Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوتي في الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    أنا عملت مجسم رجل في ماكس وعملت له مادة اكساء ولكنني عند إضافتي لها إلى المجسم صار لونه رمادياً
    ولا أعرف كيف أرى المادة على المجسم
    أرجو إفادتي وشكراً

اضع صوره
    الايمان يمان والحكمة يمانية

السلام عليكم

اخي السبب هو انه المجسم يحتاج تنفذ عليه الامر uvwmap جرب وشوف وقلي ايش الاخبار.
      VFX Artist & Houdini Student
      https://vimeo.com/ahmedsaady

للتوضيح

بسم الله الرحمن الرحيم
        أخوتي في الله
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        للتوضيح
        المجسم مستورد من برنامج بوزر الاصدار الخامس المطور وقد أخبرني احد الأخوة بأن استجلاب المادة مع المجسم من بوزر لا يحتاج إلى مقبس بودي استديو وإنما الظاهر هو مقبس لتصدير الحركة والتعديل عليها فقط والدليل أن المجسم يظهر عندك باللون الرمادي مما يدلل على أنه مكسو بمادة مستوردة
        والرجاء من أخي العزيز الحاكم أن يعلمني كيف أستخدم uvwmap فصراحة أنا قليل الخبرة في الماكس ، ولكم جزيل الشكر
        سؤال آخر :
        كيف استطيع أن أضع صورة في المنتدى ؟
        شكراً جزيلاً
        أخوكم : أخ صغير

السلام عليكم

كيفك اخي الغالي
          بالنسبه لطريقة استعمال uvwmap فهي سهله جدا وهي تستخدم اذا انت عملت تغيرات كثيره على الجسم مثل عملت مجسم انسان وحابب تعمل له عدة خامات طبعا هناك طرق مختلفه لاكن خذ هذه اولا تحدد المجسم المراد عمل uvwmap عليه وليكن المجسم كره ومن ثم تذهب الى قائمة modifier ومن ثم تختار منها uvwmap عندها سوف يتطبق هذا الامر على المجسم وهناك احتيرات فيها ومنها شكل الخامه اما دائريه او مكعب ... اختر الدائري وخلص.
          تستطيع ان تضيف صورة الى المنتدى عن طريق
          1. اذهب الى اي موقع وحمل الصوره المطلوبه طبعا بعد ماتحملها سوف يعطيك العنوان مثلا www.hand.jeeran.com
          2. اذهب الى اضافة موضوع ومن ثم اختر اضافة صوره img سوف يضهر لك مربع تكتب فيه
          اولا تكتب هذا [img] ومن ثم تلصق العنوان المذكور سابقا بجنبها بعدين تكتب في النهايه [img/]
          ولا تنسى كل هذا الكلام بدون فواصل.
          اخوك الحاكم
          VFX Artist & Houdini Student
          https://vimeo.com/ahmedsaady

شكر خاص

بسم الله الرحمن الرحيم
            أخي العزيز الحاكم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            آسف على تأخري كل هذه المدة عن الرد والانقطاع الذي دام لعدة ايام وذلك بسبب بعض الظروف
            وأنا لسه داخل النت وإن شاء الله راح أطبق وأخبرك بالنتيجة
            وجزاك الله الف الف خير

يعمل...
            X