Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين محمد المهيان ؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين محمد المهيان ؟!

أعتقد أن الجميع صوت على محمد مهيان وأنا واحد منهم لكن مذ أسبوع لم أرى رد واحد لمحمد مهيان ماالأمر ؟! يا تراه إنسحب والله أيش ؟!
    الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

لا ادري علمه عند الله ولكن الا تعتقدون انه لم يصوت جميع الاعضاء يجب بعد حصر الاعضاء عمل تصويت جديد سوف يضاف موضوع بعنوان حصر الاعضاء الكل يضيف اسمه والقسم المشارك فيه وبكذا نحصر الاعضاء ثم نعمل التصويت ونرى النتائج ومن اهم صفات المشرف بنظري التواجد دائما ارجو ان لا يقوم احد باضافة موضوع مشابه للموضوع بصيغه اخرى فكثرت المواضيع تشتت الاذهان نريد حلا للموضع قبل الجمعه القادم لان المصري ذكر بانه سوف يتركنا ان لم نكمل الترتيبات قبل الجمعه .
    أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
    وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

أين هو ؟!!

أنا أبي أتفاههم وياه ضروري بس أشوفه بوريه !!!

المدير لازم يكون متواجد دائما ومثل ماقلت يأخ عبدالمجيد(حفضك الله) لازم يكون هناك نائب للرئيس وإذا كنتم مصرين على محمد المهيان الذي مو موجود من أسبوع خلو أحد آخر نائب عشان يبدأ العمل واتبعو نصائح أخ نجيب عشان يصير العمل OK ... ياإخوان لهذا السبب رشحت نفسي لأنني حازم ، ومو لازم يكون عند المدير خبره في البرمجة ، لاكن يكون يعرف يدير ويلتفت للأخطاء ويوجه ويعالج المشاكل ويكون متواجد أغلب الوقت ...
      الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

أنا أفضل المصري رئيس للفريق
        فهو دائما متواجد إذا كنتم جادين بالعمل
        واسألوني أنا فعندما قمنا بمشروع اللعبة الذي سبق هذا في منتدى الكعبي
        كان مداوم في اليوم يرد أكثر من مرة
        أما إذا سوف تنتظرون الأخ محمد ؟؟؟؟؟؟؟ لا أعتقد أننا سوف نبدأ هذه الألفية
        لا عزة لنا إلا بالاسلام
        الموقع الشخصي : http://www.a7f.cjb.net
        Ase7enF

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا الأخ محمد المهيان لديه ظروف تمنعه من المشاركة فى الحوارات الحالية و أيضا فى منتدى الدايركت اكس

ثم ان وجودى مرتبط فى الأساس بوجود الأخ محمد مهيان لأسباب كثيرة أهمها قرب آداءى للخدمة العسكرية فى الجيش فى شهر سبتمبر القادم يعنى يجب وجود كم من المبرمجين لإنهاء اللعبة بسرعة خلال الشهرين المتبقين لى بالإضافة الى خبرة أخى محمد الواسعة فى هذا المضمار و الذى سيجعل العمل معه له متعة خاصة

وفى النهاية الأخ محمد هو رئيس الفريق و لا يزال

شكرا

المصرى
          التعديل الأخير تم بواسطة المصرى; 18 / 06 / 2001, 09:35 PM.
          المصرى -> فتــ الجافا ــى -> خالد المصرى

ان من نكد الدنيا على الحر
          ان يرى عدو له ما من صداقته بد

يعمل...
          X