Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج للهندسه المدنيه ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج للهندسه المدنيه ؟؟

السلام عليكم

كيف الحال اخواني كان عندي استفسار عن افضل برنامج للهندسه المدنيه لانه الدكتور طلب منا تصميم مشروع جسر وتحليل القوى الي عليه المهم هو حكالنا عن برنامج sap2000 ممكن يساعدنا بس انا شفته شوي معقد وانا اكيد رح اتعلم على واحد من هل برامج فقلت خليني اتعلم على البرنامج الاكثر استخدام والاكثر احترافيه بس لقيت برامج اكثر على النت ومش عارف ايش هو احسن واحد ف اذا ممكن تساعدون في اختار افضل برنامج لي

شكر لكم

المشاركة الأصلية بواسطة momshalabi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

كيف الحال اخواني كان عندي استفسار عن افضل برنامج للهندسه المدنيه لانه الدكتور طلب منا تصميم مشروع جسر وتحليل القوى الي عليه المهم هو حكالنا عن برنامج sap2000 ممكن يساعدنا بس انا شفته شوي معقد وانا اكيد رح اتعلم على واحد من هل برامج فقلت خليني اتعلم على البرنامج الاكثر استخدام والاكثر احترافيه بس لقيت برامج اكثر على النت ومش عارف ايش هو احسن واحد ف اذا ممكن تساعدون في اختار افضل برنامج لي

شكر لكم
    أخي العزيز ..............

اغلب الزملاء والمهندسين الذي اعرفهم ....... بستخدموا الاتوكاد في الرفع الثريدي للخرسانة ثم تنزيله للاستادبرو ويعملوا التحليل والدارسة
    للعزوم ..... والبعض الاخر بفضل sta4cad برنامج تركي ولكن قطاعاته مفصلة جدا لدرجة هروب المنفذين منها هههههههههه ..... ولكنه ممتاز وله سلبيات من تعريف اللغة العربية ولكن قد اظن حلوها الان ......
    وأنا اظن والله اعلم بأن sap ، stadpro هم افضل البرامج عالميا بذلك الصدد وبالتوفيق والخيار عاد لك ....... بذلك مع تحياتي
    من صفات المصصم الجيد ... عدم أدعائه بالتميز ... بل يصنع هذا التميز cad_max@yahoo.com

يعمل...
    X