Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم جدييييييييييد (( رأس رجل ارجو النقد ))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم جدييييييييييد (( رأس رجل ارجو النقد ))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو اخواني النقد على هذا التمثال الجديد بجميع النواحي وارجوا نقد الموديلينغ واي اشيء جديد يجب ان اضعه ارجوكم لا تبخلوا علي به وجزاكم الله كل خير اخواني الكرام

التمثاااااااال :

الواير للتأكد :

وشكرا اخواني الكرام على الدخول

اخوكم في الله

سامو
    أجعل كل عزك لله يستفر ويثبت
    وأذا جعلته لغير الله فعزك ميت

-

اخي عملك جميل بس يحتاج الكثير من الاشياء مثل تعديل العين والخشم ايضا يحتاج تعديل وخاصه من الاسفل والمضهر الخارجي للراس ايضا يحتاج تعديل.
    اخي بس بحب اقوم لك ان الواير للعمل هو عرض التصميم قبل ال النعومه(mesh smooth)وليس بعده.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

السلام عليكم.

عزيزي التمثال جميل كبدايه لكنه ينقصه التفاصيل مثل التجاعيد وما شابه. اين الاذن. الاعين تريد مراجعه فهي ليست في مكان مناسب ادخلها على الوجه قليلاً

ملاحظه: للاخوه الاعضاء.

في حال طرح نموذج او تصميم للنقد يرجى عدم وضح اي مؤثرات لانها تغطي على عيوب التصميم وبهذه الحاله العضو لم يستفد شي.

مثل الآن تم وضع الإضائه وهي اعتمت الرؤيه قليلاً. وضع اكثر من منفذ للرؤية .

بالمختصر. ضع تصميمك بدون اي مؤثرات ليتم نقده بشكل صحيح. واذا اضطر الاخوه لوضع تواقيع على تصاميمهم. يضعوها بشكل صغير وعدم مبالغ فيه كي لا تأخذ حيز من التصميم.
      أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
      = ~ إنتظـــــــروني ~ =

أخي بوغنيم
        أرجو أن تخفف ملاحظاتك على الأخ شوي وأن تستوعبه أكثر ، مع العلم إني مقدر إنك تتكلم عن المصلحة العامة ، ولكن أرجو أن تكون الطريقة أنعم شوية .
        (((حاسس أنك متغير يا بوغنيم )))

شكرا شكرا شكرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والصلاة والسلام على رسول الله

شكرا للاخوى على كل هذه الملاحظاااات المهمة وانا ان شاء الله سوف اعمل بها ولكم جزيل الشكرا اخواني

اخوكم في الله

سامو

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          أجعل كل عزك لله يستفر ويثبت
          وأذا جعلته لغير الله فعزك ميت

يعمل...
          X