Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقد تصميم سيارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نقد تصميم سيارة

بسم الله الرحمان الرحيم
    أنا صديكم laidou وأنا أتقدم لكم بهذا التصميم لسيارة BMW serie5 وهذه هي أول مرة أصمم فيها
    سيارة و أريد أن أحترف تصميم السيارات لأنه بالفعل عمل ممتع جدا وانا نزلت درس اللي موجود
    في موقع أبوبدر وعملت به ولكن الأخ عمل على مخطط سيارة تقريب مسطحة و هي سيارةNISSAN
    يعني أن تصميمها تقريبا سهل على غرار السيارات الأخرى
    وهذه بعض الصور لتصميمي فأرجو النقد والنقد على تصميمي كثير مع العلم أن وضعي للمخططات كان سيئ وبدأت بالعمل

وووشككرااا لكم كلكم . . . ..
    b_berguellah@hotmail.com

السلام عليكم يا إخوتي
    أتقدم لكم بهذا التصميم راجيا منكم نقدي وقيادتي إلى الأفضل في التصميم أنا أتمد عليكم كما علمتموني كيفية العمل على البرنامج كذلك تعلمونني التصميم عليه

ووووشكراااا
    b_berguellah@hotmail.com

عمل جميل صعب اني اقول شي ولسه ما خلص العمل لكن اكمله ونشوف فقد اجتزت الصعب بالتوفيق ان شاء الله

شكرراا

السلام أخي cool-600 شكرا لنقدك لي أتمنى لك التوفيق ليس في برنامجالماكس وحسب بل في الحياةك اليومية ككل أتمنى أن نستنفع من بعضنا كم قالها ‘خ في المنابر حت يطلع من بيننا مسلم ينافس الغربيين

شكككراااا
        b_berguellah@hotmail.com

اخى الكريم الجسم فى تكسير كتير جدا ودة غلط وكمان دليل على استخدام ووضع عدد كبير من النقاط الزائدة اللى بتسبب التكسير والشد الغير طبيعى لازم تحط فى اعتبارك وانت بتمودل انك تراعى عدم الاطثار من اسيجمنتس او الفرتكس الا عند الحاجة والحل انك تتعلم ادوات البولى مودلينج وتستخدمها كتير ودة هيساعدك وانا انصحك بدروس ثرى دى بالاس لو هتشتغل مودلينج لانها فعلا احسن حاجة تخليك تتعلم
          وربنا يوفقك ويوفقنا

اعتقد ان ممكن نفيدك اكتر لو حطيت صورة فيها ال edges واضحة
            .

MR. Kok Limited Edition

السلام عليكم با إخوتي
              أشكركم جزيل الشكر إتجاهي و اقول لأخ k50_ انها أفصل فكرة واشكركم ثانية من كل قلبي انا رايح اقدم لكم اصور لكي تنصحوني من جديد

وووو شششششكككككرررررراااا
              b_berguellah@hotmail.com

يعمل...
              X