Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والله متحير أتعلم الكاركتر بالzbrush ام ال3d max أرجو المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله متحير أتعلم الكاركتر بالzbrush ام ال3d max أرجو المساعده

السلام عليكم يا أحلي منتدي كنت متحير ياجماعه بتصميم الكاركتر هل اتعلم نمزجة الكاركتر علي ال3d max و zbrush الأثنين معا ام اتعلمه علي الzbrush و احط الخامات و التحريك علي الماكس كنت أريد ان أصنع character من كل الأنواع للanimation و للألعاب فهل يجب تعلم نمزجة الكاركتر علي الماكس ام يكفي انا اتعلمها علي ال zbrush و أضع الخامات بالماكس و شكرا

الماكس يكفي
    والزي بروش للنحت
    يعني لو بدك تفاصيل اكثر استعمل الزي بروش

احد أصدقائي يقول لي الماكس غير مصمم للشخصيات قم بتعلم نمزجة الشخصيه علي الzbrush و أستخدم الماكس للتحريك و وضع الماتريال فهل الكلام ده صحيح أخوتي

لااخي يستطيع الماكس عمل شخصيات
        اكتب باليوتيوب
        head modiling in 3D max

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
          لااخي يستطيع الماكس عمل شخصيات
          اكتب باليوتيوب
          head modiling in 3D max
          يعني أخي محمد القرار الصحيح تعلم الكاركتر بال3d max و لتفاصيل أكثر أستخدام الzbrush

نعم صحيح......

جزاك الله كل خير أخي محمد

أنا أرى قبل أن تعزم على الأمر أن تبحت على الفرق بين البرنامجين قوتهما وضعفهما، أن تحدد إحتايجك، بعد دلك إبحت عن أعمال لمحترفين أجانب، و سأل عن البرامج المستعملة، و قم بالتركيز على تعلمها..
                (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
                ذو حظ عظيم

المشاركة الأصلية بواسطة pinter_age مشاهدة المشاركة
                  أنا أرى قبل أن تعزم على الأمر أن تبحت على الفرق بين البرنامجين قوتهما وضعفهما، أن تحدد إحتايجك، بعد دلك إبحت عن أعمال لمحترفين أجانب، و سأل عن البرامج المستعملة، و قم بالتركيز على تعلمها..
                  دائما تكون ماكس و zbrush عشان كدا عملت الموضوع ده فقررت بعد سماع رأي أخي محمد تعلم الكاركتر علي الماكس و التعديل عليه علي الzbrush و في أنتظار باقي أراء الاعضاء

في الواقع أنا ما سمعت ان الزاد براش يعمل لوحدو يعني معاه برنامج يقترن به مثل الماكس او المايا او السينيمافوردي فهو يعتبر برنامج لإضافة التفاصيل كالتجاعيد مثلا لكن لو كان بمقدور الزاد براش عمل الكاركتر من البداية الى النهاية و من دون مساعدة البرامج الأخرى أقترح انا ان لا تضيع وقتك في النمذجة بواسطة البرامجة المتبقية كاماكس أو المايا أو..... اعمل نموذجك داخل الزادبراش مباشرة و من ثم توجه الى تحريكه في أي برنامج شئت

لأن تعلم برنامجين يؤديان نفس العمل أو أحدهما أفضل من الآخر يعني أن تعلمك للثاني مضيعة وقت
                    إذن لماذا المحترفين يجيدون النمذجة داخل الإثنين ؟ اي يعمل نموذج داخل الماكس او المايا ثم يضع عليه التفاصيل بالزادبراش ؟
                    الجواب :
                    لانهم يجيدون النمذجة داخل برامجهم من زمان اي قبل صدور الزادبراش فلما أظهر الثاني كفاءته تحولوا اليه أما انت اعتقد انك لست مجبر على تعلم الاثنين بل اذهب مباشرة الى الاروع و الأحدث لا داعي لتعلم القديم (لكن اسال عن قدراته جيدا لاني أجهله انا في الواقع ماكساوي )
                    هذا هو رأيي .

يعمل...
                    X