Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمل الان Prime lipsync script for 3ds max - demo version

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمل الان Prime lipsync script for 3ds max - demo version

السلام عليكم

نبذة عن الاسكربت
    prime automatic lipsync tool هو اسكربت من تطويري وظيفته عمل الليبسينك شبه اوتوماتيك ..داخل الماكس بدون اللجوء لاي برنامج خارجي ... تم عمله خصيصا لتوفير وقت الانيميتورز ووقت الشركة ومواردها وتقليل التكلفة النهائية للبروجكت.

-- خطوات العمل مبينه بالفديو هنا
    http://www.youtube.com/watch?v=MyJDwxJSMM4

-- طريقة الست اب وتظبيط التايمنج في بعض الاحيان هنا
    http://www.youtube.com/watch?v=kDtJVJVNg2Q

ملحوظة : في معظم الاحيان كل ما تحتاج هو كتابة الكلمات المجتمعة وضغطة زر كما بالفديو الاول... لكن احيانا تحتاج بعض التظبيط اليدوي كما بالفديو الثاني..حسب ملف الصوت غالبا.
    لكن معظم الاحيان ضغطة زر لكل مجموعة متصلة من الكلمات

مميزات الاسكربت:

--يوجد اربع طرق لوضع الكيهات .. والتحكم في التايمنج
    -- ال mapping او setup او التعرف على كل رأس لا يتم الا مرة واحدة ويمكن حفظ بريست لاستخدامها على الرأس في اي وقت.
    -- يتميز انه non-destructive workflow لانه كيفيرمات عادية على المورف وليس بوينت كاش مثلا .. ولو كان موجود ريج للفيس و wiring لبقية المورفات الخاصة بتعبيرات الوجه ضحك ابتسامه حركات الحواجب الخ ... الاسكربت يحتاج فقط قنوات المورف للحروف.. وهذا يجعله مثالي للتوافق مع اي ريج معتمد باي شركة..ولا يتطلب اي ريج خاص او ترتيب خاص..فقط تعريف ومابنج لقنوات الليبسينك للرأس مرة واحدة.
    -- يوجد 9 مخارج حروف مدعمة ولكن يمكنك العمل ب 6 مخارج فقط كما عملت انا في الفديو ولكن لنتيجة اكثر احترافية يجب ان تعمل عليها كلها.
    -- اللغة العربية تكتب بحروف انجليزية ولا مشاكل بها لانها تقريبا نفس مخارج الحروف المدعمة.
    --تم تجريبه على ماكس 2013 - 2012 لكن لانه اسكربت افترض انه سيعمل بدون مشاكل على اي نسخة فوق ماكس 9.
    -- لانه سكربت وليس بلجن ايضا سيعمل على اي نسخة مستقبلية ولن تحتاج ان تدفع مرة اخرى ولن تضطر للتحويل في عملك بين اكثر من نسخة للماكس... الاسكربت سيعمل على اي نسخة ماكس مستقبلية.

طريقة التشغيل لهذه النسخة فقط اسحب الاسكربت على فيوبوت ماكس

هذه النسخة ديمو كافة الخصائص مفعله مع تحديد في عدد الحروف التي ستكتبها ..فقط لاغراض التجاب والتقييم .. هذه النسخة ليست للاعمال التجارية واستعمله على مسؤوليتك الشخصية ولا تستخدمه في ملفات مهمة لك الان حتى تفهم طريقة عمله.

التحميل : الموقع لا يعمل الان ....مؤقتا هنا
    https://www.4shared.com/rar/8zaeEzaN...nc_v1_dem.html

ارونا تجاربكم المتميزة
    feedback are welcome too and any posible bugs found

للمهتمين بالنسخة الكاملة من الشركات والافراد الاتصال بي على الايميل
    primeanimation@yahoo.com
    or
    doctor_3d@yahoo.com

دمتم بخير

تسلم اخي وجزاك الله خيرا

وجزاك اخي عيثاوي
      منتظرين تجاربك وتجارب الاخوة بالاسكربت

واي مشكلة انا موجود

السكربت خطييييييييييييييرررر.............

المشاركة الأصلية بواسطة steve12 مشاهدة المشاركة
          السكربت خطييييييييييييييرررر.............
          مبسوط انه عجبك .

اي ملاحظة تجربة عيب خاصية مقترحة انا هنا

نفسي اجربه بس كيف
            :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

هو للماكس يا ابومايا فلازم تعرف اساسيات ماكس .. لو عندك الماكس وعارف المورفر موديفير ماشي ازاي جربه ... بسيط يعني مش محتاج شرح

اقصد لاني اكره المااااكس ^ 6

هههههههههه

الماكس اشتغلت عليه قبل المايا

واعرف فيه البارتكل فلو p f ومبادئه

وكذلك اعرف كيف اعمل انيميشن في الماكس ^ ^

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مش وحش الماكس يا ابومايا ... لو بتعرف تشتغل علي المورفر الحروف الاساسية تكفيك وجرب الاسكربت بعدها
                  لو دست شوية في الاسكربتنج في الجافا او بالبايثون ان شاء الله هعملك حاجة مشابهة للسوفت .. وهيكون اسهل كتير لان اساس السيستم موجود فقط نحتاج تحويله لمورفر.

منتظرين تجاربكم يا جماعة وطالما محدش عمل تجارب صعب انزل نسخ ديمو مستقبلية
                  انا عايز feedback

حد عايز كراك ؟

ملحوظة بخصوص deleting keys >>> بتغلي كل الكيفريمات على المورفر وليست كيفيرمات الليبسينك فقط يعني لو عندك قنوات تانية الكيفريم قائم على المورفر وليس كنترول ريج هتلغيها .. ولذلك قلت جرب في نسخة اولا وليس ملفات مهمة.
                    الوركفلو المقترح ليبسينك اولا ثم بعد ذلك تعبيرات الوجه ...الى ان يتم اصلاح تلك النقطة في النسخ المستقبلية بحيث تلغي قنوات الليبسينك فقط.

please report any bugs

مشكور أخي الفاضل <<<<

والله يادكتور الماكس مش على جهاااااازي

لايوجد بجهازي الا 1 جيجااااااااااا فقط ماينفع احمل ولاانصب برامج

لازم اشتري هاردسك وباذن الله اجربه

واتمنى ففعلا تدوس في البايثون

عشان سوفت اماج

Arif2007
                          مشكور على المرور
                          ----
                          تمام يا ابومايا لما تسطب الماكس ابأة جربه لو عجبك نحاول نترجمه في سوفت او في مايا

يعمل...
                          X