Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقد إنسحبت !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لقد إنسحبت !!!

في الواقع لم أنسحب ولكن كتبت هذا العنوان لأنه ملفت !!!

بصراحة قلت وكررت خطوات العمل التي لازم نتبعها ألف مرة ولكن للأسف ماحد يسمع ، حتى أن عندي قصة مختصرة لطيفة أريد طرحها ولكن ، خفت أن ترد كما رددتم التي قبلها وألا تسمعوا كلامي كما فعلتم سابقا ، ولكن فرض ملك الماكس رأيه علينا هو الواجب الصحيح (ولكن لا لدرجة تعطيل الأمر كما حدث في السيناريو والإخراج) لانه الرئيس أو المشرف كما أعتقد ، ولو لم يفرض رأيه كما حدث في القصة لتعطلنا كما حدث الآن ، وأنا مصمم على المتابعة ولو بقي شخص واحد فقط وهو محمد المهيان حيث أني يمكن أقوم بجميع الجوانب ما عدا البرمجة ولو بقي مبرمج أصغر منه أيضا لبقيت في الموضوع أشجعه وأدفعه وأنا علي الباقي من إخراج وإلخ ...

كما أني أعلمكم أني فكرت في الإنسحاب ولكن أريد أن يقى معي مبرمج واحد مصمم على المتابعة وأنا أتابع ، أما فقدان ملك الماكس فتعد خسارة كبيرة (ولا أعتقد أنه سينسحب لأنه أساس المشروع) وفقدان مبرمج (أحمد صالح) خسارة أخرى وهل هناك آخر ينوي الإنسحاب ؟!

ولا أرى أي رد لمحمد مهيان أو يطرح رأيه !! وقد غبت عن الساحة لعدة أيام ، ليتني لم أفعل كما قالها بعض أصحابي هنا ... ولما رجعت رأيت الأمور مقلوبة فوق تحت ، فتحسرت على إدارة ملك الماكس حيث أني ظننت أني لما أرجع يكون ملك الماكس إختار قصة من زمان ووزعت الأعمال وصممت الواجهة وآخر يصمم الشخصية وآخر المباني ولكن !!! خابت أمالي لما عطل جهازي وأنصب الوندوز 5 مرات تقريبا وإلى الآن وأعتقد أن فيه فايروس فعندها قررت الدخول لأرى أعمال (الأبطال!!!) ولكن رجعت بكفي حنين أصفق أحداها على الأخرى ، ولا أخفي عليكم ماذا دخلني من الغضب والحزن الذي كاد يسقط عزيمتي لولا ثقتي بالعرب والمبرمجين ونفسي قبل هذا كله حين رأيت الردود ، وأسفاه أنظر وأنا أتحسر ولا أعرف ماذا أدى بنا هذا الوضع المزري (أنقذنا محمد مهيان) ولقد وصيت وقلت وكررت مرارا وتكرارا أن من يدخل لا يحق له الإنسحاب ولكن ويلي على ماحصل ، بصراحة لو قلت كل كلمة لأعبر عما في قلبي الآن لما عرفتم ماذا أشكوا منكم الآن !!1

يمكن أن لا تروني في الساحة إلا بعد يوم كامل لأن (جهازي خراب) كما قلت ليتم إصلاح كل شيئ !!!

وأطلب هذا الطلب أن أكون أنا المشرف أو المدير للمشروع ولكم جزيل الشكر والعرفان ، أي كل التقريرات تكون بيدي ، أطلب الإجابة على الموضوع ولا تتغافلوا مواضيعي ؟!!
    الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

عجيييييييييييب
    هكذا العرب دائما
    للأسف الشديد

على كل أنا لن أنسحب مع أنني لا أشعر من أننا سوف ننجح
    ولكنني سوف أصمم لعبة أنا والأخ تربو ماكس
    أو بمفردي إذا اتضر الأمر

وإذا كنتم تريدوننا أن نصلح الي فات ونكمل بهذا المشروع
    يجب عليكم تحديد رئيس واحد للفريق
    واحد فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هو الذي يحكم كل شيء
    هذه هي الطريقة الوحيد إذا أردتم الإستمرار

فرأيس الفريق هو يحدد كل شيء ولا داعي للأراء بعد الأن

وشكرا
    لا عزة لنا إلا بالاسلام
    الموقع الشخصي : http://www.a7f.cjb.net
    Ase7enF

