Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اهل الخبرة الرجاء الدخول والمساعده ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اهل الخبرة الرجاء الدخول والمساعده ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

يا اخوان عندي سؤال مهم جدا بالنسبه لي . وهو مرتبط بالوظيفه ..

السؤال : يوجد عندي مجموعة من الابار الارتوازيه .. كل بئر له بيانات معينه من ناحية العمق , القطر , الانتاج , الادوات المستخدمه بالكيسينق اللي هو المحيط الاسمنتي الداخلي .. وغيره من البيانات ربما يصل عددها للمئات من البيانات . هذه البيانات موجوده بقاعدة بيانات اوركل ... واود ان ارسم مجسم للبئر ويكون معياري ... الهدف هو ربط هذه البيانات بالمجسم ... ف مع تغير البيانات يتغير الشكل حسب البيانات المعطاه ...

هل هذا ممكن .؟؟؟ وكيف ؟؟ ارجو من له خبرة بافادتي وله دعوه بظهر الغيب بثلث الليل الاخر .. ودمتم بخير .

تستطيع تستخدم Unity محرك الألعاب أو تسويها بال DirectX و C++

تستطيع لكن يجب ان تكون مبرمج بارع جدّا فستحتاج لربمجة ماكس سكريبت اضافة الى برماج البرمجة الأخرة كما تفضل الأخ الكريم كبرنامج سي++
      سبحان الله و الحمد لله و لاإله إلا الله و الله أكبر
      bendjama1986@gmail.com
      00213696446400
      آخر أعمالي تجدونها على هذه الصفحة
      http://cgbestworld.blogspot.com/p/my.html
      تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك
      https://www.facebook.com/MedOnedesigner/

جزيتم خيرا اخواني ...

شكرا لكم على الردود اخواني ... وجزيتم خيرا ...
        ممكن توضحوا اكثر ...
        وهل استطيع القيام بذلك لوحدي اي بدون معلم ؟؟
        علما باني مستخدم قديم للماكس وتركته من الاصدار الثامن تقريبا الى هذا الوقت .

ودمتم .

أنا ما فهمت سؤالك بس انت لازم تستخدم السي بلس بلس و الدايركت اكس اما بالنسبة للماكس سكريبت فانا ما جربته فعلياً

و ممكن تسخدم اليونيتي بس اليونيتي مو كويس للرندر و الجرافيكس لانه محرك العاب بالاخير و اقولك احسن شي تعلم لغة ال lua و روح على الكراي انجاين بس مثل ما انت قلت مشروعك كبير و يمكن تحتاج احد يعلمك او حد يساعدك يعني

أه صح قرأت موضوعك مرة تانية عمل هيك شي لازم تساويه بالسي بلس بلس و الدايركت اكس او الاوبن جي ال حصراً الماكس ما بتقدر تعمل فيه هي الاشياء لانه اذا استخدمت معدل edit poly او اية معدل اخر رح يصير صعب عليك تعدل

يعمل...
            X