Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعتقد أننى سأترك المنابر إلى الأبد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أعتقد أننى سأترك المنابر إلى الأبد

السلام عليكم، إخوانىالأعزاء بعد التحية الطيبة وبعد...
    لم أرى منتدى فى حياتى خاملاً لهذه الدرجة كالمنابر... أشعر بالحرج من قول ذلك ولكنها الحقيقة، فلم يعد هناك أى نشاط بالمنتدى...
    اخوانى لن اطيل عليكم... لقد اتخذت قراراً ولا رجعة فيه، سأترك المنابر إلى الأبد، شاكراً اياكم على هذه الأيام التى قضيتها معكم... ويشهد الله اننى دخلت المنابر وكلى أمل فى أن نصنع نحن العرب شيئاً... ولكننا لن نفعل شيئاً طالما حيينا...

الأخوة اللى عندى بالماسنجر... مازلنا أصدقاء، فى الماكس وغير الماكس...

وأسأل الله الهداية لى ولكم...
    أخوكم Chessman
    ...Defragmenting My Mind 0.1%
    !wait for me, coming soon

اغلب اهل المنتدى من الطلبه فطبعي ان تجد الخمول بعد بدايه الدراسه
    Demo Reel 2007
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

بحر الرياض ::: رؤية خيالية
    Matte Painting

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

samiattar@hotmail.com

شيء أكيد انك راح تزوره وراح تشتاق له ^^

وزي ما قال لك بلو لايت عندنا دراسة ...

بس إذا بتترك المنتدى .. لازم تزورنا ...

ويمكن هذا يكون جيد بالنسبة لك !! والله اني لم اعد اكتب ردود مثل قبل .. لا اعرف لماذا ولكني ازور المنتدى واحيانا اكتب ردود ..

لكن بدل ما تقول بترك المنتدى قول انك زيارتك راح تقل .. صعب انك تترك المنتدى مرة واحدة ...

...

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

من المحزن سماع هذا الكلام من أخينا Chessman و أرجو ان يكون كلامه مجرد انفعال عابر(و هذا ما أعتقده) بسبب ما يراه من خمول.
        أنا جديد بينكم، لم يمض على وجودي شهر و نصف الشهر هنا، لكني أصبحت لا أستطيع عدم زيارة هذا الموقع و الكتابة فيه.
        ردة الفعل منك أخي تدل على غيرتك، و أنا أحس جيدا مدى الأسى الذي تحسه حين أقرأ للإخوة الذين يطرحون أعمالهم و ينتظرون من يثقون فيهم أن يعلقوا عليها و لو بكلمة مجاملة ، فإذا بهم... أقولها: لا حياة لمن تنادي. و الله شيء مؤسف حقا. أنا لا ألوم احد لأن لكل واحد سببه الخاص و إنما أتأسف على الحال عموما.
        لكن لا تقلق أخي، هذا شيء عادي جدا، فكل شيء في هذه الدنيا دوري، طلوع و هبوط ثم طلوع... و هكذا. لذلك إن شاء الله سينشط هذا المنبر قريبا إن شاء الله.
        أخوكم لزهر
        3DReel2005

أخ Chessman
          وأي أخ من المنابر أعتقد أن تركه لنا هو خسارة كبيره، ولكن كنت أود من الأخ Chessman أن يتراجع عن قراره بتركنا وأن يحاول تنشيط المنابر لا أن يلومنا

حاولوا يا شباب تفكروا في تحدي رقم 6
          من سلسلة التحديات للأخ طارق

أخ Chessman أنا متأكد أنك لن تستطيع ترك المنابر

تحياتي

الأخ Chessman...
            السلام عليكم...
            فعلاً...
            لم يعد الوقت كافياً للجلوس أمام الماكس بالنسبة لنا نحن الطلاّب...
            فكيف بدخول الانترنت وتصفح المنتدى...وكتابة الردود...صحيح أنها لا تأخذ وقتا طويلا...
            لكن ...نرجو المعذرة...فكما تذكر...قبل شهر من الآن كانت حالة المنابر ممتازة جدّا....لكن الآن...قل النشاط...وكما يعلم الجميع...هذا بسبب عودة الدراسة...
            تحياتي لك أخي العزيز...
            أخوكم...
            مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
            ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

علشان لما اقولكم المدارس مضره بلصحه تصدقوني

bad school bad
              Demo Reel 2007
              http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

