Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي البرامج المستخدمة في اضافة المؤثرات النار والدخان .....الخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي البرامج المستخدمة في اضافة المؤثرات النار والدخان .....الخ

السلام علبيكم
    ما هي البرامج المستخدمة في المؤثرات وهل هي متوافقة مع الفيراي*يعني لما اسوي ريندر في الفيراي يظهر المؤثر * وما ريأكم ب# افتربون#
    ? =BLENDER + 3DS MAX
    ----------------------------------------------------------------------------
    facebook

انصحك بالفيوم فهو ما يستخدمه المحترفون وهو متوافق مع الفيري بالنسبة للافتر برن فلا ارى من يستخدمه حاليا الا في حالات نادرة وننتظر رأي المحترفين بذلك.
    ان اعتزمت على الفيوم فلا تنسى مشاهدة دروس ملك الفيوم Allan McKay
    بالتوفيق
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
    ورشة تجارب
    My Facebook

المشاركة الأصلية بواسطة M.Max مشاهدة المشاركة
      انصحك بالفيوم فهو ما يستخدمه المحترفون وهو متوافق مع الفيري بالنسبة للافتر برن فلا ارى من يستخدمه حاليا الا في حالات نادرة وننتظر رأي المحترفين بذلك.
      ان اعتزمت على الفيوم فلا تنسى مشاهدة دروس ملك الفيوم Allan McKay
      بالتوفيق
      شكرا اخي دايما اشوف ردودك السباقة
      ? =BLENDER + 3DS MAX
      facebook

طيب ياشباب ايش رايكم قي (افتر افكت)
        ? =BLENDER + 3DS MAX
        facebook

الافتر برنامج رائع لعمل المؤثرات والفيديو وحتى التعديل على الصور
          يكفي ان تشاهد درس واحد من دروس العبقري Andrew Kramer حتى تعشق الافتر وتشاهد كل دروس هذا الفنان
          هذا هو الموقع
          http://www.videocopilot.net/tutorials/
          كما تجد بنفس الموقع سلسلة دروس للمبتدئين للتعرف على الافتر انصحك بها للدخول بهذا العالم الرائع
          بالتوفيق
          ورشة تجارب
          My Facebook

الافتر برنامج رائع لعمل المؤثرات والفيديو وحتى التعديل على الصور
            يكفي ان تشاهد درس واحد من دروس العبقري Andrew Kramer حتى تعشق الافتر وتشاهد كل دروس هذا الفنان
            هذا هو الموقع
            http://www.videocopilot.net/tutorials/
            كما تجد بنفس الموقع سلسلة دروس للمبتدئين للتعرف على الافتر انصحك بها للدخول بهذا العالم الرائع
            بالتوفيق
            شكرا اخي لكن هل هو متوافق مع الفيراي
            وانا ماعندي خلفية هل تنصحني بالفيوم *ما عمري دخلت في المؤثرات*
            ? =BLENDER + 3DS MAX
            facebook

اهلا بك صديقي
              ان كنت تقصد بسؤالك الأول الأفتر فلا علاقة له بمحرك الريندر فهو برنامج لوحده ولا يهم ما استخدمت لاخراج الصورة حتى لو الرسام (:
              اما لو تقصد الفيوم فكما ذكرت لك نعم متوافق
              بالنسبة لدخول مجال المؤثرات فهذا يعتمد عليك وعلى ما تريد الوصول اليه أي حسب اهدافك ولكن كل ما استطيع قوله ان الدخول لهذا المجال هو من امتع الامور التي ستقوم بها بالماكس خصوصا البارتكلز
              بالتوفيق
              ورشة تجارب
              My Facebook

اهلا بك صديقي
                ان كنت تقصد بسؤالك الأول الأفتر فلا علاقة له بمحرك الريندر فهو برنامج لوحده ولا يهم ما استخدمت لاخراج الصورة حتى لو الرسام (:
                بالنسبة لدخول مجال المؤثرات فهذا يعتمد عليك وعلى ما تريد الوصول اليه أي حسب اهدافك ولكن كل ما استطيع قوله ان الدخول لهذا المجال هو من امتع الامور التي ستقوم بها بالماكس خصوصا البارتكلز
                بالتوفيق
                لا كان قصدي الافتر ههههه مستغرب مني+ لاني تحولت الي البرمجة بسي شارب بعدين رجعت الى الماكس يعني ألان ادرس الماكس وسي شارب+ عشان كده ان جاهل بالماكس

