Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هناك دورات ماكس في جدة ؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هناك دورات ماكس في جدة ؟؟؟؟؟

يا اخوان مرحبا بكم ...

معليش ودنا بصراااااااحة ندخل عالم الماكس والثريدي

ولكن هل يوجد في مدينة جدة أو في المنطقة الغربية بشكل عام معاهد تعطي دورات احترافية ؟؟؟

وأؤكد على كلمة احترافية لأن كثير من المعاهد تعطي دورات ماكس ولكنها تمشية حال فقط ...

وأنا أريد أن أستفيد فعلاً فهل تدلوني على هذه المعاهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أو حتى لو فيه أشخاص محترفين جدا جدا للثريدي ماكس ويمكنهم إعطاء دورات فقد يكون أفضل .

فمن يجد لديه المقدرة في ذلك أتمنى أن يراسلني على الخاص ، أو من يعرف معاهد فليدلنا عليه ..

وللمعلومية / أنا لا يهمني كثيراً مسألة المودلنج أو رسم الشخصيات ووو ولكن أكثر ما يهمني في تعلم الماكس هو أن أستفيد منه في مجال الانتاج التلفزيوني كأن أعمل مقدمات وفواصل ومؤثرات ووو كاالتي تاتي على القنوات الفضائية وليس همي عمل تجسيمات وشخصيات ووو ..

أنتظر منكم يا اخوااااااااااااااااااااان .

فنووون ....

انا لم اجرب اي دورات
    انا علمت نفسي بنفسي
    والذي اود اقوله بإختصار لكي تتعلم الماكس يجب يتوفر لديك 3 خصائص
    اولا حب الماكس

ثانيا

وثالثا حب الماكس ايضا
    الدورات تخسرك فلوسك فقط
    تحياتي
    zizo

في معهد في التحلية فوق شيش كباب
      أخوك محمد
      (إلي يبعنا ما نشتريه)

لوووووول ... ياخي شيش كباب مايعجبني .. العيش كبير وبيكتر بصل ...

قصده معهد جدة الدولي ... فعلا انا سألتهم وقالوا بيعطوا ..

انا انصحك تشتري كتاب وتجلس تكرف معاه ... ودروس النت تغنيك عن الدورات ...

وللتواصل مع شباب جدة عالمسنجر crazy_moh@hotmail.com

والله ولي التوفيق والقادر عليه
        .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
        .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

تشكروا يا اخواااااااااااان ...

ولكن بالنسبة للمعاهد العامة مثل معهد جدة الدولي فالبعض نصحني بعدم دخول دوراته في الماكس لأنها غير مجدية

ولكني أتمنى لو فيه شخص متمكن جدا جدا من البرنامج لآخذ الدورة عنده ....

ياخي تبغى الصراحة

لا يقروشوك ذول المعاهد ابدا وانشالله بنساعدك احنا .. عندك مواقع دروس بالهبل .. وكل شي متوفر ... بلاشي تكع 3000 ريال كذا ... روح جرير 6711167 شيك مع ذا الفرع او غيره ... شوف سيديات التعليم مثل القمة .. وتراها سعرها ضئيل ... وكتاب تيد بورمان اساسيات 3 دي ماكس 6 وربنا يوفقك واي خدمة اديني كول ..

اشكرك عزيزي Dr.PoF على متابعتك لموضوعي ....

ولكن هل سيديات التعليم ( القمة ) عربية أم E ؟؟؟

وعلى أي إصدار تنصحني أشتغل ؟؟؟ لأني كنت قد بدأت بتعلمه على الاصدار 3 ومن ثم تركته تماما ورجعت له في السادس ولكن بشكل قليل جدا جدا ؟؟؟
                فأي إصدار تنصحني به طبعاً يهمني توفر المقابس للاصدار وكل شيء ملحق له .؟؟؟

نصيحة لوجه الله

لا تحكم على شي ما جربته

انا سمعت كلام طيب عن المعهد

ولتاكد روح وناقش المسئولين قبل التسجيل
                  هناك يمكن تطلع بنتيجة بدل ما تسال ناس ماجربوه

وعلى فكرة تعليم النت والتطبيق يبيله وقت كبير وتفرغ تام
                  مو افضل ان احد يدلك الطريق بدل ما تتعب ودور خذ الطريق من قاصره

والله الموفق

تشكر عزيزي maxya على مشاركتك ...

وأما حكمي على دورات المعاهد العامة فليس من فراغ بل هو من أناس دخلوا مثل هذه الدورات
                    وخرجوا وهم لم يتقنوا شيئاً ؟؟؟؟

مع العلم بأني مقتنع جدا جدا بكلامك أن الشخص يأخذ دورة من شخص محترف ومتمكن أفضل بكثير وأحفظ للوقت من التعلم عبر النت مع عدم إغفال أهمية المتابعة مع الاحوة في المنتديات ....

