Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل poser ينافس max ؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل poser ينافس max ؟؟؟؟

هل بوزر ينافس الماكس من ناحيه الانيمشن و حركات الشخصيات والشخصيات الجاهزه ؟
    انا افكر اذا انا موجود

--- محذوف ---
    التعديل الأخير تم بواسطة mohheader; 16 / 09 / 2004, 09:33 PM.
    الله اكبر
    الله المستعان

ايش جاب ليجاب ياعم
      لا طبعا الماكس افضل
      ولو مش مصدق جرب الاثنين وانت احكم
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

--- محذوف ---
        التعديل الأخير تم بواسطة mohheader; 16 / 09 / 2004, 09:34 PM.
        الله اكبر
        الله المستعان

يا عزيزي انت نفسك قلت انك لم تجربه , فلماذا يعني تناقشني في شئ انت اصلا لاعلم لك به, استيراد الشخصيات ليس قصرا على البوزر , هو فقط بيعطيك نماذج , يعني ممكن يكون عندك مكتبات جاهزة تغنيك عن نماذج البوزر ولو مش عندك انا ابعتلك , ثاني شئ , انك تحرك في البوزر موضوع لو حتقارنه مع التحريك في الماكس اللي بيعطيك حركات جاهزة حتتخلى بعدها عن التحريك في البوزر ,عزيزي البوزر صحيح بيعطيك الكثير من الوضعيات والحركات لكنه لو حتلاحظ انك لو حتحاول تجعل الرجل يمشي مثلا , حتلاحظ انه بيعطيك حركة واحدة فقط , وحتبقى شغلانة بانك تتحكم بالفريمات , بينما الماكس بمجرد كبسة زر واحدة بيعطيك حركة كاملة متناسقة.
          وفي النهاية انا ماقلت انه لايجوز استخدام البوزر , انا قلت ايش جاب لجاب , حتقارنلي يعني اول او ثاني برنامج تصميم وتحريك ثلاثي الابعاد بالبوزر.
          وكل واحد يشتغل على اللي يريحه
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

--- محذوف ---
            التعديل الأخير تم بواسطة mohheader; 16 / 09 / 2004, 09:29 PM.
            الله اكبر
            الله المستعان

لا والله انا ماعصبت
              لا بجد انا ماكنت معصب وان بتكلم , لكن انا اللي قلته هو عن تجربة وليس عن مناقشات سابقة ولو عايز ابعتلك ملف فيديو صغير مؤلف من ثلاث مشاهد ومعمول بالكامل من شخصيات وحركة على البوزر ورغم انه صغير لكنه اخذ مني عمل يوم كامل.
              كمان شئ انا بقوله وانا فعلا مش معصب , انا ماقلت اني ادرى , انت اللي قلت عن نفسك انك مابتعرف البرنامج .
              انا لا مش ادرى
              ووجه بيضحك ليك علشان تصدق(يعني على فرض)
              your tsunami

فى الاشخاص ممكن نقول الماكس لانك بتعدل فى الشكل و بيتغير لكن البوسر بتعدل فى الشكل و لكن يظل مشابها لما كان علية و كذلك الماكس فى بناء الجسد و لكن بالنسبة للحركة البوسر لانة بيوفر الوقت و لا يحتاج لعظام او بايبد اواواواو الذى منة
                M HAMMAD
                M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
                قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
                لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

يعمل...
                X