Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحدي الحيوانات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحدي الحيوانات

ممكن حد يفهمني غلط ويفتكرني بشتم ولا حاجة

لا ده موضوع التحدي اللي اتمني اني اري تفاعل فيه وهو تحدي الحيوانات .. يعني اسد زرافة ... سحلية... الخ وان شاء الله يتم التصويت علي اي حيوان تختارو الاغلبية....

wipواذا ملقتش تفاعل من الاعضاء .. كده كده هيدخل ولو حتي لوحدي وعلي شكل

مدة التحدي من اسبوعان الي شهر حسب رائ الاعضاء
    وان شاء يكون تحدي قوي ومفيد لنا جميعا
    التعديل الأخير تم بواسطة Limponi_3d; 28 / 08 / 2005, 12:54 PM.

تحدي فقط بالماكس و لا بأي برنامج آخر ؟

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

اهلا وسهلا بيك اخي
      باي برنامج تريده وانا اساسا بستعمل المايا

جميل جدا ...

أخيرا شئ جديد ...

سأحاول أن أكون معك بإذن الله ...

ابدأ على بركة الله ..

طيب هذا حيوان بحري متوحش معمول بالزي برش :

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

جميل يا صديقي شكيب أنت دائما في المقدمة. أعتقد أنك تدكرتني أنا نبيل من الرباط.
            أتمنى لك التوفيق يا أخي و لجميع أعضاء المنابر و سوف أحاول أن أشارك في هدا التحدي.
            ------------------------------------------------
            لنتحد جميعنا لمسقبل أفضل

جميل جداا اخي شكيب هذا هو ما كنت اريد ان اقوله عن التحدي وهو اهم شئ في التحدي ده هو الموديلنج يعني نحاول عمل جميع التفاصيل موديلنج والبعد قدر الامكان عن الخامات ويمكن ده ممكن يتطلب من الجميع تعلم برنامج الزيبرش وانا اولكم انا داخل التحدي خصوصا علشان اتعلم الزيبرش ولاكن لا مانع استخدام برامج اخري المهم النتيجة

وشروط التحدي
              التحدي في الاصل يركز علي الموديلنج ولكي نرفع مهارتنا فيه لذالك في الشرط الاساسي
              ان يكون الموديلنج مطابق للحقيقي ويكون التصويت علي هذا الاساس لمن صاحب اكثر واقرب موديلنج مقارب للحقيقي (لذالك يجب علينا دراسة التشريح للحيوان )

التحدي سيبداء ان شاء الله يوم الجمعة القادم 2005-9-2 وسينتهي 2005-10-2

والفترة من الان الي يوم الجمعة ستكون في اختيار ما هو الحيوان الذي سنتفق عليه والاشياء الاخري

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

اهلا صديقي يوسف يشرفني جدا ان تكون في التحدي وان شاء الله التحدي معاك ومع اخي شكيب يكون قوي

وبالتوفيق للجميع

اقول اخوي انا احب التحدي هذا
                  ما رأيك في الديناصورات
                  ومن وين اجيب البلو برينت؟اللي لها
                  شكرا لك
                  وانا اول مشترك ان شاء الله

اهلا بيك اخي سلمان
                    ان شاء الله اذا الاخوة اتفقوا علي ان يكون ديناصور فامفيش مانع .(مع اني غير مستحب للديناصورات لان اشكالها كثيرة وليس لها شكل محدد اني افضل اشياء مثل الحصان او اي حيوان من هذا القبيل تكون اشكالها تقريبا واحد ويسهل الاعضاء التقيم في التصويت)

ومن الممكن ان يتم العمل من غير البلوبرنت .فقط من الصور الحقيقية references

انا داخل التحدي خصوصا علشان اتعلم الزيبرش
                      أنا أيضا قررت ذلك بإذن الله ..

وأنا من رأيي - هذا بعد اذنك طبعا - ... أن يصمم كل منا الحيوان الذي يريده ...

ولكن ... هل يكون حيوانا حقيقيا أم خرافيا ؟

وأنا من رأيي - هذا بعد اذنك طبعا - ... أن يصمم كل منا الحيوان الذي يريده ...
                        طبعا ياخي انا مقدرش اجبركوا علي حاجة ولك الحرية في ذالك

ولكني افضل ان نتفق كلنا علي حيوان واحد وذالك للميزات التالية
                        1- بما ان الاعمال ستكون في شكل wip فسنتعلم من بعض وسنري وسهولة روئية اخطائنا وفي الحيوانات شديدة التفاصيل ممكن تنسي ان تعمل اجزاء من التفاصيل الدقيقة فيه لكن في عمل الويب سيكون الحال افضل

2- احترافية الموديلينج وهو ان تعمل اي شئ ما تحبه وما تكره يعني مثلا اذا ذهبت الي اختبار في العمل سيقول لك اعمل اي شخصية يريده صاحب الشركة

3- سهولة التقيم في التحدي عندما يكون حيوان واحد يقوم عليه التحدي وسيكون التحدي علي من منا استطاع ان يوصل الي الشكل الحقيقي للحيوان بكامل تفاصيله

ولكن ... هل يكون حيوانا حقيقيا أم خرافيا ؟
                        التحدي عن الحيوانات الحقيقية وسنراعي في الاختيار الحيوان الذي له reference كثيرة مثلا في yahoo او google لسهولة جمع اكبر صور له ومعرفة التشريح للحيوان

وبالتوفيق للجميع

هذه بعض النماذج اللي اخترتها

وياريت كل واحد يحطلنا نماذج اللي يحبها وياريت ايضا يراعي ان تكون لها مراجع كثيرة يسهل البحث عنها في الانترنت وثاني شئ ان تكون فيها تفاصيل كثيرة لكي تصعب من التحدي

وان شاء الله ساعمل تصويت يوم الخميس علي اي حيوان سيقوم التحدي عليه... بعد اذنكو طبعا

وهذه نموذجان اخترتهم التمساح والخرتيت

حياك الله Limponi_3d ومشكور على الموضوع الذي بصراحه نوعا ما حمسني

لاني في الفتره الاخير تكاسلت عن كل شي في المنابر

مارايك بان نبدء بحشرات صغيره او حيوانات صغيره

مثلا ذبابه

وهذا مجرد اقتراح
                            Step By Step
                            You can get your futuer

حياك الله اخي موسي
                              يسعدني جداا اشتراكك في الموضوع

ولكن لي ملاحظة في الذبابة انها تحتاج الي احترافية خامات اكثر من احترافية الموديلينج وايضا تحتاج الي تكنيك مختلف في عمل مثلا الشعر الابيض الذي تحت العين والشعر في الارجل وتختلف عن التركيب الجسماني للحيوانات

اني احب الحشرات كثيراا ولكني ساطرق لها ان شاء الله بعد هذا التحدي القوي ان شاء الله

وفي انتظار المزيد من الاقتراحات أخوتي

وبالتوفيق للجميع

يعمل...
                              X