Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة من اهل الخبرة في الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من اهل الخبرة في الماكس

السلام عليكم من منكم يخدمني ويقول لي من اين احصل على بلجنز يعمل مثل ما في الصورة او كيف مصنوع هذا العمل لاني بشاهدو كثيرا هذه الايام هل هو على برنامج الماكس ام برنامج اخر وهل هو مقبس ام ماذا هذه صورة من الفييو وهو عبارة عن كلمة تنكتب ويجي فوقيهها كمان نفس الكلمة لاكن بطريقة جميلة مثل التقشير يقوم باكساء الكلمة

افيديوني برجاء

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot (2).jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	28.9 كيلوبايت 
الهوية:	3310133

جميع البرامج تستطيق صنع مثل هذه الطريقة بلاشك ولكن تحتاج منك خبرة وخفة يد!!!!
    لكن باذن الله سابذل كل مافي وسعي لايجاد الطريقة المناسبة اخي الكريم ولايهمك ان شاء الله لو فضيت وعرفت كيف اعلها راح اشرحلك فيديو وارفعه في نفس الموضوع!
    لكن اخي الكريم ممكن خدمة لو ترفع لي الفيديو هينا عشان اشوفه بشكل اوضح وتكون الفكرة متكاملة ان شاء الله!!
    " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

المشاركة الأصلية بواسطة fulgin مشاهدة المشاركة
      جميع البرامج تستطيق صنع مثل هذه الطريقة بلاشك ولكن تحتاج منك خبرة وخفة يد!!!!
      لكن باذن الله سابذل كل مافي وسعي لايجاد الطريقة المناسبة اخي الكريم ولايهمك ان شاء الله لو فضيت وعرفت كيف اعلها راح اشرحلك فيديو وارفعه في نفس الموضوع!
      لكن اخي الكريم ممكن خدمة لو ترفع لي الفيديو هينا عشان اشوفه بشكل اوضح وتكون الفكرة متكاملة ان شاء الله!!

اول شيئ شكرا لك على تفاعلك النبيل معي اشكرك جزيل الشكل بالنسبة للخبرة الحمد لله يعني تقدر تقول متوسط لاكن تنقص الفكرة وانا سمعت انو هذه تتم عن طريق بلجنز يعني لو عندي كلام كتير ممكن تكون طريقة صناعتها طويلة من غير بلجنز على كل حال اذا عرفت الطريقة او البلجنز اكون لك ممنون وانشالله غدا سيتم رفع الفيديو لاني انا في المنزل والفيدو عندي في الشغل

هل من خبير يدلني على الطريقه

معمولة بالموكراف في السينما فوردي وهذه من الاشياء البسيطة جدا بالموكراف

ضع الفيديو كي نساعدك صديقي
            ولكن بحسب ما اتوقع وبحسب الفيديو الذي وضعه الأخ unity man فالأمر ممكن ولكن بحاجة الى بعض الخبرة وهناك اسكريبتات بالماكس تساعد كثيرا لعمل هذا النوع من الانيميشن
            بالتوفيق
            اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
            ورشة تجارب
            My Facebook

شكرا شكرا على تفاعلكم معي وجدت الطريقه وهي على برنامج السينيما فور دي وعلى الموجراف كما قال اخي الكريم

يعمل...
              X