Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوال لماذا تحظى الرئيسية باعمال الثرى دى ماكس فقط...؟ارجو ابدا الراى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوال لماذا تحظى الرئيسية باعمال الثرى دى ماكس فقط...؟ارجو ابدا الراى

معلش ياجماعة بس الى جعل هذة الفكرة تخطر فى بالى فكرة ترشيح عمل للرئيسية كل اسبوع فى منبر عرض ونقض ودى فكرة اكثر من رائعة ولكن هل باقى برامج الجرافكس ليس لها من الرئيسية جانب انا بشوف المواقع الاجنبية حافلة فى صفحتها الرئيسية على اعمل من مختلف البرامج وانا على يقين تام بقوة برنامج ثرى دى ماكس الا انة توجد برامج قوية جداا ليس فى عالم الثرى دى ولكن فى عالم 2d مثل الفوتو شوب على سبيل المثال دا اقتراح متواضع منى وارجو من الاعضاء ابداء رايهم
    مع انى من اشد المعجبين ببرنامج الماكس وبقالى ستة اشهر بتعلمة الا انى ارى ان الفوتوشوب لاغنى عنة وارجوان تحظى الرئسية باعمل واباخر من مبدعى الفوتو شوب فى منتدانا المنابر

اسمحولى يا اخوانى اعرض عملين بالفوتوشوب ليس من غرض عرضهم الان ان يحظى اى منهم فى الرئسية ولكن انا حابب اعرض ما امكن على فعلة بهاذا البرنامج العملاق وارجو من محترفى البرنامج عرض مالديهم هنا ربما ينظر فى الامر
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmedkasse; 27 / 06 / 2006, 01:11 PM.
    احمد البحيرى

أعتقد أنه راجع لإسم الموقع الذي يبدأ بالماكس لذى فالواجهة لابد أن تحتوي على تصاميم ماكسية محظة ..بالرغم أنه من الممكن إضافة تصاميم فوتوشوبية ذات الطابع الثلاثي الأبعاد مثل إبداعاتك يا أحمد ...والله أعلم ..هذا مجرد رأي فقط.
    :: أطلق عنان الفعل في زمن الكلام ::

اخي أبو عمر أنا اختلف معك في الراي
      فلاموقع يحتوي بداخله على الكتير من التصاميم بكافه البرامج
      وكانت هناك اعمال وضعت مصنوعه ببرنامج cinema 4D ولكن ربما اهمال من المشرفين
      أيضا أنا أرى أن 3 صور قليل
      فأغلب المواقع تعرض صور مصغره لعده أعمال جميله يوميا
      أرجو من الاداره تتفهم موقفنا نحو تطوير المنتدى وبارك الله فيكم

طيب اية الحل دا احنا فى منتدى الفوتو شوب ومفيش ردود ليهم حق بقى لعدم اهتمام الاعضاء
        احمد البحيرى

يعمل...
        X