Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Character Animation

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Character Animation

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    احببت ان اريكم عمل من اول اعمالي في تحريك الشخصيات وهو عبارة عن Run Cycle هذا واتمنى من ان تعطوني رايكم في هذا العمل
    لقد قمت بعمل الكثير من الاعمال واريد بعض الوقت حتى انتهي منهاوانشاءالله سيتم وضع الروابط حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها
    وانا احب النقاش في موضوع تحريك الشخصيات

حتى يتمكن الجميع من مشاهدة الحركة بشكل متصل لمستخدمين windows media player يجب الضغط على مفتاح Ctrl+T او من خلال play menu

واليكم الرابط:

http://rapidshare.de/files/1903930/Rami.zip.html

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة Rami3D; 22 / 05 / 2005, 06:41 PM.
    Palestine4Ever

ههههههههه
    حلوة جدا , شكله داخل السبق لوحده ,
    لكن ليش واخد الكاميرا الجانبية؟
    في انتظار رؤية العمل النهائي.
    لكن انا لي تعقيب فقط على كلام انت تفضلت بيه في موضوع تاني وقلت أرد هنا , وهو ان الموديل او البرنامج مش هو المهم في التحريك , انما الموهبة ( او شئ من هذا القبيل على ما أذكر ) ,
    انا حتكلم كوني مستخدم مايا , في المايا مش كل موديل قابل للتحريك , مهم جدا التايبولوجي الخاصة بالموديل , مثلا , موديلات البوزر خمسة ( ستة لسّا ماجربت ) , اذا أردت تحريكها في المايا , ستجد بلاوي من ناحية التكسير وصعوبة في الويتنغ , وخاصة ان سيغماناتها كثيرة جدا وفي بعض المناطق غير منتظمة ,
    وشئ آخر أخي وهو البرنامج , لو استخدمت الموشن بيلدر في التحريك فانت أمام كم هائل من الحركات ( طبعا اقصد الجاهزة والمعدل عليها ) , يعني تقدر تقول عملية مونتاج للحركات , بما في ذلك استثناء جزء من الجسم من الحركة المعطاة , وتفعيل ال ik بحيث يؤثر على العظم الخاص به او على جميع السكيلتون , ومميزات كثيرة لا يمكن ذكرها كلها .
    بالتوفيق
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مش عارف انزلها

كل شويا .. مش عارف

انت تدخل الرابط وبعدين تنزل آخر الصفحة وتختار free بعدين تظهرلك صفحة جديدة , تنزل كمان مرة آخر الصفحة وتستنى الكاونتر لمّا يخلص عدّ , بعدين حيظهرلك رابط ( كليك باليمين وبعدين حفظ الهدف)
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

الحركة رائعة
          ربنا يبارك فيك

الى الاخ عمر (omar77)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
            اخي العزيز انا اخترت الكاميرا الجانبية لاننا في حركة run & walk Cycle نتمكن من رؤية الحركة كاملة ونتمكن من معرفة ما اذا كان فيها اي اخطاء وبالنسبة للبرنامج الذي قمت باستخدامه هو برنامج المايا لانه قوي جدا في التحريك لكن انا لا اقول انه البرنامج الوحيد القوي في تحريك الشخصيات فهناك ايضا character studio قوي جدا في التحريك وفيه ميزات ليس لها مثيل في اي برنامج اخر
            واحب ان اضيف انه من الاكيد ان شخصيات البوزر تسبب مشاكل كثيرة في ال skin وتتكسر عند التحرك وسببها ال على ما اتوقع ان polygon loop ليس صحيحا حتى في برنامج المايا نواجه مشاكل من الموديل المصنوع في nurbs والافضل للموديل هو ال polygons ولقد نسيت ان اذكر ان عرض الحركة بشكل repeat يمكن الجميع من مشاهدة الحركة بشكل مستمر
            وشكرا
            Palestine4Ever

ياراجل حرام عليك , حرااااااااااااااام
              يعني انت عامل الحركة على برنامج المايا ( انا هذا اللي فهمته )
              وواضعها في قسم الماكس ليه طيب ؟!
              العالم في قسم المايا كل شوية تدخل طلطش فينا وتقلنا فين الاعمال ,
              اعمله موضوع خاص بيه في المايا .
              وشكرا
              your tsunami

حركة جميله جدا

والشخصية ظريفة

؟؟؟ هل هي جاهزة ؟؟
                وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                وآلمني وآلم كل حرٍ
                سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

انا احببت ان نفعل موضوع ال Animation

انا كنت حاب افعل موضوع التحريك
                  وانا بصراحة بلاحظ انو منبر المايا نايم بس الماكس ماشاءالله وعلى هاد الاساس شاركت في الماكس
                  هذه شخصية من بعض شخصيات لموقع بعطيك بس الشخصية جاهزة للتحريك وانت بتقوم في عمل الانيميشن
                  والموقع عليه العديد من الشخصيات وساطرح الموضوع على منبر المايا لانها جميعها شخصيات للمايا
                  وشكرا
                  Palestine4Ever

راااااااااااائع ماشاء الله

أرجو ان تضع الواير حتى أفهم وضع الik الخاص بالساق والذراعين ولو ممكن شرح العلاقة بينهم في هذا المثال

استخدمو هذا الرابط

اخت ام محمد استخدمي هذا الرابط فيه العديد من الدروس والشخصيات الجاهزة

http://www.rigging101.com
                        Palestine4Ever

جزاك الله خيرا على الرابط فعلا مفيد

يعمل...
                          X