Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اقوم بتحريك شخصيه معينه بواقعيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اقوم بتحريك شخصيه معينه بواقعيه

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا عملت شخصية انسان واريد درس لطريقة تحريكه بواقعيه واريد ايضا شرح لكيفية عمل الشعر للشخصيه مع
    ان المقبس ليس معي وقد طلبت المقبس من جميع اعضاء المنتدى ولم يرسله احد لي ولكن الدرس تحسبا اذا صارت تطورات وتمت المعجزه ولقيته في صندوق بريدي.
    ودمتم وجزاكم الله خير
    cool-600@hotmail.com

يا اخي بالنسبة لمقبس الشعر و الملابس موجودين ضمن ماكس 8 و يمكن تحميله من موقع الحسني كامل و بالكراك
    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/tathbet/tathbet8.htm

جزاك الله خير الجزاء استاذ محمد حنفي وشكرا على اخباري بوجود كراك للبرنامج كنت خائف من تنصيبه واتورط يخلص المده وانا ما انجزت المشروع واروح فيها شكرا مرة اخرى

يا اخوان تكفون ما احد جاوبني علشان التحريك؟؟اي رابط او درس عن الموضوع بكون شاكر...انا مشروعي شبه اكتمل على الماكس7 هل استطيع اكماله على الماكس 8..........

الوصله الاولى الخاصه بتنزيل برنامج ماكس8 لا تعمل

المشاركة الأصلية بواسطة cool-600
            يا اخوان تكفون ما احد جاوبني علشان التحريك؟؟اي رابط او درس عن الموضوع بكون شاكر...انا مشروعي شبه اكتمل على الماكس7 هل استطيع اكماله على الماكس 8..........

yesssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss
            اخوكم فؤاد السعدي

التحريك الواقعي يكون خلاصة دراسة شهور للانميشن وهو علم منفصل بحد ذاته
              السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
              علي ابن ابي طالب

يا اخي التحريك ليس شربة ماء او عمل مقبس

فانت تحتاج الى تعلم وممارسة لنظام البونز الموجود في الماكس

ادخل الى الورش وستجد ورشة تحريك حصان سوف تفيدك

ولكن لا تتعقد

جزاك الله خيرا على هذا المجهود
                  العمل المتسم بالشجاعه متسم بالشهرة
                  الذي لا يعرف شيئا قد يعرف شيئا آخر
                  واجب الجميع ليس واجب أحد
                  الأعمال أعلى صوتا من الكلمات
                  العاقل يجاهد في طلب الحكمة أما الجاهل يظن أنه وجدها
                  تعلم لغة جديدة وأنعم بروح جديدة
                  النوم باكرا والنهوض باكرا يكسب الانسان صحةوثراء وحكمة

جزاكم الله خير ياخوان وادري ان الموضوع موشربة ماء لكن اتعلم شوي شوي لين اصير قادر اعتمد على نفسي واقدر افيد غيري وبالتاكيد ما استغني عن مساعدتكم ابدا ومافي احد مولود وهوعالم
                    ودمتم

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب على مهلكم على الرجال ، تراكم مو بس احبطتوه إلا خوفتوه وكرهتوه ، هذا الكلام نفسه سمعناه عندما بدأنا نتعلم الماكس ونفس الكلام سمعناه عندما اردنا ان نجرب المايا انه صعب ومو شربة ماي ووو ؟؟؟؟؟

يا اخوان الأخ الظاهر أنه فاهم نظام البونر ولكنه يبحث عن الواقعية في التحريك فيا أخي :

اما ان تدرس فن التحريك كما قال الأخوة

ان كنت من اهل الفلوس اشتر الجهاز الذي لا اعرف ما اسمه وهو يثبت على البدن ويأخذ الحركات مباشرة منه ويعمل لك موشن كبشر

وان كانت ميزانيتك متوسطة فاستعر كاميرتين فيديو من الاخوة واحدة تثبتها امامك والأخرى بجانبك وصور نفسك وانت تمشي او تركض او تقفز او ما شابه ثم استعمل برنامج بسيط مثل ايزي فيديو كونفرتر ( او ايزي فيديو ميكر - التردد من عندي ) هو يقطع لك المشهد الى لقطات لقطات انظر في كل لقطة ماذا يتحرك منك حرك ما يقابله من جسم الانسان في الماكس

ولا يخفى انه في كل الحالات يجب ان تكون عندك ولو المامة بسيطة بالحركة

انا اسف اخي لم اكن اريد ان احبطك

لكني لم اقصد شيئ وانا اضع يدي في يدك لتعلم التحريك

ولكن سعر الجهاز ملتقط الحركات مرتفع جدا ولا يوجد سوى عدد قليل جدا في الوطن العربي

الموضوع مش تخويف الأنسان يقدر يعمل اى حاجة بس الفكرة ان الموضوع محتاج دراسة و خبرة يعنى محتاج شوية وقت و مجهووووووووووووود مش بسيط و ربنا يوفق ان شاء اللة

شكرا اخواني على تفاعلكم مع الموضوع وانا كنت ابي المفاتيح للوصول بالعمل للواقعيه وما قصرتو في الناحيه ذي انا سألت عن جهاز تتبع الحركه وهو الافضل بكل صراحه لكن فيه مشكلتين الاولى كماذكرتم ارتفاع السعر والثانيه اني ماباتخصص في مجال الحركه يعني احتياجي للجهاز لأنجاز المشروع فقط كمان الجهاز في نظري يصلح لورشة عمل متكامله لانجاز المشاريع الكبيره الي تتعدد فيها مشاهد الحركه ...... عموما الراي الثاني من أخ صغير هو تقريبا الافضل لحالتي وسأبدأ قريبا في تنفيذه...
                            مرة اخرى شكرا للجميع وان استجد جديد لحلول اخرى ساوافيكم بها ان شاء الله

لماذا الحيرة

لست أدرى لماذا ال تستخدم مقبس character studio فهو رائع فى تحريك الشخصيات أما بنفسك أو تستورد حركات جاهزة
                              أما عن تعليمه فهو على موقع الأستاذ أبو بدر فى صفحة الدروس www.abobadr.net
                              وهو فى التحريك رائع وسهل وهذا ما أستطيع أن أقوله
                              والله أعلم

يعمل...
                              X