اعجبني في كلامك اخ حسن اشياء ولم تعجبني فيه اشياءايضا اعجني طموحك وشجاعتك وحلمك وصبرك اذا تفرق كل الفريق وبقيت انت مع اي مبرمج
      ولم يعجبني شئ ايضا الا وهو انك تتطلب منا ان نضعك المشرف على المشروع
      نحن لا ننكر اننا بحاجه الى مدير ومشرف علينا ولكن المشرف يجب ان يكون
      هو اكثرنا خبره ويجب ان يتفق الاغلبيه عليه قد يكون انت او غيرك ولكن
      هناك صفات للمشرف للمشروع يجب ان تكون فيه قدره على الادره والترتيب
      والاشراف على كل شي والتواجد دائما و ... الخ ونحن لا نعرف اذا كانت فيك
      هذه الصفات او لا فمن اهم اسباب نجاح الفريق هو المشرف الناجح الذي يجعلنا نطمح دائما للافضل ولا يوقفنا عند حد معين وايضا ان يكون صبورا وحليما على اية مشاكل تقع في الفريق .
      وملك الماكس و Virtuosity و انا لم ننسحب وانا عن نفسي سوف ابقى حتى ارى ما سوف يصل اليه الفريق .
      بالنسبه للاخ a7f لمذا انسحبت انت وتيربو ماكس نحن سوف نبدا الان صفحه جديده بالاعضاء المتواجدين حاليا فاهلا بكم اذا اردتم ذلك سوف ننتخب المدير وانا عن نفسي ارى ان محمد المهيان لكثر ما سمعت عنه يستحق الاداره من غير ان يزعل احد فنحن نرى الصالح العام للفريق واعتقد ان خبرته اكبر منا جميعا فمن اراد ان ينتخبه وان نخضع لقراراته وان نضع ارئنا وهو يقررها فهذا هو الحل الامثل لاي خلافات تحصل وتكون هاذه بدايتنا لا ادري عن رأيكم في ذلك.
      أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
      وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

من قال أننا انسحبنا ؟
        لا عزة لنا إلا بالاسلام
        Ase7enF

هذا هو الشغل
          اختاروا رئيس للفريق
          وعلى بركة الله
          لا عزة لنا إلا بالاسلام
          Ase7enF

كويس يا a7f الحمدلله
            زين شوف التصويت اللي كتبته للمشرفين على المشروع واختار المشرف اللي تفضله وراح نتفق على اكثر المشرفين اصواتا.
            أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
            وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

هذا هو الشغل
              اختاروا رئيس للفريق
              وعلى بركة الله
              لا عزة لنا إلا بالاسلام
              Ase7enF

الحمدلله
                يمكن هذه المشاكل التي حصلت جعلتنا اقوى من السابق سبحان الله
                ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله نشوف هذه اللعبة كاملة حتى لو كانت سيئة المهم اشوف ثمرة التعاون يعني الواحد يفتخر يقول : انا عملت مع واحد سعودي واماراتي ومصري وقطري وسوري واردني وفلسطيني وكويتي وعماني ........................الخ ( مسلمين ) فخر كبير لنا اننا بدانا نواكب الغرب ولو بشيء بسيط لكن هذا الشيء البسيط هو الخطوة في طريق الالف ميل

انا اختار محمد مهيان رئيس للمشروع

اخ HSN انا اسف اذا كنت خذلتك لكن انا لم اكن ولن اكن رئيسا للفريق في يوم من الايام ربما اهتمامي بالمشروع جعلك تعتقد ذلك

نحن سنبدا صفحة جديدة بيضاء
                عبدالله

والله عجيب من قال أنني انسحبت
                  *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

لما لا ....

بصراحة إرتحت لما علمت عن رجوع جميع الأعضاء وتواجد الثقة في أنفسهم ، وليس مهما أن أكون رئيسا أو مشرفا وإنما المهم أن يكون رئيسنا ومشرفنا الذي نفتخر به (إن شاء الله محمد مهيان) مشرفا ورئيسا ناجحا ...

أما بشأن التصويت على المشريفين ممتاز وهذا ما أرشحه لكن يا ترى هل سيهمل التصويت كما فعل مع التصويت الذي فعلته أنا عن اللعبة 2D أو 3D ؟!

حيث صوت أربعة على 3D و ثلاثة على 2D ولكن الإختيار كان عكس التصويت ؟!

إن شاء الله مع الصفحة الجديدة تتوحد كلمتنا جميعا ...
                    الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

انا اريد ان انضم

انا اريد ان انضم .. ولكن للاسف قدراتي في التصميم محدودة
                      بس ممكن اصلح لكم الشاي

أخي hsn
                        ليس جميع الأمور يوضع لها تصويت ؟
                        فمثلا مسألة ال 2d وال 3d
                        فهي لا تحتاج لتصويت ؟
                        فهذه الأمور يحكمها المبرمجون فلو كنت تريد الإجابة الوافية كان يجب عليك أن تسأل المبرمج المشرف على هذا الموضوع
                        فإنها تعود على إمكانياته ووقته وسهولة العمل ؟

لا عزة لنا إلا بالاسلام
                        Ase7enF

يعمل...
                        X