Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال اخوتي هل يمكن لي ان اتعلم الرسم و انا لا اجيد الموهبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال اخوتي هل يمكن لي ان اتعلم الرسم و انا لا اجيد الموهبه

اخوتي نحن نعرف ان عمل فيلم animation مع ال3ds max يحتاج ان تجيد رسم السكتشات و انا لا اجيد الموهبه تماما و ايضا خطي سيئ ههههه فماذا تنصحوني ان افعل و ايضا نفسي ارسم رسومات 2d مثل naruto and goku هل يمكن انا افعل ذلك و هل يمكنني ان ارسم رسومات رائعه من خيالي مثل هذه رغم اني لا املك و لو ذره واحده من موهبة الرسم قد اقيم باأسوأ رسام عالميا ههههههه و هل يمكن ان اتساوي مع من هو مهوب جدا في الرسم من ناحية الرسومات من الخيال و من صوره امامي ؟ و شكرا افضل شباب

التعلم أمر والموهبة أمر آخر الكل يستطيع الرسم فقط عليك بتعلم الأساسيات ومزاولة الرسم يوميا دون توقف وإن شاء الله حتتعلم الرسم بعد ذلك تأتي الموهبة في الإبداع فقط لا تيأس وإن لم تعجبك رسوماتك فقط أكمل واستمر مع التعلم من طرف أحد المختصين في الرسم وهناك فيديوهات كثيرة عاليوتوب
    ورسومات المانغا ليست صعبة بل هي من أسهل الرسومات وموفق إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة mix-boy مشاهدة المشاركة
      التعلم أمر والموهبة أمر آخر الكل يستطيع الرسم فقط عليك بتعلم الأساسيات ومزاولة الرسم يوميا دون توقف وإن شاء الله حتتعلم الرسم بعد ذلك تأتي الموهبة في الإبداع فقط لا تيأس وإن لم تعجبك رسوماتك فقط أكمل واستمر مع التعلم من طرف أحد المختصين في الرسم وهناك فيديوهات كثيرة عاليوتوب
      ورسومات المانغا ليست صعبة بل هي من أسهل الرسومات وموفق إن شاء الله

و شكرا لردك السريع اخي mixboy لكن انا اريد ان اتقنه و اريد ان اصبح ارسم اصعب الرسومات من خيالي و اريد تحريك Animation 2d و ايضا رسم مسلسل كامل فهل يمكنني فعل >لك انا احادث الراسمين المحترفين هل كلهم كانو يملكون الموهبه ؟ ام هناك البعض كان مثلي

تستطيع فعل اي شيء تحتاج الارادة والاصرار فقط , كلنا نريد ونريد ولكن القليلون يفعلون .....
        اكبر موقع صور ديكور عربي مفيد جدا لمصممين الديكور ..
        ديكورات غرف المنزل

شوف حبيبي كل واحد له قدرات ومميزات
          انا كنت ادرس المتغيرات و الثوابت والجمل الشرطية وفي سي شارب +دروس سهلة على غيري+ وانا كنت ماافهما واخذت معي شهور عشان افهم دي الثلاثة = دي اول لغة برمجية اتعلمها والى الان مستوى الانجليزي عندي تعبان=والناس يدرسوها في يومين
          فانت المهم حاول حتى و لو سنوات *اصلا الموهبة ماحتجيك على طول * وراح تكون محترف انشاء واحسن مننا*

عزيمة+عمل+صبر= محترف وموهوب

وبالتوفيق ان شاء الله
          ? =BLENDER + 3DS MAX
          ----------------------------------------------------------------------------
          facebook

المشاركة الأصلية بواسطة MAX.RAY مشاهدة المشاركة
            شوف حبيبي كل واحد له قدرات ومميزات
            انا كنت ادرس المتغيرات و الثوابت والجمل الشرطية وفي سي شارب +دروس سهلة على غيري+ وانا كنت ماافهما واخذت معي شهور عشان افهم دي الثلاثة = دي اول لغة برمجية اتعلمها والى الان مستوى الانجليزي عندي تعبان=والناس يدرسوها في يومين
            فانت المهم حاول حتى و لو سنوات *اصلا الموهبة ماحتجيك على طول * وراح تكون محترف انشاء واحسن مننا*

عزيمة+عمل+صبر= محترف وموهوب

وبالتوفيق ان شاء الله
            اول شئ شكرا اخوتي علي ردودكم الجميله و انا اعرف ان ارادة الأنسان تسطيع ان تحقق المستحيل بل و فوق المستحيل اردت فقد ان اري ردودكم و هي رائعه والله انتم فعلا افضل منتدي

المشاركة الأصلية بواسطة esamaaa مشاهدة المشاركة
              اول شئ شكرا اخوتي علي ردودكم الجميله و انا اعرف ان ارادة الأنسان تسطيع ان تحقق المستحيل بل و فوق المستحيل اردت فقد ان اري ردودكم و هي رائعه والله انتم فعلا افضل منتدي
              لا داعي للشكر اخي فهذا واجبنا
              ? =BLENDER + 3DS MAX
              ----------------------------------------------------------------------------
              facebook

يعمل...
              X