،،،
    اللهـــــــــــــــــــــ انصر المجاهدين ــــــــــــــــــــــم .
    لقد أسمعت لو ناديت حيا
    ولاكن لاحياة لمن تنادي

ههههه

أنا بصراحة ادخل كل يوم واجد نفس المشكلة بس أنا كنت أسئل كيف وكيف .. وهم يجاوبون

أنت أكتب سؤالك وأنا متأكد انهم راح يجاوبون خاصة منار ^_^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

أخي (( JUST MAYA ))............
      والله يخوي مصيبه كيف نسأل والمبادىء حتى مأعرفها .......
      وأخونا منار الله يكون بعونه أول شيىء يعاني من الردود بلعربي كيف نطلب منه
      دروس كثر خيره اللي يجاوب للي يفهمون بلمايا ........
      أما الملامه على الأخوه الي عايشين في بلاد عربيه وكذلك الكيبورد عربي وكل
      حاجه متيسره من فهم للمايا ، هؤلاء مادري وش المانع من الشرح لو ترجمة
      درس ( فأول الغيث قطرة ) ، فنحتاج للي يبدء مشكواً مأجوراً بأذن الله .
      *** وفي النهايه أشكر لك تفاعلك ***

وجزاكم الله كل خير ،،،،
      لقد أسمعت لو ناديت حيا
      ولاكن لاحياة لمن تنادي

الاخ ياخيل الله كلامك صحيح لكن يجب أن تاخذ في الاعتبار ان هناك اساسيات يجب ان تعرفها أنت قبل الدخول في المنتدى ... هذه الاساسيات يجب ان تتعلمها من الهيلب الخاص في مايا يجب ان يكون عندك اهتمام في تعليم نفسك هذه الاساسيات لانه ليس من المعقول ان اعلم شخص شيء بسيط جدا وانا أعلم ان هذا الشخص يستطيع ان يعرف هذه المعلومة بأ سهل طريقة وهي الهيلب صحيح انه باللغة الانجليزية لكنه سهل في الفهم ... أخي ياخيل الله ليس معنى كلامي هو عدم مساعدة الاخرين وليس معنى ان المنتدى مصاب با لخمول لكن السبب هو كثرة مشاغل رواد المنتدى على ما يبدو ...
        اما من الناحية الاخرى فلو اهتميت وبحثت في المنتدى عن المواضيع التي تتكلم عن دروس مايا والمواقع التي توفر دروس فيديو فسوف تجد الكثير جدا ... أخي ياخيل الله لاتنتظر وضع الدروس اذا اردت شيء او اي استفسار فلا تردد اطرح ما تريد لنجاوب اذا كنا نعرف

تحياتي
        البساطة ام الجمال

أخي الكريم (( هاجد ))..............
          بيض الله وجهك وجزاك الله خير وما قصرت .
          لالالالالاكن أنت تكلمت عن المصيبه العظمى والمعضله الكبيرة شرح هيلب
          كل هذي ؟؟؟ بلأنجليزي ؟؟؟
          وأنا عربي : ماأعرف أنجليزي !!!
          وكثير من الناس مايعرف أنجليزي وماهي عيب أوردى بثقافه أو التعليم لاكن
          لكل أنسان أولويات أتعلم أنجليزي وما حفظت القرأن مععععععقول .....
          فزبده أن المشكله بلأنجليزي .
          وأشكر لك تفاعلك ،،،،

وجزاكم الله كل خير ،،،،
          لقد أسمعت لو ناديت حيا
          ولاكن لاحياة لمن تنادي

أخ ياخيل الله...

اللغة الإنكليزية أساسية في مجال ال3D....
            وما حدا ولد من بطن أمه بيحكي انكليزي...
            وليس من العيب أن لا يعرف أحدنا اللغة الإنكليزية (أو أي لغة أجنبية أخرى) ولكن من الخطأ الإعتراف بها كمشكلة والجلوس مكتوف اليدين بانتظار مساعدة الآخرين بدون المحاولة للتغلب عليها بنفسك ...

افتح البرنامج... ترجم الأوامر الموجودة فيه بالقاموس الإلكتروني كل أمر على حدى لتأخذ فكرة عن معنى الأمر ثم قم بتجريب الأوامر للتعرف على وظائفهم...
            و لا تنسى بتسجيل الترجمة والوظائف على الورق, مع التوضيح بالرسم اذا اضطررت للرجوع اليها لاحقا...
            وبعد فترة حوالي شهر ستلاحظ نفسك ما زلت غير قادر على التحدث بالإنكليزية, ولكن ستكون ملم تماما بمصطلحات و أوامر ال 3D مما يوسع مقدرتك بالتعلم عن طريق تطبيق تمارين بالغة الإنكليزية....
            و حتى اذا ذهبنا أبعد من ذلك بعدة أشهر على هذا المنوال ستجد أن ممارستك لتعلم البرامج تتيح لك تطوير مقدرتك على فهم اللغة الإنكليزية... و من ثم تحدثها بطلاقة...

بس القصة بحاجة لبعض الجهد والوقت والإرادة.... و إذا أي أمر من أوامر البرنامج غير واضح جرب اسأل وأنا متأكد أن الكل جاهز للمساعدة...

