Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين أخي الفاضل بدر الراجحي (images)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين أخي الفاضل بدر الراجحي (images)

السلام عليكم ؛

منذ فترة كبيرة لم أرى أي مشاركة لأخينا الفاضل بدر الراجحي وقد افتقدت كثيرا مشاركاته المفيدة ؛ فهل هناك أي حد يعلم عن أخباره شيء ؟
    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

وعليكم السلام ورحمة الله

اخي متبع ... لا اعلم اين اختفى اخونا بدر الراجحي ... !

وللأسف كلما اقوم بعملية بحث عن موضوع في المنابر ويكون رد بدر الراجحي في هذه المواضيع محذوفه ... لا اعلم لماذا !

والكل يعلم ماهي قيمة ردود اخونا بدر الراجحي ....

السلام عليكم

اخواني انا سمعت عن هذا الرجال كثير واتمنى ان ارى اعماله هل عنده موقع لكي نستطيع ان نرى اعماله فيه؟
      VFX Artist & Houdini Student
      https://vimeo.com/ahmedsaady

تم التعديل
        التعديل الأخير تم بواسطة حسام الدين; 21 / 11 / 2003, 10:47 PM.

السلام عليكم
          اعتقد أن أخي العزيز بدر الراجحي قد وقع بينه وبين بعض الاعضاء هنا سوء تفاهم ...... لا أريد أن أناقش الموضوع وان كانت لي وجهة نظر خاصة في هذا الموضوع, وعن افتقاد بعض الاعضاء لابسط مقومات النقاش....... لكن لدي فكرة بأرسال رسائل الى بريده الالكتروني تتضمن دعوته للرجوع الى المنتدى...
          صراحة لقد افتقدنا هذا الرجل الفنان بدر الراجحي ...........
          سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
          ........
          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

هل نكه مالكي رابح
            واسمة بدر الراجحي؟
            انا مع الاخ طارق
            لا يجب التفريط بالعباقرة

فعلا ...الرجل على بالي دايم والله...إن شاء الله راح يرجع...
              مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
              ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

كنت أحب أن يطرح الموضوع منذ وقت

أضم صوتي لكم و أتمنى أن يرجع الأخ بدر للـ "المنابر" لأن مغادرة أي عضو هي خسارة فما بالكم بواحد مثله.
                و بهذه المناسبة أردت أن أطرح تساؤل قديم لدي، ألا و هو : أين ذهب الأعضاء القدامى ؟ لا أجد لهذا جوابا. هل ذهبوا الى مكان آخر؟ أم أنهم تركوا هذا المجال تماما. اذا كانوا تركوا الميدان فهذا شيء مفهوم..يعني الانسان الذي لم يعد لديه اهتمام ببرامج الجرافكس لا يستهويه مندى مثل هذا. لكن أكيد هناك ناس متخصصون و عملهم هو بهذه البرامج.. هؤلاء لا أظن أن لهم عذر في مغادرة المنتدى بأي حجة كانت. يعني الواحد منا لا يستطيع أن يمضي يوم أو يومين دون أن يدخل على الانترنت و يتصفح المنتديات الاجنبية و هذا المنتدى أيضا و لا يأخذ هذا وقتا كثيرا.
                الاخوة الذين لديهم خبرة في الميدان(المحترفون كما يحلو للبعض تسميتهم) وجودهم ضروري جدا حتى لو لم يقدموا الكثير. ألا تلاحظون مدى السعادة التي يعبر عنها البعض بمجرد تعليق صغير للاخ أبوبدر على أعمالهم؟ أكيد أن هذا يشجع المبتدئين و الذين ما زال أمامهم الكثير.
                اما يدخل الواحد هنا يأتي متحمس و يكتب كثير ثم تقل مواضيعه تدريجيا. هذا شيء مفهوم و منطقي. أما أن يترك هذه الوجوه الطيبة فلا أظن أن هذا شيء مقبول.
                أحب أن أسمع تعليقاتهم أو آرائكم حول الموضوع و ربما أكون مخطئ.
                3DReel2005

بسم الله

والله اخي ابو بدر لا ادري لماذا تغيب

لكن تاكد يا اخي ابو بدر ان المنتدى هذا بصراحه لاشيئ بمشاركاتك القيمه والمفيده لنا وللمنابر

ارجع اخي حفظك الله

واذا كنت انا من احد مزعلينك فامر عليا اي شيئ وانا قابل به

اخوك
                  Step By Step
                  You can get your futuer

طيب ممكن يا أخي طارق أعرف ما هو السوء تفاهم الذي وقع ولو برسالة خاصة فربما نستطيع إصلاح ذات البين ؛ هذا إن لم أسبب لك إزعاج .

وأرجو من الأخوة أن ترسل لبدر الراجحي رسالة تدعوه للعودة ؛ وأظنه سيستجيب إن شاء الله .
                    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

ما هو بريده يا اخ متبع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة انا من اشد الاعضاء بالمنتدى حزنا على عدم وجود الاخ بدر بالمنتدى حقيقة الاخ بدر لم يقصر مع احد وقد بداء بمواضيع جدية يريد منها افادة الشباب بالمنتدى
                        ومن اهم مواضيعه سوال في الرندر ويعرفه كثير من الاخوة

انا لدي نقد شديد على بعض الاخوة و باختصار شديد اذا رايت اعمالا قوية لاي عضو ورايت من طريقة ردوده انه فعلا فاهم ما يقوله فارجو عدم الفلسفة وهذا ما ورد من بعض ردود الاخوة في مواضيع الاخ بدر يبغون يسوون فيها فاهمين ويجرحون بطرق غير مباشرة

لذلك اطلب منهم انا يرسلوا رسائل اعتذار الى الاخ بدر الراجحي

هذا طلبي ورجائي من الاخوة

واسف اذا كنت قد اخترت بعض الكلمات التي من الممكن ان لا تكون مقبولة لدى بعض الاعضاء ولكن هذا الواقع

واسف على الاطالة
                        موقع ومنتدى العمارة للجميع

يا إخوان هذا بريده : 3dimages@excite.com

السلام عليكم

يا اخوان اريد واحد منكم يعطيني وصله لاعمال هذا الفنان؟
                            VFX Artist & Houdini Student
                            https://vimeo.com/ahmedsaady

نعم
                              هل له موقع شخصي ؟

يعمل...
                              X