Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لما كل هذا ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لما كل هذا ؟

السلام عليكم عندى سؤال بسيط جداًًً لما الاقبال على القسم أصبح قليل جداً بشكل ملحوظ لا يوجد :- تشوق الى الرجعه للقسم - أعمال جديده- دروس جديدههل هو ضيق الوقت للعضاء ام هو لا يوجد تجمع بين الاعضاء أصبحت لا أعرف شئ أمتلأنى الاحباط لا أصدق ما يحدث بالقسم ؟؟؟؟؟؟.....................؟؟؟؟؟؟
    الأبداع...لا يأتي بـــدون تجــارب فــاشـــلــة

اغتنم الفرصة في التطور فلعل يأتي يوم يصبح المنتدى مليء بالاعضاء و نشيط, أنا مجربها ,اذا كنت ناشط و بشتغل و عندي مشروع أو تصميم مشغول فيه بيكثر الاعضاء و الاقي المنتدى نشيط, و لمّا يغلب غليّا الكسل و البخل و بكون فاضي شغل و ماسك المنتدى لا اجد اي نشاط و يزيد احباطي و كسلي...يعني في كلمة "المؤمن مرآة لأخيه" اذا انت ناشط هتلاقي المنتدى و الاعضاء كلهم ناشطين ,و العكس بالعكس
    Fcb https://www.facebook.com/haythem.casper
    يوتيوب
    https://www.youtube.com/user/rebhihaythem
    Behancehttps://www.behance.net/HaythemCasper
    Vimeohttps://vimeo.com/user17079892

حتى انا شعرت ان في اتفاقية وقع عليها اعضاء هذا القسم بالانقطاع نهائيا عن المشاركة فيه

لكن اعتقد ان العطلة الصيفية بدأت او ستبدأ عند الاغلبية فأتمنى ان يكونو اخواننا بصحة وعافية وينشط هذا القسم ان شاء الله
      -----------------------------------------------
      سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر
      -----------------------------------------------

my page
        Deviant Art
        My Blog
        Twitter
        Tsَu

ببس بس يا صلاح أنا بتضايق لما بشوف شكل المخده (الوساده لغير المصريين )

اا
          اا

المشاركة الأصلية بواسطة أبوالهيثم مشاهدة المشاركة
            اغتنم الفرصة في التطور فلعل يأتي يوم يصبح المنتدى مليء بالاعضاء و نشيط, أنا مجربها ,اذا كنت ناشط و بشتغل و عندي مشروع أو تصميم مشغول فيه بيكثر الاعضاء و الاقي المنتدى نشيط, و لمّا يغلب غليّا الكسل و البخل و بكون فاضي شغل و ماسك المنتدى لا اجد اي نشاط و يزيد احباطي و كسلي...يعني في كلمة "المؤمن مرآة لأخيه" اذا انت ناشط هتلاقي المنتدى و الاعضاء كلهم ناشطين ,و العكس بالعكس
            كلام صحيح وجميل جداً بس لما بلاقى الاعضاء مش شغاله مش عارف أنا كده بتضايق
            المشاركة الأصلية بواسطة blender 3d مشاهدة المشاركة
            حتى انا شعرت ان في اتفاقية وقع عليها اعضاء هذا القسم بالانقطاع نهائيا عن المشاركة فيه

لكن اعتقد ان العطلة الصيفية بدأت او ستبدأ عند الاغلبية فأتمنى ان يكونو اخواننا بصحة وعافية وينشط هذا القسم ان شاء الله
            p
            أنشاء الله يا أخى
            بس ياجماعه اللى مخطط لعمل جديد يقولنا عشان الواحد ترد فيه الرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

تفائلوا بالخير تجدوه

هذا الأمر موجود في كل المنتديات .. يوم تجده مليان على الآخر ويوم تجده غير ذلك .. وإن شاء الله راح أعمل على تنشيط القسم ولا يهمك
              اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

يا رجل دعنا ننام قليلاً ونرتاح من عبء الدراسة

انا بحضر درس فيديو تصميم شخصيه كرتونيه شويه وهرفعه على النت ان شاء الله
                  يا رب يعجبكم
                  وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

المشاركة الأصلية بواسطة pmax مشاهدة المشاركة
                    انا بحضر درس فيديو تصميم شخصيه كرتونيه شويه وهرفعه على النت ان شاء الله يا رب يعجبكم
                    يارب وأحنا مستنين بــــفــــارغ الصبر وأنتا أكيد عارف الاراء فى شرحك ^_^

يا أخي هدا أمر عادي خاصة وأن أغلب رواد هدا المنتدى كانوا في عبء الدراسة و الاتي افضل ان شاء الله

ذكرتني بالمنتدى قبل 3 سنوات كان النشاط غير طبيعي

وكان في هنا عباقرة شرواكم

لكن زي ما تعرفو الظروف تتغير مع مرور الزمن

وان شاء الله يزدهر هذا المنبر بالمبدعين من جديد

يعمل...
                        X