أتمنى أن تجد كلامي محمسا وليس ثقيلا....

بالتوفيق...
            التعديل الأخير تم بواسطة seedra4; 24 / 02 / 2003, 11:06 PM.

يا شباب المايا

أنتم تعرفون أن 3d s max ادمان وهو أبسط من المايا بكثير لذلك لاتتوقعوا المساعده منا نحن أهل الماكس يجب أن تعتمدوا علي أنفسكم . عندما تكتبوا في منبر الماكس هذا يعتبر اعتداء علي المنبر فلديكم المنبر الخاص بكم
              أرجوكم لا تعتبروا كلامي ثقيلاً أو مهيناً لمنبركم .

عندما تكتبوا في منبر الماكس هذا يعتبر اعتداء علي المنبر فلديكم المنبر الخاص بكم
                يعني بصراحة أخي أبو جواد.... لساني عاجز عن الرد على الجواهر الثمينة التي تفضلت بها ....

أخي وأستاذي الفاضل (( seedra4 )).............
                  جزاك الله خير ونفع الله بك دينه وعباده المسلمين .
                  أخي الفاضل : أنا لم أقل أن تعلم الأنجليزي عيب ولا حرام حاش لله ولاكن قلت
                  لكل أنسان أولويات ...........
                  ويأخي طريقتك جميله جداً وممتازه ، ولاكن كنت ألوم قليلاً أعضاء المايا لأني من
                  المهتمين بلماكس وتعلمت مبادئه بكل يسر وسهوله ولله الحمد ، ولاكن ذهلت من
                  قدرت المايا فرغبت في التجربه فذهلت ما في ولا درس عربي للمايا فقط لاغير
                  وهذا هو السبب ولاكن بأذن الله أحاول أطبق النصيحه وإن شاء الله نطلع بنتيجه
                  وجزاك الله كل خير،،،
                  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                  أخي (( ABO GOUDA ))..............
                  الله يهديك ،،،
                  ما وضعت المنابر إلا للستفاده من بعض !!!!!!!!!!!!!

لقد أسمعت لو ناديت حيا
                  ولاكن لاحياة لمن تنادي

كلام منار صحيح %100 انا عن نفسي ما بعرف انجليزي ...فرنسي وشوية الماني ...لكن معظم البرامج التي استعملها باللغة الانجليزية فيوما عن يوم اتعلم مصطلحا انجليزيا جديدا دون ان يعقيني ذلك وا ذ كر اني كنت اعمل كل ما ذكره اخي منار من تفصيل دقيق لكل ما اتعلمه واشرحه بالرسوم في كثير من الاحيان.....
                    ....كلمة اخيرة ل ABO GOUDA اعتقد انه خانك التعبير ولم تكن تقصد ما قلته ......تحياتي
                    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                    ........
                    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

أخي الفاضل (( طارق )).............
                      جزاك الله كل خير ، يأخي المشكله ليست بلبرنامج أنجليزي كل البرامج التي أعمل عليها أنجليزي
                      حتى الفوتوشوب مع توفر العربي شغال على الأنجليزي والماكس ووو......
                      لاكن المشكله تعرف مراد الكلمه لاكن ماعملها ؟؟؟؟ ولايتبين ذلك إلى بلأستخدام الصحيح .
                      أشكر لك تفاعلك وفق الله الجميع لما فيه خير .

لقد أسمعت لو ناديت حيا
                      ولاكن لاحياة لمن تنادي

التعديل الأخير تم بواسطة حسام الدين; 27 / 02 / 2003, 01:52 PM.

افى hosam وش تقول انت زعلتنا

انت اصلا ما تدري وش السالفة هه .. انت ^_^ شفت اعمال الأخ منار اقصد seedra4

انت اذا شفت اعماله كان ما قات هذا الكلام .. وحتى لو كان مستوانا سيىء لا تتكام عنا بهذه الطريقة السيئة ...

اصلا ؟؟ عندكم احترف !!!؟؟ ما فيه احد محترف اصلا ...

او يمكن قصدك ان منار مبتدىء فكيف اذا كان محترف !!!

عجيب !!

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

ملغي

ملغي
                            التعديل الأخير تم بواسطة هاجد; 28 / 02 / 2003, 08:27 AM.
                            البساطة ام الجمال

أخي (( حسام ))..........
                              أنا من رواد الماكس ومحبيه ( وكن ذهلت من قدرة المايا في المجسمات )
                              وهذا ليس أنتقاص للماكس ولاكن حب الأطلاع وتوسيع المدارك .
                              وبعدين يخوي لايسمعك أحد من المايا (( ما شفت أعمال أخونا منار !!! ))
                              :: صحيح أن لاأوفقه في تصوير ذوات الأرواح وهذي قناعه دينيه لاشخصيه
                              لاكن لايمنع أن نثني على أعماله المتقنه والمحكاة الحقيقيه في نماذجه ::
                              أخي (( البرامج أدوات : والشخص هو الفن )) .

لقد أسمعت لو ناديت حيا
                              ولاكن لاحياة لمن تنادي

يعمل...
                              X