Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبل ان ترد على اى موضوع انتبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قبل ان ترد على اى موضوع انتبه

اخوتى الأعزاء فى المنابر
    أكثر ماأصبحت الاحظه اليوم هوالردود العقيمة من قبل بعض الأعضاء
    مثلا لو عرضت عمل لك ومنتظر انتقادات علشان تعرف جوانب الضعف فى عملك
    وكان عملك مكون من عناصر كتيرة وطبعا موجود خامات متعدده
    وتلاقى عضو بينتقدك وبيقوللك العمل كويس بس اهتم بالخامات او الموديلنج مش مضبوط
    بالله عليك رأى زى ده ممكن يفيدك بايه
    ده حتى لو مكنش اتكتب من الأصل كان هيبقى احسن بدلا من ان يخفض روحك المعنوية بدون داع
    المشكلة ان احيانا لا يكون هناك اخطاء اصلا فى العمل لكن بيكون فيه عضو جديد مثلا عاوز يبقى فعال فبيزود مشاركاته بأى ردود ظنا منه بأنه سيحظى بمكانه عالية فى المنتدى بكثرة مشاركاته ولكنه يجهل ان العضو ينال مكانته فى المنتدى بمقدار عطائه وارتفاع ادائه ومستواه على البرنامج
    ياريت اللى ينتقد عمل يحدد نقده موجه لأى شئ فى العمل بالضبط ويعطى توصياته لتلافى الخطأ واظهار العمل بشكل افضل
    هكذا تكون الاستفادة من الرد
    متأسف للاطالة لكن الموضوع هام جدا
    اخوكم
    المايسترو

اعلم ان ردودي طويلة لكن هل هي مزعجة ؟

فهي في الغالب كما وصفت , لكن تذكر في الغالب لا احد يملك الوقت للكتابة وربما هذا يعود لعدم وجود التخصص سواء في المنتدى او في الاعضاء - الا نادرا -

على كل حال شكرا لك لانك تريد الافضل للمنتدى
    إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

أخي الكريم ..

العمل لما يعرض هنا دائماً موجه للنقد أليس كذلك !

فأنت خذ النقد اللذي تراه في محله ..

وأعلم أن كثير من المصممين سواء العرب أم الغرب فأعمالهم تنقد !!

أما إذا كان قصدك بأن بعض الأعضاء يكتب ما بدا له فهذا الشيء راجعلك أنت فإذا كنت رئيت نقده في محله فلا مانع من أن تتقبله وإذا أيضاً ريئت نقده يخالف شعورك أيضاً فلا مانع أن تفكر في نقده !

بالنسبة للتحطيم اللذي ذكرته (( أنت ضع نفسك مكان الشخص اللذي يدخل موضوع ثم يرى تصميم أحد الأعضاء هل تكتب رد في جميع ما رائيته من مواضيع !! ))

أخوك فارس .

تحياتي .
      .. لا إله إلا الله محمداً رسول الله ..

اشكر لكم تفاعلكم والرد على الموضوع
        اخى المكعب ردودك دائما مفيدة وفعالة وفى محلها
        اخى faris3d
        المشكلة ليست تعرض العمل للنقد
        فالهدف الرئيسى من عرض اعمالك هو رغبتك فى الحصول على نقد هادف وبناء يرشدك الى مواطن الضعف فى عملك حتى تستطيع تصحيحها وتفادى تكرارها فى المستقبل
        مثلا لو عرضت عمل لك ومنتظر انتقادات علشان تعرف جوانب الضعف فى عملك
        وكان عملك مكون من عناصر كتيرة وطبعا موجود خامات متعدده
        وتلاقى عضو بينتقدك وبيقوللك العمل كويس بس اهتم بالخامات او الموديلنج مش مضبوط
        ما اللذى ستسفيده من ذلك
        انت لا تعلم الى اى شئ يشير فى المشهد فالمشهد يكون به العديد من العناصر والتفاصيل
        لكن لو حدد فى نقده وقال الطاولة مثلا حجمها كبير
        او خامة الجدران غير مضبوطة مثلا يكون ارشدك مباشرة الى الخطأ فتقدر تصححه بعد ذلك
        بالنسبة لذلك الجزء
        بالنسبة للتحطيم اللذي ذكرته (( أنت ضع نفسك مكان الشخص اللذي يدخل موضوع ثم يرى تصميم أحد الأعضاء هل تكتب رد في جميع ما رائيته من مواضيع !! ))
        فأنا لا أفهم مقصدك بالضبط ولكنى اعنى اذا كنت صاحب الموضوع والعمل المعروض ورأيت انتقادات باللطريقة اللتى اشرت اليها لن تعرف موضع الخطأ وبالتالى لن تستطيع تصحيحه
        والرد قد يخفض من معنوياتك دون اى فائدة تذكر
        متأسف للاطالة وشكرا لكم مرة اخرى

يعمل...
        X