Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضع كل ما يخص ملفات ال rpc

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضع كل ما يخص ملفات ال rpc

برجاء التثبيت اولا لما لذلك الموضوع من اهميه قصوى لمن له درايه به ولمن ليس له درايه كافيه اتمنا ان يكون ذلك الموضوع مفيد له وسينبهر من النتيجه التى سيحصل عليها فى الاخراج النهائى للمشروع باقل مساحه واقل وقت للرندر عن الموديلات المجسمه التى تاخذ مساحه ووقت كبيرين حيث ان تلك الملفات ملفات صغيره للاشخاص والاشجار والعربات وهيا عباره عن مجموعه صور توضع بوضع معين لتعطى نتيجه المجسم والنتيجه النهائيه غايه فى الروعه والواقعيه

كلام جميل جدا وانا نفسى فى المجموعة بتاعت الاربى سى بس يا خسارة موضوعك هيتحزف بكرة من المشرفين عن المنتدى عشان الار بى سى من البرامج المقرصنة

وكبدايه ارجو من الله ان تكون مفيده للجميع ذلك لنك لموقع به بعض موديلات ال rpc لمين يريد ان يرا تلك الملفات ويشاهد اشكالها http://babelfish.altavista.com/babel...%2fmodel_K.htm

ارجو ان يكون مفيد

هذا هوا اللنك http://babelfish.altavista.com/babel...%2fmodel_K.htm

ودالنك تانى يحتوى على مديلات للانتريور
        http://www.archibase.net/gdl?category=0&page=1

ارجو ان يكون مفيد

هذا هوا اللنك http://babelfish.altavista.com/babel...%2fmodel_K.htm

ودا لنك تانى لموديلات الداخليه ارجو ان يعجبكم
          http://www.archibase.net/gdl?category=0&page=1

معتقدش انها هتتحذف لان بالفعل ليها مواقع عاديه جدا بتنزل عليها انا وقولتش اننا هنجيبها عن طريق الكازا او الايميولا او دونكى اللى عنده ملفات من دي يحب يرفعها اظن مفيش حد من المشرفين هيعترض عليها او على الاقل اتمنا ذلك

انا اؤيد فكرتك بصراحه وحتى لو حذف الموضوع نستطيع رفع المواد على سيرفر الاخ عطيه
              انا حاولت تحميل ملف كبير جدا بعد ان وجدت التورنت الخاص به لكن التحميل وقف عند 10%
              كان حجم الملف = 2.7 غيغابايت لكني لم احصل الا على 3 فايلات ممكن ارفعها لكم
              الرجاء ممن عنده ملف تورنت للمجموعه اعطاءنا وانا اقوم بتحميلها ثم رفعها لكم ان شاء الله
              انا ايضا عندي
              RPC Shadow Plugins v1.10
              وهو مقبس يضهر الضلال للموديلات التي تضعها
              ارجو ممن يملك مقبس ال rpc ان يضعه ايضا لكن تجنبو الرابدشيير

والله يا أخى جزاك الله خيرا
                فعلا احنا محتاجين لمثل هذه المجموعات وكان نفسى اساعد لكن للأسف ليس لدى مواقع لهذه المجموعات
                I HAVE A DREAM
                --------------------------------
                محتـاج العـدل لقـــــــــوة علشـان تقـدر تحميــــــه
                ولا عمرى بكلمة وشكوى حقى بيــرجـع أراضيــــه
                -----------------------------------------------------------------

ان شاء الهل احاول ارفع الملفات قريبا على الجهاز بس سامحونى حاليا السرعه عندي بطيئه موت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    جزاكم الله خيرا اخوانى
                    انا امتلك اسطوانات كتيره وان شاء الله قريبا جدا سوف ارفعهم على سيرفر الاخ سمير
                    وهتكون الاسطوانات معاكم ان شاء الله
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Me With Michael Johnson " Moving Pictures Group Lead " P I X A R Animation Studios

شكرا للاخوه the_fox220 وarky
                      جزاكم الله خير الجزاء
                      طلب اخير ياريت ما يكون الرفع على الرابدشيير او الميغا ابلوود
                      شكرا لكم

السلام عليكم اخواني
                        ارجو تزويدي بـ Rpc على ماكس 8
                        مع جزيل الشكر

يا جماعه انا وصلتنى بحمد الله خمس اسطوانات لملفات ال ار بي سي لكن لا اعرف كيفيه تحميلها وايضا مع العلم ان المساحه كبيره جدا والسرعه بطيئه عندي فهل من طريقه لتحميلها بشكل جيد وسريع

أخوان جزاكم الله الف خير....انا قمت بتحميل بعض الفايلات الخاصة بالار بي سي و لكن المشكلة لدي انو لا اعرف كيف احصل على المقبس الخاص بتنصيبها....اعلم بانو يجب تنصيب مقبس معين و بعدها اضع الفايلات في المابس و استطيع استعراضها من الجيومتري و لكن احد الاخوه ذكر بانه المقبس موجود مع سي دي التنصيب للمكاس و لكن لا يوجد لدي هذا المقبس فارجو منكم خيرا ان كان لديكم المقبس الخاص بالاربي سي للمكاس السابع تحميله على الموقع و جزاكم الله الف خير

اخوان ..سؤال بسيط....هل الاربي سي الخاص باصدارات الماكس القديمة مثل الثالث و الرابع تعمل على اصدارات الماكس الجديده السادس و السابع؟؟؟

يعمل...
                              X