Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من الضروري تعلم الفوتوشوب قبل 3dstudiomax

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من الضروري تعلم الفوتوشوب قبل 3dstudiomax

السلام عليكم :
    لماذا اسمع من الكثير انه يجب علي ان اتعلم الفوتوشوب قبل تعلم 3dstudiomax وهذا الكلام قاله لي مهندس للبرامج عندما اردت ان اشترك في دورة 3dstudiomax وهذا الكلام جعلني مترددا فهل اشترك بدورة الفوتوشوب اولا ثم3dstudiomax ام ابدأ ب 3dstudiomax مباشرة؟
    فاذاكان يجب علي تعلم الفوتوشوب اولا فلماذا؟
    وللعلم انا رسام أكاديمي ولدي اعمال كثيرة ,ليست بالكمبيوتر وبرامجه ولكن الرسومات التقليديه المعروفة على الاوراق والخامات المختلفة وشكرا لكم.
    قبل ان تنظر للناس

انظر لأصابع يدك

انظر عزيزي لست مجبر علي تعلم الفوتوشوب لكن الفوتوشوب مهم في بعض الاوقات ويعطي بعض الجمال

يستخدم الفوتوشوب للماكس لعطاء اكسائات له يعني مثال اذا صنعت ملابس وتريد ان تجعل علي هذه الملابس اشكال ما فانك تقوم بضبط الصور في الفوتو ثم تستخدمها في الماكس

هناك موضوع كتبه الاخ dr.wz اسمه لا تتعلم الماكس بل تعلم الفوتوشوب يوضح الموضوع اكثر

ستجد الموضوع يعني بعد صفحتين او ثلاث
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

شكرا لك ياأخ moataz على هذه الاجابة الوافية وجزاك الله خيرا .
      قبل ان تنظر للناس

انظر لأصابع يدك

اهلا اخي العزيز :
        انا من رأيي انك تتعلم فوتو اولا , اقولك ليش..؟
        ..
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        افضل شيء في التعلم هو التدرج من السهل الى الصعب,
        ومن البسيط الى المركب , ومن الكل الى الجزء ,
        ومن ..........
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .ومن الـبعدين الى الثلاثة ابعاد,
        .
        .
        .
        .
        .
        .ومن الفوتوشوب الى الماكس .
        .
        هذا مجرد راىء و
        تحياتي.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          لا يلزم أخي أن تتعلم الفوتوشوب
          أنا شخصياً بدأت ببرنامج 3DStudio ثم تعلمت الفوتوشوب بعد ذلك بسنتين و لم أندم على هذه الخطوة
          الفوتوشوب مكمل فقط للماكس و لا يؤثر على العمل فيه و لا يوجد أدنى تشابه بينهما
          و توجد برامج تستعمل في الإكساء أفضل من الفوتوشوب مثل برنامج Deep Paint 3D و مخصصة لهذا الغرض على عكس الفوتوشوب
          فلا تشتت جهودك اذهب إلى هدفك مباشرة و دع عنك الأشياء الإنصرافية
          اشرع في الماكس على بركة الله و قد لا تحتاج إلى فوتوشوب مطلقاً
          و أنا لا أقول لك تعلم الفوتوشوب لأنه إكسسسوار مكمل و إذا لزم تعلمه للزم تعلم البريمير و الأفتر إكتس و كمبزشن و برنامج ساوند فورج و..و...
          فكلها مكملة للماكس،و أنا أعتقد أن برنامج Painter أوجب في التعلم من الفوتوشوب إن كان لابد من ذلك و لكني لا أقول بضرورة تعلمه أبداً.
          امسك كتاباً في الماكس و أبدأ على بركة الله و تمرس بعد أن تتمكن فكر في برامج أخرى
          صفحتي على انستاجرام
          https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

اخواني الاعزاء xyz ونجيب عبدالفاتح شكرا على النصائح ولكنني احترت أي الطريقين أسلك هل طريق xyz ام طريق نجيب عبدالفاتح مع العلم اني امتلك
            موهبة الرسم بكل خاماته ولله الحمد وانا قمت بأعمال كثيرة منها شخصيات ولاينقصني سوىأن أقوم بتحريك هذه الشخصيات وكنت أتساءل كيف الى أن قال لي أحد أصدقائي انه يمكنني ذلك عن طريق الكبيوتر ومن خلال 3d studio max ولجأت اليه بالفعل لكن كثزة الكلام هنا وهناك جعلتني في حيرة من أمري فأنا أريد أن أبدأ صح كيف ؟ لاأدرىىىىىىىىىىىىىى؟
            قبل ان تنظر للناس

انظر لأصابع يدك

يعمل...
            X