Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عودة بعد غياب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عودة بعد غياب

السلام عليكم ؛

ما شاء الله أعجبني كثيرا تصميم الموقع ومبروك على فتح معرض للأعمال بالتوفيق دائما لهذا الموقع الرائد .

أنا أعمل على المايا الآن ولكن كما قلت فو موضوعي القديم أني ماياوي في منتدى الماكس فهذه محاولة لمحاكاة شخصية gollum مع عمل بيئة مناسبة لهذه الشخصية ؛ بصراحة لم أنتهي من كل ما أردت عمله في هذا العمل والسبب أن الجهاز مات في السكة : ) .

كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

بصراحه التصميم رائع قمه في الروعه
    وبصراحه اخرى التصميم لا يشبه شخصيه سميجول نهائيا (جولم)
    اسف على قسوتي في الرد
    لكن انا احب الصراحه والوضوح
    النمذجه قمه في الروعه لكنها لا تشبه الشخصيه

تقبل تحياتي

السلام عليكم
      اهلا اخ متبع
      تقدم ملحوظ
      الشخصيه لازالت تحتاج المزيد والمزيد من التفاصيل
      تحتاج تعديل في منطقةالصدر والبطن
      والاكساء يحتاج الى مراجعه
      بالمناسبه ارى انك تعلنى من كارت الشاشه ايضا
      ما نوع كارت الشاشه الذي تستخدمه
      وهل تعرف مكان في مصر يبيع كروت الquadro
      التي تعمل بكفاءه مع مايا
      My Site

ماشاء الله عمل قمة في الروعه اخي بارك الله فيك اتبع ملاحضات الاخوه وشوف النتائج.
        تحياتي..
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

جزاكم الله خيرا على النصائح .

أخي subD هذا معناه أني فشلت لأن الفكرة ليست في النمذجة ولكن الفكرة في مدى قرب النموذج للأصل الذي تعمل عليه ؛ فليس صعبا أن تصمم وجها أيا كانت ملامح هذا الوجه لكن الصعب أن تأتي بملامح معينة تراها في ذهنك أو على صورة أو سكيتش ؛ وصحيح هو اسمه ايه بالضبط جولم ولا سميجول فأنا لم أشاهد الفيلم أصلا .

أخي مصطفى بصراحة صعب أن أقوم بالإضافة في العمل لأن الجهاز خلاص بيخرف وقت كثير جدا بيضيع بمجرد إضافة أي تعديل بسيط ؛ الكارت gforce4 64mb لكن أنا حاسس إن الموضوع أكبر من كارت الجهاز كله لازم يتغير ياعم احنا شغالين على المايا وفلاتر الفوتوشوب تقيلة على الجهاز !!

أخي الحاكم شكرا لك .
          كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

يعمل...
          X