Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل سبق و أن فاز أحد الأعضاء بهذه الجائزة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل سبق و أن فاز أحد الأعضاء بهذه الجائزة ؟

السلام عليكم

طبعا اكيد عرفتوها و عرفتوا مصدرها

ولكن بعد كل هذه السنوات من التدريب و التعلم و الورش و المحاظرات , هل سبق و أن فاز أي من الأعضاء بهذه الجائزة ؟

و أنا اناشد المحترفين بأن يضعوا هذه الجائزه كهدف لهم من خلال تصميم عمل إحترافي يدخل قائمة الشرف في السي جي تولك .

وهكذا هي الحياة يجب ان تضع نصب عينيك هدف معين لتحقيقه و بعد انت تحققه تضع لك هدف آخر و أصعب .

و بالتوفيق للجميع

لي الفخر أن أقول لا لم أفز بهذه الجائزة

لكن لم لا نجعل جوائز مثلها محفزة في المنابر

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
      لي الفخر أن أقول لا لم أفز بهذه الجائزة
      شيء طبيعي أخوي الحسني لانك ما تصمم أعمال للعرض و النقد , أغلب وقتك على الدروس و الإشراف

صدقت وربما أخذ إجازه من هذه حتى أطور نفسي قليلاً ..

ما رأيك بالإجازة هل تراها مناسبة ؟؟

رؤساء الدول ياخذون إجازه , ما شفت بوش من كم يوم وهو يلعب في مزرعته

و من فوائد الإجازه إنها تخليك ترجع للعمل بأفكار جديده و نشاط أكبر و سبحان الله يمكن من خلالها تطلع لك فكره و تربح الجائزه

كلام صحيح أخي ظبياني...ولكن صحيح لما لانجعل هناك جوائر ومحفزات

أخي طبياني كيف حالك
              ياريت تزودنا بمعلومات حول هده الجائزة وجزاك الله خيرا
              اخي الحسني كلامك جميل لمادا لاتكون هناك جوائز بالمنابر ولاتكون خاصة ببرنامج واحد فقط بل عدة برامج
              لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
              وابداء رأيك فيه

موضوع رائع يا ظبياني ....

وأنا معك فعلا ... لا بد من هذف نضعه نصب أعيننا ...

وانا أسعى لهذا الهدف إن شاء الله ...

تسلم أخى الكريم

فعلا الاعضاء وأنا منهم محتاجين للجوائز

بهدف تشجيع والممارسة

والتميز الى عالم الأبدأع ...!

انا اعتقد اذا وجد هدف سيحفز ذلك الاعضاء على تحسين العمل ووجود التنافس الشريف

وسيودى اى تنشيط الموقع ورفع المستوى والفائده على الجميع
                    MY PROFILE ON BEHANCE

أشكر الشباب على تفاعلهم
                      و أدعوهم بنفس الوقت لعدم الإتكال على الإداره و إنتظار توفير الجوائز و المحفزات
                      و من الأفضل أن يكون لكل عضو هدف خاص به ولا يشترط أن تكون تلك الجائزه لعلمنا بأنها صعبه بعض الشيء كبداية , كل واحد يسال نفسه سوال ( لماذا اتعلم على الثريدي ؟ ) من خلال الإجابه قد ترتسم في مخيلتك بعض الاهداف التي يجب أن تسعى لها .

و إذا فكرة الإدارة في توفير حافز للأعضاء من خلال وضع جائزه لأفضل المصممين فذالك شيء تشكر عليه , و العمليه ليست صعبه أبداً ( هاك الأوسمه ) سيحل هذه المشكله وهو متوفر و مجاني .

و بالتوفيق للجيمع

المشاركة الأصلية بواسطة احمد teeka
                        انا اعتقد اذا وجد هدف سيحفز ذلك الاعضاء على تحسين العمل ووجود التنافس الشريف

وسيودى اى تنشيط الموقع ورفع المستوى والفائده على الجميع
                        لازم يكون فية حافز

www.3lmny3d.com
                        صفحتنا على الفيس بوك >>> https://www.facebook.com/3lmny3d

اخي ظبياني
                          ربما ناخذها قريبا واتمنى ان تسمع جبر جميل بهذا الخصوص
                          ابو محمد
                          قال غاندي:
                          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

لدي تعليق على وسام سي جي توك، أنا أعتقد انه من الصعب الحصول على هذا الوسام حتى و إن كان عملك متقن، وهذا بسبب الشروط التي يشترطونها للوسام:
                            1- يجب أن يكون عدد الزوار للموضوع اكثر من ألف
                            2- يجب أن يحصل الموضوع على أكثر من ثلاثة نجوم
                            3- و بعد ذلك يوضع في صف للمصادقة عليه من قبل لجنة سي جي توك و غالباً ما يكون مصيره الإستبعاد.
                            كذلك نجد أن بعض الأعمال التي يضعونها في معرض أفضل ما عندهم ليست بذلك المستوى و لكن لأن صانعيها أسماء كبيرة تم اختيارها.يعني هناك يوجد شلليات بس على كبير.
                            و حتى يستطيع عضو من المنابر الحصول على هذا الوسام لابد من تكتل أعضاء المنابر في منتدى السي جي توك،بحيث أن كل عضو في المنابر يقوم البقية بالرد على موضوعه و إعطائه تقدير من النجوم،أنا لا أدخل السي جي توك كثيراً و لكني إذا دخلت ووجدت عمل لعضو في المنابر أضع رداً مشجعاً عليه و أعطيه خمسة نجوم.
                            هذه وجهة نظري و قد تحتمل الخطأ.
                            بالنسبة لعملية الوسام في المنابر قد قام بعض الأعضاء بالمحاولة لإحياء هذه المنافسة و لكن باءت بالفشل،الأخ طارق قام بعمل مسابقة لوسام المنابر وكانت الأعمال جميلةو كثيرة و لكن المشاركة في التصويت كانت ضعيفة مما تسبب في إلغاء الفكرة تلقائيا|ً.
                            أنا كذلك قمت بعمل فكرة لمسابقة فرسان الأسبوع،الفارس صاحب أفضل تصميم و آخر صاحب أفضل موضوع و آخر أفضل عضو في مساعدته للبقية، و استمرت عدد من الأسابيع و لكنها ماتت بسبب إحجام الأعضاء عن التصويت.
                            لا أريد أن أعجزكم و لكن هذه خلفية تاريخية لابد منها.
                            شكراً أخي ظبياني على الموضوع و آسف على هذه المداخلة.
                            صفحتي على انستاجرام
                            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

اخي نجيب اعترض معك في الفكرة كيف نتكتل ونقيم غير مستحق بخمس نجوم .. ياخي ده الغرض الاساسي من عرض الاعمال هو تقيم مستوي الشخصي وراءئ الغرب في عملي ... ولو الجائزة دي صعبة فهي مش منعنها عن العرب لان بصراحة مشفتش اي عمل عربي يستحق ان يوضع في الجاليري في السي جي توك. وهي صعبة ايضا علي الغرب شوف اخر عمل وضع من امتي وللي قبله وهكذا ..

اتمني نحن العرب ان نبتعد عن المجاملات لانها بتاخرنا مش بتقدمنا...

واتمني فعلا في ان اي عربي او مسلم ان ياخذ هذه الجائزة عن جدارة لانه شرف لنا جميعا..
                              وشكرا..

يعمل...
                              X