Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتمنى الإجابة عن هذا السؤال بخصوص الحركة !!! :(

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اتمنى الإجابة عن هذا السؤال بخصوص الحركة !!! :(

السلام عليكم ...
    انا سأرسم رجل آالي وبالطبع هذا الرجل عبارة عن اكثر من قطعة كيف اربط الأجزاء بالعظام هل استخدم امر skin لكل جزء ام هناك انظمة ربط وتثبيت ومانعة للتفكك تحت ظروف معينة كالمسامير والمفاصل بدون تفكك واضح
    اتمنى من من الجميع التفاعل معي والإجابة اجابة وافية عن سؤالي

اجيبوني لا اعتقد ان السؤال صعب لهذه الدرجة

الامر skin ستطبقه على كل جزء على حدة بمعنى

ان الذراع سيأخذ امر skin وسيكون بداخله الbone الخاصة به وهكذا
      بعد ان تقوم بعمل الskin لكل جزء لأن الؤوبوت سيكون جسمه صلب بالتأكيد لذلك فان الأطراف ستدور حول محور المفاصل
      ستربط البونز مع بعضها عن طريق الامر
      select and link
      اجعل البونز مرتبطة عن طريق ذلك الأمر ب bone معينة حتى تكون ال parent الخاص بالبونز التى يحتويها الروبوت ككل ويفضل ان يكون ال parent هو ال bone الخاصة بجذع الروبوت

اخي بكل بساطة ما يحتاج الامر skin لان الامر هذا لبرط المجسم بالعضام بمعنى لو تحرك العضام تتحرك المنطقة في الكائن المربوطة مع هذه العضمة
        وانت تصمم انسان الي يعني مافي انطعاجات في الجسم الجسم يتحرك ككائن الى صلب (بمعنى مش زي حركة اليد العادية من جهة الرفق بتنثني صح)
        فاستخدم الطريقة لى قالك عليها الخ مايسترو بالربط كل كائن مع ابوه بمعنى الكف ابن الساعد والساعد ابن الذراع اذن الذراع جد للكف ولو تحرك الاب الابن يتيحرك معه والجد ثابت واذا تحرك الجد يتحرك جيمع ابنائه)

اما بالنسبة لصامولة اذا بيها تتحرك بعد يعني تدور استخدم الحركة العكسية او اعملها قروب مع الجسم الثابت (اخاف يكون ردي مو واضح بس سؤالك يدل انك فاهم الاشياء الي بوضحها لك)
        وبعدين اضف من قسم انميشن الحركة الي تبيها حركة مفاصل كل على حدى او حركة ارجل او يدين وهكذا
        هذا اذا تعرف تستخدم هذا القسم

هذا والله اعلم

الامر skin ستطبقه على كل جزء على حدة بمعنى

ان الذراع سيأخذ امر skin وسيكون بداخله الbone الخاصة به وهكذا
          بعد ان تقوم بعمل الskin لكل جزء لأن الؤوبوت سيكون جسمه صلب بالتأكيد لذلك فان الأطراف ستدور حول محور المفاصل
          ستربط البونز مع بعضها عن طريق الامر
          select and link
          اجعل البونز مرتبطة عن طريق ذلك الأمر ب bone معينة حتى تكون ال parent الخاص بالبونز التى يحتويها الروبوت ككل ويفضل ان يكون ال parent هو ال bone الخاصة بجذع الروبوت
          اخي المايسترو
          انا فكرة هكذا ولكن اظن ان هناك طريقة اخرى وانت تقصد ان يكون كل جزء يملك نظام سكين خاص به
          شكراً على النصيحة
          اخي بكل بساطة ما يحتاج الامر skin لان الامر هذا لبرط المجسم بالعضام بمعنى لو تحرك العضام تتحرك المنطقة في الكائن المربوطة مع هذه العضمة
          وانت تصمم انسان الي يعني مافي انطعاجات في الجسم الجسم يتحرك ككائن الى صلب (بمعنى مش زي حركة اليد العادية من جهة الرفق بتنثني صح)
          فاستخدم الطريقة لى قالك عليها الخ مايسترو بالربط كل كائن مع ابوه بمعنى الكف ابن الساعد والساعد ابن الذراع اذن الذراع جد للكف ولو تحرك الاب الابن يتيحرك معه والجد ثابت واذا تحرك الجد يتحرك جيمع ابنائه)

اما بالنسبة لصامولة اذا بيها تتحرك بعد يعني تدور استخدم الحركة العكسية او اعملها قروب مع الجسم الثابت (اخاف يكون ردي مو واضح بس سؤالك يدل انك فاهم الاشياء الي بوضحها لك)
          وبعدين اضف من قسم انميشن الحركة الي تبيها حركة مفاصل كل على حدى او حركة ارجل او يدين وهكذا
          هذا اذا تعرف تستخدم هذا القسم

هذا والله اعلم
          اخي لا تقلق لم اسأل الا لطلب العلم ولست من النوع الذي يتشكى كثيراً ويطالب بكل شيئ جاهز ولا تقلق شرحك لن يضيع هباءً فإن ضاع معي .,لن يضيع مع غيري
          والسلام

الروبوت يمكن تحركه بالبونز وممكن ماتستخدمش البونز خالص

عموما عندما تنتهى من التصميم اعرضه وانا اقولك على اللى تعمله بالضبط

واى سؤال او استفسار تحت امرك
            اخوك
            المايسترو

هذا تصميم مطابق تقريباً لتصميم احد الاخوان رسمته لكي اقرب لك الفكرة
              والآن ماذا افعل

أهلا يا أخ xbox

انصحك لو هتعمل روبوت .. بلاش تستخدم الامر skin خالص ..
                يمكنك ان تربط بين أجزاء الروبوت بالبونز علطول .. دون ان تستخدم الأمر skin
                بس لازم تراعي الدقة الشديدة أثناء الربط .. بحيث تكون مفصلة البون على مفصلة الروبوت بالظبط . علشان لا يحدث خلل ..
                ربنا يوفقك .
                اذكر الله
                my page

أهلا يا أخ xbox

انصحك لو هتعمل روبوت .. بلاش تستخدم الامر skin خالص ..
                  يمكنك ان تربط بين أجزاء الروبوت بالبونز علطول .. دون ان تستخدم الأمر skin
                  بس لازم تراعي الدقة الشديدة أثناء الربط .. بحيث تكون مفصلة البون على مفصلة الروبوت بالظبط . علشان لا يحدث خلل ..
                  ربنا يوفقك .
                  شكراً لك اخي العزيز عاشق ماكس أقدر صنيعك
                  واتمنى لك اتوفيق ايضاً

الراي الاخير ممتاز بس اعتقد انك هتواجه مشكله في مفصل الفخد لان لازم يتحرك في اتجاهات كتيره لو عرفت تعملها قوللي غملتها ازاي لانها فعلا مش سهله (ده لو هتعملها مفصلات)
                    Rigging reel 2012

character Tools reel 2012

طريقة صحيحة

طريقة max ghost طريقة صحيحة ومجربة..ولكن لاحظ أماكن البوفيت بوينت تكون مع نفس أمكن البوفيت الخاصة بالعظام...وبالتوفيق
                      مع تحياتى محمد حسين المازن

يعمل...
                      X