ولكن يبقى السؤال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هناك شخص محترف جدا يستطيع إعطاء دروس ودورات في الماكس ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة maxya
                      نصيحة لوجه الله

لا تحكم على شي ما جربته

انا سمعت كلام طيب عن المعهد

ولتاكد روح وناقش المسئولين قبل التسجيل
                      هناك يمكن تطلع بنتيجة بدل ما تسال ناس ماجربوه

وعلى فكرة تعليم النت والتطبيق يبيله وقت كبير وتفرغ تام
                      مو افضل ان احد يدلك الطريق بدل ما تتعب ودور خذ الطريق من قاصره

والله الموفق
                      وراك معصب يا بو الشباب ... ارجو منك اخي انك تتكلم بطريقة الطف معنا ,, ترانا كتاكيت ,, وحساسين جدا لحالة الاحرف زي الباسوورد

سيديات القمة انا اشتغلت على ماكس 5 ... والله كانت مية مية في تعليم القوائم ... والكتب الصراحة جيدة ... ولا انكر الفضل الكبير لدروس موقع استاذي ابو بدر بعد الله ,,

مافي احد اظن متفرغ لتعليم الماكس ... انت ابدا يابني واحنا انشالله كابنيان يشد بعضه بعضا .. حانكون معاك انشالله عالخاصة والايميل .. وعالمسنجر لو تبغى ... انت بس حط رجل وابدا ...

والله ولي التوفيق

أخي الكريم فنوووون

نصيحتي لك ..
                        انا انصحك تشتري كتاب وتجلس تكرف معاه ... ودروس النت تغنيك عن الدورات ...
                        واترك عنك الكلام المعسول الذي تسمعه من إدارة المعاهد فهم لا يريدون إلا المال فقط .. كل ما سوف تستفيده منهم هو واجهة البرنامج ..

هناك سيديات مفيده جداً .. ( اشتريها خير من أن تتلف أموالك لدى هذه الشركات .. )

أنصحك بسيديات شركة الخطيب .. إسأل عنخا هي ثلاث سيديات تعطيك ما يعطيك المعهد وزياده ..

ولا تنسى سيديات pc lab
                        http://www.pclabgfx.com/ar/products/max42.asp

ثالثاً : لا تنقطع عن المنابر .. ففيها مالا تجده في تلك المعاهد ..
                        رابعاً : إبدأ فنمذجة فتعلمها ثم الخامات ثم الإضاءة ثم الرندر ثم الحركة إن أردت ..
                        خامساً : بالجد والصبر والمثابرة .. سوف تتعلم

أما عن إصدار الماكس .. أنصحك بإصدار السابع

تحياتي لك

احب لاخيك ما تحبه لنفسك هذا القصد (وش جاب التعصيب)

بعدين اذا انت كتكوكت بكرة تكبر وتصير ديك ويا اخي انا الحمدلله ما غلط ولا بحرف بدات كلامي بنصيحة لوجه الله

والكلام اخذ وعطى

بعدين على فكرة الهروج المفقعة مالها داعي (على فكرة انا من جدة برضو ومن الرويس واميلي maxya4@hotmail.com) واحد من الى دخلو الدورة واستفدت كثير مع العلم اني كنت شغال على الماكس من زمان

(اخر مرة النصيحة قابل المدرب مش المسؤلين وحتدعولي)

ويا اخ حسني

اولا انا باحييك على مجهوداتك الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك (لاتغير الفكرة الى راسمها لك في بالي) وهي حب الخير للناس

بس صدقني لو طلبت تقابل المدرب حيتغير فكرتك 190 درجة
                          وناقشه وشوف امكانياته عندها بتاخذ صورة اكبر

مش تسال المسؤلين الى همهم بس الفلوس (انا اايدك في هذا الكلام)

ومستر بوف خلي التعارف بينا يبداء على خير الكلام الى مو موزون خله ماله داعي ينقال لانه بيخرب ما بيعمر بين الناس (وش كتاكيت وش حساسين مالها داعي باين عليك اكبر من كذا)

وتحياتي للجميع واذا النصيحة مالها قيمة عندكم اسف انا اسحبها واعتبروني ما قلت شي

المشاركة الأصلية بواسطة maxya
                            احب لاخيك ما تحبه لنفسك هذا القصد (وش جاب التعصيب)

بعدين اذا انت كتكوكت بكرة تكبر وتصير ديك ويا اخي انا الحمدلله ما غلط ولا بحرف بدات كلامي بنصيحة لوجه الله
                            بعدين على فكرة الهروج المفقعة مالها داعي (على فكرة انا من جدة برضو ومن الرويس واميلي maxya4@hotmail.com) واحد من الى دخلو الدورة واستفدت كثير مع العلم اني كنت شغال على الماكس من زمان

ومستر بوف خلي التعارف بينا يبداء على خير الكلام الى مو موزون خله ماله داعي ينقال لانه بيخرب ما بيعمر بين الناس (وش كتاكيت وش حساسين مالها داعي باين عليك اكبر من كذا)
                            لا حول ولا قوة الا بالله ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,,
                            فعلا انا غلطان وانا آسف اني مزحت معاك ..
                            ارجوا انك تقبل انت اعتذاري ..
                            وانا ربي ياخذلي حقي .. سبحانه نعم المولى ونعم النصير ..
                            حسبي الله ونعم الوكيل

مهلاً مهلاً أخي maxya
                              أنا ما قصدتك بكلامي والله ..
                              ولكن كثير من الشباب اللي أعرفهم أخذو دورات .. طلعوا ولا شي ..

هذا اللي أقصده .. ولا أقصد التجريح في كلامك ..

وأنا معك لو وجدت شخص محترف وأمين .. فهو نعم الرجل وأنا أول التلاميذ عنده .. لكن أين نجد ذلك

تحياتي لك وأرجو أن لا يكون في خاطرك شيء

يعمل...
                              X