Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اوماتيك ؟؟ اوماتيك ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اوماتيك ؟؟ اوماتيك ؟؟

هذا الموضوع عدلته مع العنوان واقصد من ملبوس عندنا باللهجة العراقية الذي يعطونه الاذن الطرشه يقولون له ملبوس او يقول هو والله انلبست .. على كل حال كان هناك من سأل سؤالا في نفس الموضوع وقد توافدت عليه الاجوبة من هنا وهناك ... حظ ... نعم اما انا فلاحظت ان الذين قرأوا موضوعي 21 شخصا دون ان يأتي اي جواب !!!! فهل ياترى ان توفيقي هو الذي يمنع من الجواب ام ان الاخوة ليس لديهم الوقت ام انهم لاجواب لديهم ؟؟؟ اعتقد الاول والثاني من الاحتمالات الثلاث .. لو راجعنا موضوع ( اوتماتيك ) بهذا العنوان الخطأ والذي نشر قبل اسبوع تقريبا نلاحظ انهمار الاجوبة عليه لماذا لاادري ؟؟ نحتاج مراجعة انفسنا ... على كل حال انا أعيد نفس الموضوع وسوف اعيده ايضا عند انتقاله الى الصفحة الثانية الى ان ارى اسباب ذلك ..
    تحياتي لكم
    الموضوع السابق هو :

الاخوة الكرام
    السلام عليكم تحدث بعض الاخوة عن برنامج اوماتيك وتحمست كثيرا لهذا البرنامج وعندما اشتريته بأعتبار انا لا استطيع ان احمله من الانترنت لضعف الخطوط عندنا .. الا اني لم استطع ان افهم منه شئ وقد قرأت موضوع الأخوة جيدا بدون ان اعرف هل ان هذا البرنامج ينصب بشكل مستقل ام لابد من نصبه في نفس ملف الماكس .. ثم هل العمل عليه خارج برنامج ماكس ام من داخله وعند تشغيله ويا حبذا بيان كيفية ان اجعل تصاميمي تتحرك من خلال هذا البرنامج ؟؟؟؟؟
    تحياتي للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة saleh; 13 / 02 / 2004, 10:40 PM.
    الفن هبة الله فأعمل به مايرضي الله

حتى لا تقول كذا شخص رأوا الموضوع ولم يردوا
      انا برد وبقول والله ما اعرف عنه شيء
      اسف جدا والله كنت اود ان اخدمك
      لكن لسوء حظك انك اتيت في مقابس لا يجب استخدامها
      انا اعرف انه بيسهل كتير
      لكن لابد من التحريك وحدك دون مقابس حتى تشعر بتعب التصميم
      واخيرا السلام عليكم

السلام عليكم
        هذا من كرمك اخي subdevil فأنا لايهمني ان يجاب بنعم اولا بقدر مايهمني ان هناك تفاعل يبعث على الاستمرار بالمنتدى ، انا الاحظ في بعض الاحياء تكون هناك اسئلة في بعض الموضوعات تتدفق عليها الاجوبة والتوضيحات وأليك هذا الرابط كدليل
        http://www.maxforums.net/showthread....E3%C7%CA%ED%DF

بينما تكون موضوعات اخرى تبقى محافظة على الرقم القياسي لها (0) صفر حتى تصل الى الصفحة العاشرة من الموقع وتختفي الى النهاية ... ودائما اسأل نفسي ماهو السبب ياترى هل هو الحظ كما تفضلت توفيقك ؟؟ ام هناك امور لاادركها انا ؟؟ اتمنى ان يكون التعامل بشكل واحد مع جميع الاعضاء في المنتدى خشنهم وناعمهم
        مع هذا سوف انتظر الاجابات
        شكرا لك اخي الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

البرنامج حينما ينصب يطلب منك تحديد موقع الماكس وهو يعمل من داخل الماكس وتستطيع انشاء الوجه عن طريقه .
          تحريك الوجه يتم اما keyframe او مع برامج اخرى مثل voice-o-matic او magpie او
          veterlquist او ........
          وكان الافضل انزاله من النت لانه فقط 40 ميجابايت
          من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

اشكرك اخيenduser على ردك
            فهذا لطف وكرم منك ، اتمنى لك التوفيق والمواهب العالية .. لكن اخي الكريم اذا امكن ان تبين لي من اي مكان بالماكس استطيع ان استفيد من هذا البرنامج وكذلك هذه البرامج التي ذكرتها لحركة الوجه هي مثل برنامج اوماتيك ام ان وجودها لابد ان يكون مع برنامج اوماتيك .. يعني ما دام قد توفر عندي برنامج اوماتيك هل احتاج الى هذه البرامج التي ذكرتها ؟؟؟ واذا امكن ان تجعل لي الرابط للحصول عليها
            تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
              والصلاة والسلام على رسوله محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم

ستجد قائمه menu جديده خاصه به وستجد كل ما تحتاج من معلومات عنه في مجلد help او اذا كنت اشتريت النسخه 1.5 ستجد ايقونه للتعليمات في داخل الماكس.
              تستطيع التحريك باستخدام keyframe اي بدون مقابس .
              وتستطيع ان تحرك الوجه عن طريق ملف صوتي ونص مكتوب باستخدام مقبس voice-o-matic من نفس الشركه.
              ولا تخاف فسوف تجد التعليمات التي مع البرنامج شامله لكل شيء ....
              من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

اخي الكريم enduser
                جزاك الله خيرا فأنت ارجعت الامل في نفسي بعد ان كنت قد ندبت حظي العاثر لعدم اهتمام الاخوة في اسئلتي ، ولكن بفضل كرمك ولطفك عادت الابتسامة الى وجهي واصبحت اتأمل الخير .. اشكرك على كل ماقدمته لي من معونه وانا لك من الشاكرين .. تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
                تحياتي

و الله اكثر شي عجبني في الموضوع هو الاخ صالح.
                  قمة في الاخلاق و الادب.
                  بالنسبة للبرنامج لا اعرف عنه اي شي, و ليس لدي ما اضيفه.

بالتوفيق

BIG

اخي الكريم BIG
                    اشكرك على مجاملتك وطيب اخلاقك ومراعات مشاعر منكسر .. بهذه الكلمات التي لا استحقها انا قد رفعت من معنوياتي ..

يعمل...
                    X