Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::اذا كان لديكم مقترحات لتنظيم القسم :::ننقلها للادارة للتنفيذ:::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :::اذا كان لديكم مقترحات لتنظيم القسم :::ننقلها للادارة للتنفيذ:::

:::اذا كان لديكم مقترحات لتنظيم القسم :::ننقلها للادارة للتنفيذ:::

او مواضيع معينة للرفع او التثبيت

فنحن بالخدمة
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مطلوب أبومايا حيا أو ميتا

^_^
    ........
    التعديل الأخير تم بواسطة A-Z; 05 / 12 / 2013, 04:31 PM.
    متفائلٌ واليأسُ بالمرصادِ ... متفائلٌ بالسبقِ دونَ جيادِ
    متفائلٌ بالغيثِ يسقي أرضنا ... وسمائننا شمسٌ وصحوٌ بادي

شكرا لجهودكم .... ولكن ان امكن التحقق من روابط الدروس المثبتة وتعديلها او حذف موضوعها لان بعضها محذوف (بعد فتح اللينك )

شكرا أخي ابو مايا على هذه المبادرة الطيبة
        في الوقت الحالي لا يجول بذهني افكار سوى امر المواضيع المثبتة هنا وبقسم الدروس
        أعجبني التقسيم بقسم المايا للمواضيع المثبته
        فكما تعرف هناك مواضيع وورش مفيدة جدا هنا مدفونة بالارشيف
        فلو بتم وضع روابط لها كما بقسم المايا
        والأمر الأخر هو الاشراف وقد تم الحديث عنها سابقا فالأخ أبو معاذ مشكور عمليا يحمل العبئ لوحده
        لذا رشح أخي العز للإشراف ايضا لخبرته من جهة ولنشاطه من جهة أخرى (طبعا بعد موافقته)

هذا المنتدى كان ولا يزال منارة للأجيال وسنبذل كل الجهود ليبقى كذلك
        دمتم بود و بالتوفيق للجميع
        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
        ورشة تجارب
        My Facebook

شكرا اخي العز

اخي جفر باذن الله ننقل طلباتكم

اخي ماكس

العز من الاسماء المعروفة وهو مكسب للقسم وفعلا رشحناه وننتظر الموافقة لانه فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب طبعا بالاضافة لك

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

.. ما هذاااااااا ..

مشرف قسم الماكس

يا سلااااااااام
            :
            :
            :
            بس هناك خبر سيّئ للأسف وهو ::::::::::::::: أنا لاااااااااااا أوافق على هذاااااااا
            والله أعتذر ........ شرف كبير لي أن أكون مشرف ماكساوي بس ما فائدة أن يكون لي اسم معلّق في قائمة المشرفين دون حضور فعلي لي وذلك بسبب الظروف التي أمر بها حالياً ربما ستجعلني منقطع عنكم ^^
            كنت بظروف جعلت نشاطي زائد عن اللازم أما اليوم سأصير مثلكم أو أسوأ الله يكون بالعون يا رب.

بالمناسبة ..... حالياً أقوم بإنشاء موضوع مفيد للقسم وأتمنى أن أنهيه في نهاية الشهر القادم .... ادعوووولي ^^
            متفائلٌ واليأسُ بالمرصادِ ... متفائلٌ بالسبقِ دونَ جيادِ
            متفائلٌ بالغيثِ يسقي أرضنا ... وسمائننا شمسٌ وصحوٌ بادي

السلام عليكم
              شكرا أخي أبومايا على هذه المبادرة , عندي تدخل بسيط و لو أن الموضوع يخص قسم الماكس..
              قسم السينما أيضا يعاني من مشكلة غياب كل المشرفين عنه لظروف أجهلها , طبعا نعذرهم فالله أعلم بأحوالهم و مشاغلهم, لكن لا يمكن صراحه أن يبقى المنتدى بدون أي مشرف ,يعني من معرفتي الكبيرة بهذا المنتدى , كل الأقسام لديها مشرفين متواجدين بشكل منتظم و بأوقات مختلفة , يعني حتى قسم الفيديو اديتنغ و قسم الرسم و التلوين مشرفيها متواجدين ,الا قسم السينما !.. و طبعا انعكس ذلك سلبا على نشاط القسم. و كما تعرفون ,المشرف تواجده بشكل منتظم أمر ضروري فهناك تشكيات و طلبات للادارة لا يمكن أن يوصلها الا مشرف متخصص في البرنامج.
              فيما يخص ترشيح مشرف لقسم الماكس ان تقبلوا رأيي فأنا أرشح أحد الاخوين عز أو نورس m.max
              أرجو أني لم أطل و شكرا.
              Fcb https://www.facebook.com/haythem.casper
              يوتيوب
              https://www.youtube.com/user/rebhihaythem
              Behancehttps://www.behance.net/HaythemCasper
              Vimeohttps://vimeo.com/user17079892

