Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل أحناج دورة animation لكي أحترف صنع الكاركتير و animation

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل أحناج دورة animation لكي أحترف صنع الكاركتير و animation

انا خلصت كورس 3d max طويل أستطيع صنع كاركتير و أستطيع تصميم غرفه لكن بالطبع أنا مبتدأ في كل هذا فهناك كثير من الموديليج أصممها بطريقه ليسة جيده و الماتيريل أيضا فهل أحتراف هذا الأشياء يأتي بالطبيق الكثير أم هناك دوره لأحتراف هذه الأشياء و أيضا أخوتي أنا أريد أحتراف صنع الكراتير فهل هناك دوره أم بالطبيقات الكثيره

حول للمايا فهو الأقوى حاليا للتحريك على جميع الأصعدة...الماكس ممتاز للإظهار المعماري...لكن يمكنك صنع أنميشن مميزة بالماكس و رسوم معمارية مميزة بالمايا...البرنامج هو مجرد وسيلة في الأخير...بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة sub zero مشاهدة المشاركة
      حول للمايا فهو الأقوى حاليا للتحريك على جميع الأصعدة...الماكس ممتاز للإظهار المعماري...لكن يمكنك صنع أنميشن مميزة بالماكس و رسوم معمارية مميزة بالمايا...البرنامج هو مجرد وسيلة في الأخير...بالتوفيق
      أخي الفاضل أنت لم تفهم سؤالي أنا لا أهتم أيهما أفضل انا ما يهمني هو أحتراف صنع الكراكتير في 3d max و أحتراف ال3d max المعماري

فسألت الناس الخبراء هل لكي أحترف صنع الكراكتير يجب علي أن أتابع دوه خاصه بهذا ال3d max المعامري أيضا أريد أحترافه فهل علي

متابعة كورس خاص بال3d max المعامري أم الأحتراف يأتي من كثرة التطبيقات و العمل الكثير

لماذا لا يجيب الأخوة الأعضاء أعتقد أن سؤالي سهل للغايه أنه مجرد سؤال للذين أحترفوا ال3d max أن يقولوا كيف أحترفوا ة الذين أحترفوا صنع character أن يقولوا كيف

تابع اسطوانات digital tutors

أخي أنا كنت مثلك أخذت دروس في الـماكس من النت و بعد أن تعلمت أشياء أساسية بدأت العمل و العمل و العمل و إخترغت طريقة خاصة بي في المودلينغ و كل إنسان له طريقته الخاصة فلو تلاحظ فنانين كبار تجد لكل طريقته الخاصة و يصبون الى النتيحة النهائية نفسها
            أنا أنصجك بالتطبيق و التطبيق ثم التطبيق فتتمرن على الادوات و تكتشف أمور كنت تجهلها و إسأل إن صادفت مشكلة ما

بعض أعمالي :

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

أنت فنان أخي Mohamed مشكور من قلبي يا غالي بس المنتدي نايم أوي علي فكره بس مش مهم مشكور

شكرا بارك الله فيك الله يوفقك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

يعمل...
                X