طيب تعرف شئ غير الفيوم
                ? =BLENDER + 3DS MAX
                facebook

أخي الافتر ايفيكت للمونتاج يعني لدمج الجميع مع بعض وهو المرحلة الأخيرة

وبالنسبة للفيوم فلا داعي لتستعمل الفيراي فأنت ستخرج الصور يالسكانلاين ريندر الافتراضي للماكس

واذا حابب غير الفيوم ويتوافق مع الفيراي هناك بلاغ ان اسمه Phoenix FD من شركة الفيراي
                  www.chaosgroup.com/en/2/phoenix.html‎

المشاركة الأصلية بواسطة Maymoon مشاهدة المشاركة
                    أخي الافتر ايفيكت للمونتاج يعني لدمج الجميع مع بعض وهو المرحلة الأخيرة

وبالنسبة للفيوم فلا داعي لتستعمل الفيراي فأنت ستخرج الصور يالسكانلاين ريندر الافتراضي للماكس

واذا حابب غير الفيوم ويتوافق مع الفيراي هناك بلاغ ان اسمه Phoenix FD من شركة الفيراي
                    www.chaosgroup.com/en/2/phoenix.html‎
                    شكرا صديقي
                    يعني الافتر للخدع والمؤثرات البصرية في الفيديو والصور
                    ‏ طيب انا باستخدم خامات الفيراي وانا ماحب الرندر الافتراضي ولا المانتل راي
                    ? =BLENDER + 3DS MAX
                    facebook

اهلا بك صديقي
                      بالتوفيق
                      طيب يا صديقي عندي سؤال
                      انا اللي ابغاه اسوي برق و زلزال وانفجارت وحرق ونيازك يعني الاشياء في الطبيعة
                      هل ينفع الفيوم
                      ? =BLENDER + 3DS MAX
                      facebook

يا شباب اللي عنده معلومة يقولي المهم متوافق مع الفيراي
                        ? =BLENDER + 3DS MAX
                        facebook

الأفتر مثل الفوتوشوب ولكن للفيديو

واذا ما بتحب المنتال استعمل فيراي و متل ما قلتلك وقت ترندر نيران مالك بحاجة تستعمل فيراي .. بل الرندر العادي دون اي تعديل

الانفجارات والحرق والنيازك اكيد بتقدر تعملهم عالفيوم وبواقعية جدا
                          اما الزلازل فلا علاقة لها بالنيران انت تحتاج الى بلاغ ان اسمه Rayfire وهذا موضوع آخر

و اعيد لك يمكنك ان تستعمل Phoenix Fd فهو من اصدار شركة Chaos Group نفس شركة الفيراي اذا كنت تبحث عن التوافق

بالتوفيق

بكل الأحوال انت لا ترندر النار مع المشهد خليها بباس لوحدها

المشاركة الأصلية بواسطة Maymoon مشاهدة المشاركة
                              الأفتر مثل الفوتوشوب ولكن للفيديو

واذا ما بتحب المنتال استعمل فيراي و متل ما قلتلك وقت ترندر نيران مالك بحاجة تستعمل فيراي .. بل الرندر العادي دون اي تعديل

الانفجارات والحرق والنيازك اكيد بتقدر تعملهم عالفيوم وبواقعية جدا
                              اما الزلازل فلا علاقة لها بالنيران انت تحتاج الى بلاغ ان اسمه Rayfire وهذا موضوع آخر

و اعيد لك يمكنك ان تستعمل Phoenix Fd فهو من اصدار شركة Chaos Group نفس شركة الفيراي اذا كنت تبحث عن التوافق

بالتوفيق
                              شكرا لك على اهتمامك بالتوضيح بالذات بالافتر افكت
                              ما رايك بفكرة الافترافكت في صنع زلزال او حادث سيرات
                              او اتعلم برامج الفديو
                              ان شاء الله باشوف البرنامج الي من شركة فيراي
                              وشكر لك
                              ? =BLENDER + 3DS MAX
                              facebook

يعمل...
                              X