Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميمي للنقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميمي للنقد

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	print-print.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	81.7 كيلوبايت 
الهوية:	3307979
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	priyynt-final.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	91.9 كيلوبايت 
الهوية:	3307980
    h
    العمارتان صمموا في ارض الواقع علي الطبيعه كما هما

اعجبني تصميم المبنى عزيزي جدا راقي وجميل!!
    ولكن لاتوجد واقعية في المشهد الى ذلك الحد تحتاج ان تعدل على كثير من الامور في المشهد
    مثل توافق البيئة للمبنى السماء - الخامات - الاضاءة واتجاهها مع السماء وهذ امر مهم جدا جدا لكي تحصل على نتيجة رائعة!!!
    موفق اخي الكريم..
    " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

الصراحة راحة وبسكوت و انا بحب الراحة مشان هييك ساقول لك الصراحة أما بعد فيسر العلامة sooorum waw ان لا يبدي اعجابه بهذا التصميم وسوف تسالني عن السبب و هو لان التصميم يحتاج ال القليل من الترتيب المجازي وايضافان السيارة التي في الصورة تحتاج لتصميم ولاحضت ان زجاج العمارة ليس نضيف ابدا وار ان من الافضل ان لا تنزل الصورة من اشبيلكو لان هذا الموقع مشبوه وهو يعمل عل تمزيق الاعضاء وما رايك ان نعمل فريق ضد موقع اشبيليكو فانا اعرفك منذ القدم صديقك القديم محمد

المشاركة الأصلية بواسطة soorum waw مشاهدة المشاركة
        الصراحة راحة وبسكوت و انا بحب الراحة مشان هييك ساقول لك الصراحة أما بعد فيسر العلامة sooorum waw ان لا يبدي اعجابه بهذا التصميم وسوف تسالني عن السبب و هو لان التصميم يحتاج ال القليل من الترتيب المجازي وايضافان السيارة التي في الصورة تحتاج لتصميم ولاحضت ان زجاج العمارة ليس نضيف ابدا وار ان من الافضل ان لا تنزل الصورة من اشبيلكو لان هذا الموقع مشبوه وهو يعمل عل تمزيق الاعضاء وما رايك ان نعمل فريق ضد موقع اشبيليكو فانا اعرفك منذ القدم صديقك القديم محمد
        كلامك مش مفهوم يا اخي وانا با بعرفك من الاصل اكيد بتتكلم علي موضوع آخر غير معروف ياريت في المستقبل توضيح مقصد كلامك

وفي النهايه مشكور المرور

غريب فعلا كلامك غير مفهوم!!!!
          واضح ان الكلام مترجم!!!
          ثانيا ماهو الموقع الذي تتحدث عنه كونك تريد ان تقف ضده؟؟؟؟...
          " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

يعمل...
          X