بحر الرياض ::: رؤية خيالية
              Matte Painting

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

samiattar@hotmail.com

تحياتي لك أخي العزيز

وتحية خاصة للأخ العزيز Chessman
                أخي لو أن كل شخص لم يلقى ما يريدة في إي منتدى لكسدت المنتديات كلها
                هناك فترات خمول ونشاط في كل المنتديات وليس فقط في هذا المنتدى

أتمنى أن تغير رأيك فنحن أخوة وفقد أخ منكم يعني تزعزع أركان هذا الصرح المشيد

أتدري أني من الاوائل الذين لحقوا بهذا المنتدى الرائع ورغم أشغالي الكثيرة إلا أني لم أنسى الماضي بكل آلامه ولم أنسى أصحاب هذا المنتدى الرائع ومعظم الذين كانوا من عهدي ليسوا موجودون الآن وربما أكون من القلائل الذين بقوا ليس لشيء وإنما حبي لهذا المنتدى لا يحدوه حب آخر فهو في الأول والآخر سبب ما أنا فيه الآن

تمنياتي لك بالتوفيق سواء كنت معنا أو لم تكن
                وأتمنى أن تجد ما يغنيك عن هذا المنتدى كل خير
                نداء القلب الى القلب
                ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم

يا أخي لما هذا الكلام أصلا فدخولك على الصفحه اليكلفك شيئ أما هن الحبوط النفسي فيا واحد فقط يقدر أن ينشط جيش بأكمله وربما عمل واحد أو خدمه واحده منك ومن غيرك تفيد الكثير من المسلمين إخوانك فتأجر عليها يوم القيامة هذا أولا أما عن موضوعك هذا فإنه به شيئ من جلب الحزن الى الإخوة و تقليل العزيمه والمسأله يا أخي والله ماهي ناقصه أحزان إرجع في كلامك و فرح إخوانك مرة أخرى وكما قلت لك ربما على يدك أنت تنشط كل هؤلاء وتنفعم بإذن الله جل وعلى

السلام عليكم
                    عذرا يا اخ ان كان في خمول فهو بسببي وسببك اي نحن فقط ناخذ ولا نعطي ولما لا نلقى ما نريد نقول المنتدى خامل

على كل حال عندي الاف من البرامج والمقابس والمودلينك لو قيمتها بفلوس اقدر بمكانها اشتري روز رايز ولكن لا نريد روز رايز ولا يحزنون ان اردت البرامج كلها او بعضها فافتح موقع وارسلي الباسورد واليوزر وشوف كم من البرامج التي ستبهج قلب كل محب لماكس والجرافيك هذا ان اردت تحريك المنابر

ولكن يكون الموقع ذات سعة عاليه وان كانت غير محدوده فيكون افضل ولا تخاف لن اسرقه لانه اغلب المنتدى يعرفني
                    اما ان لا فحينها بكل بساطه لا يمكنك ان تقول المنابر في خمول
                    تحياتي للاحبه وسلام

بسم الله

اخي Chessman / لم اتوقع هذا الكلام منك انت بالذات ؟؟
                      لانك في هذه الايام بدئت تدخل الماكس وبدئت تدخل عالم الابداع فيه فلماذا تريد ان تتركه ؟

اعلم اخي انك اذا تركت المنابر لن تكون لك الهمه العاليه كما هي الان لتعلم الاشياء الجديده في الماكس
                      ارجوك !!!!!!!!!!!!!! راجع قرارك وحاول تدرسه على هدوء

راجع قرارك ؟
                      تحياتي
                      Step By Step
                      You can get your futuer

حرام عليك ياChessman
                        الدراسه هي السبب, فاغلب الناس ومنهم انا لم نعد نتصفح المنابر مثل ايام الاجازه, والخمول شي طبيعي اكيد انك تغير رائيك ارجوك,

والدليل هو اني كنت ساكتب المزيد من الرد ولاكن علي الذهاب و...

تحياتي

يا عمي إترك عنك هالحركات !

عزيزي Chessman خسارة عضو من اعضاء المنتدى هي خسارة لنا جميعا وهي بالنسبة الي كخسارة عضو مني ...

لقد عشنا مع هذ المنتدى لفترة طويلة , كان فيه فترات نشاط و كان فيه فترات خمول . الامر طبيعي ,,,

نحن في انتظار عودتك عزيزي...
                            إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

السلام عليكم ...

اخي Chessman انا جديد في هذا المنتدى لكني ابدا لم ارى خمولا فيه بالعكس اني ارى اناس طموحيين وارى دروس لما ارها في اي منتدى آخر ...

اتمنى ان تتراجع عن قرارك ولا تجعل الروح الانهزاميه تسيطر عليك

تحياتي
                              لورد اكس

يعمل...
                              X