Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا فقط لمحترفي ال 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا فقط لمحترفي ال 3d

أخواني الأعزاء السلام عليكم و رحمته الله و بركاته و لكني أريد أنا أسأل سؤال عن قناة الmbc 4و السؤال هنا أسأل عن كيف يقومون بالتحول الرائع في فاصل المسدس أو الكاميرا و أو أي من هذه الفواصل و أرجوكم أن يجبيني أحد و الأفضل عن ينفذ درس به هذه التقنيه من الأول حتى نهايته و هكذا نستفيد جميعامن هذه الطريقه الرائعه

و لكم جزيل الشكر أخوكم في الإسم أيمن صلاح

تعرف يا اخي
    انا كنت عايز اسئل نفس السؤال
    من فتره

أنا سعيد إن في حد نفسه يعرف نفس الموضوع بس بجد انا هاتجنن

إن تغيير الفواصل يكون في بنك المونتاج بحيث تستطيع أن تدمج مشهد مع مشهد أخر و تستطيع أيضا أن و
        تغير الكاميرو الزوايا بحركات تاخذها من أفتر إفكت و الفلاتر الخاصه به أيضا
        أتمنى أن يكون مقصودك هذا هو و إن كان كذلك أخبرني لأضع درس مفصل
        إنشاء الله

هذا هو المقصود ب ال mbc

لسلام عليكم يا أخي mr object شكرا لأهتمامك و لكنني سوف أريك ماذا أقصده في المسدس

أنا أظن أن السر في استخدام ال"morph " بين شكل المسدس و الرقم أربعة...والله أعلم

اعتقد ان العناصر الاساسية المسدس الكاميرة تمت فعلا بالثريدي ماكس.. لكن التحول تمت ببرامج المونتاج بفعل عدد من الليرات للفريمات الاخيرة من كل مشهد (كاميرة مسدس...) ويتم طوي هذه الليرات تباعاً نحو الشكل الاخير...
              بشكل مبسط: مثلا الفريم الاخير من المسدس.. يتم طويه كورقة نحو جزء من اجزاء الكاميرة ببرامج المونتاج. وهكذا بالنسبة لبقية المشاهد. طبعا مع المحافظة على لجو العام وحركة الكاميرة لكل المشاهد
              هذا حسب تحليلي... لكن عمليا لم اجرب

هممممم
                إني أظن يا أخي هذا بإستعمال الماكس السكريبت الذي لا حدود له و أيضا في بنك المونتاج بإستعمال فلاتر ل الأفتر إيفكت

يعمل...
                X