مجرد سؤالك اخي ابو مايا اشعرنا بالارتياح

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

المشاركة الأصلية بواسطة wissammax مشاهدة المشاركة
                  مجرد سؤالك اخي ابو مايا اشعرنا بالارتياح
                  بالعودة الى قصة الاشراف
                  فأرى ان بإمكان كل واحد منا ان يقدم ما يستطيع لدعم هذا القسم من دروس واخبار ومساعدة الأعضاء الجدد والاجابة عن الأسئلة وووو
                  فهذا ليس حكرا على المشرف فالمشرف هو عضو كأي عضو أخر فقط يمتاز ببعض الصلاحيات البسيطة لذا فلنبدأ بالعمل ولنتوكل على الله
                  والى ان يتم تعيين مشرف سيكون ابو مايا مشرفنا (: و الذي سيكون عونا لمشرفنا العزيز أبو معاذ
                  بالتوفيق للجميع
                  (ابو مايا طبختنا على النار لكننا نحضر لأمر أتمنى ان يعجبك
                  اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
                  ورشة تجارب
                  My Facebook

في النهاية كلنا نتساعد لإغناء القسم بالمواضيع و الورشات وبالفعل هناك مواضيع بحاجة للتثبيت

متابعين اول باول باذن الله - والادارة متاابعة الموضوووووع

اشكركم جميعاااااااااااااا

المشاركة الأصلية بواسطة A-Z مشاهدة المشاركة
                        .. ما هذاااااااا ..
                        بس هناك خبر سيّئ للأسف وهو ::::::::::::::: أنا لاااااااااااا أوافق على هذاااااااا
                        والله أعتذر ........ شرف كبير لي أن أكون مشرف ماكساوي بس ما فائدة أن يكون لي اسم معلّق في قائمة المشرفين دون حضور فعلي لي وذلك بسبب الظروف التي أمر بها حالياً ربما ستجعلني منقطع عنكم ^^
                        كنت بظروف جعلت نشاطي زائد عن اللازم أما اليوم سأصير مثلكم أو أسوأ الله يكون بالعون يا رب.

بالمناسبة ..... حالياً أقوم بإنشاء موضوع مفيد للقسم وأتمنى أن أنهيه في نهاية الشهر القادم .... ادعوووولي ^^
                        الموضوع غير خياري أنت أنشط واحد في القسم إضافة ل M.Max يجب أن تستلمو الاشراف

ابو مايا 20,000 مشاركة يارجل هههه نشيط كعادتك والله اشتقتلك واشتقت لايامك

أنا عندي مداخلة قصيرة
                            هي لا تخص هذا القسم ولكن أحببت لي تخصصوا قسم خاص بالبرامج الغير معروفة أولا لنعرف المصمم على هذه البرامج وثانيا لنضع تصاميمنا فيه فأحيانا نجرب تصاميم في برامج ولا نجد لها قسم فنحتار في أي قسم نضعها وشكرا وهذا مثال ههههه
                            الفيروسات الكونية القاتلة

صممتها ببرنامج إسمه

Apophysis
                            ورحت دامجها مع برنامج
                            Wildfire
                            ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

أعمال جميلة أخي NACBEN07 ..... وربما أنت تصنف معهم Marvelous Designer, UV layout ,Keyshot........... بغض النظر اذا معروفة أو لأ
                              ولكن أعتقد أن هذه البرامج 3d party
                              ولا مشكلة بوضع معلومات عنها في الأقسام الرئيسية فبالأصل لا يوجد ضغط على الأقسام و معظم الأعضاء يزورها

مجرد رأي وقد تلاقي فكرتك تشجيع عند البعض .. تقبل مروري

يعمل...
                              X