Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى كل الأعضاء الشرفاء: الدعم الدعم ثم الدعم...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى كل الأعضاء الشرفاء: الدعم الدعم ثم الدعم...

بلاغ: إنسحاب جماعي

كلكم تعلمون كم نحن أحببنا موقع المنابر كما أننا فضلناه على ألاف المواقع و المنتديات الأخرى... إحترمنا كراس شروطه كما إحترمنا كل مشرفيه و خاصة أخينا أبو بدر.
    في الفطرة الأخيرة وضع أخينا subdevil موضوع فريد من نوعه و لم يوجد حتى في أعتى المتديات الغربية... الموضوع كان بعنوان : اقترحوا اي درس وسيكون ثاني يوم مصنوع بالفيديو(دروس فيديو يوميا)
    لقد لاقى هذا الموضوع نجاح منقطع النضير إلا أننا فجئنا بفك تثبيته من قبل إدارة المنتدى بدون مبرر... بعد ذلك تتالت مطالب الأعضاء بتثبيت الموضوع من جديد لكن ما من مجيـــــــــــــــب... أيعقل إلى هذه الدرجة تستخف إدارة المنابر بمطالبنا؟؟؟؟؟؟؟؟

لذا أخوتي الأعضاء الكرام، الشرفاء أنا أعلن من هذا المنبرأنني أنسحب نهائيا من المنابر إن لم تستجيب الإدارة لمطالبنا أوعلى الأقل إن لم تستوضح لنا قرار فك التثبيت عن موضوع زميلنا subdevil في غضون 24 ساعة إبتداءا من تاريخ نشر هذا البلاغ.

أخي العضو، أختي العضوة إن كنت تأيد هذا البلاغ و تريد تأكيد إنسحابك من المنابر في صورة عدم إستجابة الإدارة لمطالبنا فما عليك إلا أن تضم صوتك إلينا.

و السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته

يسرني أن أظم صوتي إليكم

...Coming soon
    معا من أجل الإظهار الثلاثي للعمارة العربية

يا أخي طول بالك

أصبر ولعل الإدارة لها مبرراتها ....

أنا معك في تثبيت الموضوع بس برضه أكيد الادارة عارفة وش تسوي ......................................
      لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس .....
      جرب ,
      ثم جرب ,
      ثم جرب ,
      ثم جرب ,
      ثم جرب ,
      حتى تصل
      والتجربة خير برهان ....

عبارات الشكر والثناء لا يمكن أن تفي الأخ subdevil والأخ Ahmed_3d حقهما في هذا الموضوع القيم الذي عمت فائدته الكثير من الاخوة الأعضاء والزوار

إلغاء تثبيت الموضوع من قبل الاخوة ربما كان هدفه تخفيف الضغط قليلاً عن الاخوين الكريمين خصوصاً وأن طلبات الاخوة كانت في تصاعد حاد

أيضاً هذا الموضوع القيم تكرم الأخ محمود حجازي بإضافته لصفحات كنز المنابر حتى يسهل على الأعضاء الوصول اليه بأيسر وأسهل طريقة
        http://www.maxforums.net/index.php?p=kenz_learn
        الدرس رقم 67 في القائمة

ورغم كل هذا واحتراماً لرغبات الاعضاء الذين طالبوا بإعادة تثبيت الموضوع قمنا بإعادة تثبيته مجدداً
        تقديري البالغ واحترامي لكل الجهود المخلصة التي يقوم بها أعضاء الموقع الكرام

خالص تحياتي ..
        المنابر على twitter@ / facebook

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزه
          يا أخي طول بالك

أصبر ولعل الإدارة لها مبرراتها ....

أنا معك في تثبيت الموضوع بس برضه أكيد الادارة عارفة وش تسوي ......................................
          أخي أنا أتكلم بإسم المجموعة، إنظر قائمة الأعضاء المطالبين بتثبيت الموضوع:
          Ahmed_3d
          أبو القعقا

عبقري2
          Hannibal
          ابن حبان
          diaaking
          الحسني
          osama28
          Dream_Max
          MSAMAX
          diaaking
          ateya

و الإدارة لا تبالي... و لم تستوضح لهم الأمر !

المشاركة الأصلية بواسطة ابوبدر

ورغم كل هذا واحتراماً لرغبات الاعضاء الذين طالبوا بإعادة تثبيت الموضوع قمنا بإعادة تثبيته مجدداً
            تقديري البالغ واحترامي لكل الجهود المخلصة التي يقوم بها أعضاء الموقع الكرام

خالص تحياتي ..
            أبقاك الله ذخرا للمنابر يا أبابدر...
            تحياتي

يعمل...
            X