Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخطيط لعمل ورشة باللايت ويف !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تخطيط لعمل ورشة باللايت ويف !

السلام عليكم كيف الحال شباب,
    لقد عاد المنتدى إلى السكوت وعدم التفاعل, لا أدري ما السبب أو الأسباب ولكن على العموم هذه مبادرة لتنشيط المنتدى وأعضائه.
    وبما أنني إنتهيت من الإمنتحانات والحمد لله (يا ويلي من الشهادة) ,, فقد قررت أن نقوم بعمل ورشة هنا في قسم اللايت ويف لكي نزيد من معلوماتنا فيه ونشارك أسرار البرنامج ,, ولكن أنا متحير من كيفية وضع الخطة مثلا :
    نقترح أو نضع عملا ونقوم بمحاكاته بحيث نبدأ بالموديلينج ثم الإكساء والإضائة والرندر في النهاية , ثم نقوم بالتصويت على أفضل عمل.

فأنا بحاجة إلى آرائكم ومشاركتكم هي الأهم فما رأيكم (أرجو التفاعل)
    (الناس أعداء ما جهلوا)

عساكم على القوة
    يعجبني اعضاء منتدى اللايت ويف
    وانت اولهم اخي مافيا
    لكن لما لا نرى لأصحاب اللايت ويف مواضيع في ( عرض/ نقد )

الله يوفقكم
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

عزيز وغالي اخوي..
      اما عن العرض والنقد,, الصراحة اخوي اعضاء اللايت ويف المتمرسين في المنتدى اقل من 5 او 4
      حتى في منتدى cgtalk الأعضاء ما يتفاعلون بقوة اذا كنت تريد تشوف أعضاء اللايت ويف الحقيقيين تفحص هذا الموقع وشوف اعمالهم
      http://www.spinquad.com/forums/forumdisplay.php?f=6
      ومشكوور
      (الناس أعداء ما جهلوا)

السلام عليكم
        يا شباب بصراحة انا كنت متردد اشارك في هذا الموقع لكن لما شفت هذا الموضوع حمسني كثيرا لكي اشارك معكم
        هذه هي اول مشاركة لي في المنتدى
        (لاني من عشاق برنامج لايت ويف) .
        لاني من قبل كنت اشوف المنتدى نايم !!!
        حتى فقدت الامل منه !!
        بخصوص هذا الموضوع اعجبتني الفكرة وياريت نطبقها
        اما إذا تريد رأي (عذرا بعد ما تقبلوني بينكم) اقول نضع صورة ثم نحاول محاكاتها
        هذا رأي لو تقبلو به

والله الموفق.
        @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

ما توقعت أنه بكون هناك اعضاء جدد بيشتركون واخي President بما انك فارس ضوئي فانت منضم معانا قبل ما نقبلك..
          وشلون ما نفقد الأمل والمنتدى ما كان فيه حياة , بس في ناس عندهم ثلاثة اشهر عطلة الصيف ( وانا منهم ) فانشاء الله نبيض الويه مثل مايقولون ونرتقي أكثر ونتعلم أكثر.

المعذرة هذي أول مرة أتكلم عامية في المنتدى وأرى أني سأتكل العربية الفصحى لكون بعض الأعضاء لا يفهمون العامية التي أتكلهما , أعذروني.

وبخصوص وضع صورة ومحاكاتها, لقد فكرت في هذا من قبل , وانشاء الله سوف أضع صورة أو أي أحد رأى عمل حلو و جميل يمكن أن يعرضه علينا ونحن بعد ذلك نقرر أي صورة سنقوم بمحاكاتها.

ما زلت أنتظر الأعضاء القدامى مثل الأخ جون سلفر وريبين وlightwaver ، المتيوتي ، برهان والمعذرة لكل من نسيت أن أذكره,, أرجو من الجميع التفاعل لكي نبدأ بالعمل ( انا مسعجل )
          (الناس أعداء ما جهلوا)

فكرة ممتازة يا آخ مافيا، رآيي انه نبدآ بآشياء بسيطه وتآهل للمشروع النهائي يعني إذا كانا حنسوي محاكاة لغرفة قبلها نبدآ بورش عمل صغيرة كل واحدة تتضمن آبوجيت واحد فقط وفي النهاية حيكون عندنا جميع آجزاء المشهد النهائي وكمان عشان الناس ماتستصعب المسآلة ويكون في حركة، تعرف العرب ملولين الله يهديهم. شكرا (بس مو تفتح الموضوع وتنام)

الزميل مافيا تحياتي الضوئية
              اطرح ما تشاء فانا معك منذ البداية وتمنياتي
              بخصوص اللايت ويف التاسع راسلني على الخاص اذ لم تكن تملكه
              تمنياتي وتحياتي الضوئية

شكرا يا اخ مافيا على الترحيب
                هل هذا انتم اصحاب منتدى اللايت ويف ؟؟؟
                المهم انا انتضر منك الصورة .
                ياريت يتفاعل اصحاب المنتدى لانه فكرت الاخ مافيا ممتازة وخاصة للتطويل قدراتك في البرنامج.

حركة جميلة اخي مافيا بالبداية انشالله بالتوفيق و بتجيب علامات جيدة
                  و بتمنى اقدر شارك رغم اني لا ازال في البداية فالدراسة و الشغل ما عم تخلي الواحد يقدر ياخد راحته على الكمبيوتر
                  و لك مني التحية و للاخ جون سيلفر الساعد اليمنى للقسم هاد

Mac : لم أحصل على صورة غرفة , ما وقعت عليه عيناي هي تلك الصورة في المرفقات أظنها كبداية تكون أفضل , وما رأي الشباب ؟

ريبيين : أين كنت طول هذه المدة !! , لدي النسخة التاسعة شكرا لك.

PRESIDENT : العفو .. لقد وضعت صورة ولكنني أريد رأيكم.

Turbo Don : الله يسلمك ويسمع إنشاء الله منك الدعاء, شارك ونحن سنساعدك انشاء الله وانا انتظر قدوم الزعيم جون.

أكرر مرة أخرى انه اذا لديكم أي صورة وترونها مناسبة لهذه الورشة ضعوها بلا تردد وثم سناخذ راي الجميع ونختار الصورة المناسبة.
                    (الناس أعداء ما جهلوا)

جيد مافيا الصورة التى وضعتها مناسبة للبداية لانها بسيطة من ناحية النمذجة
                      لكن من ناحية الريندر والخامات والاضائة
                      صعب شوي.
                      لكن تظل جيدة للبداية.
                      والله الموفق

السلام عليكم
                        كيف الحال يا شباب
                        اشكر الأخ مافيا على هذا الموضوع القيم وهو لأول مرة يعرض في المنتدى
                        و اشكرك ايضاً لمحاولت تنشيط المنتدى
                        انا مستعد للمشاركة في هذه الورشة الى النهاية إن شاء الله و هذه فرصة للإستفادة و الإفادة
                        و ايضاً محاول لتنشيط هذا المنتدى الرائع
                        اما بالنسبة للصورة فهي بالنسبة لي ممتازة من جميع النواحي مع اني سوف اواجه بعض الصعوبات
                        ولكن سوف احاول الى النهاية
                        الى الأمام يا شباب لكي نبرهن للمنتديات الأخرى اننا لسنا الأضعف
                        تحياتي الضوئيه
                        والله الموفق
                        ZOMBI

آفضل طريقة آنك تشوف صورة وتنمذجها ورتفعها وتقول بسم الله نبدآ خلي رآينا في الآختيار بعدين آلين كل الآعضاء يتفاعلو في آكثر من عمل ولازم يكون بعض الضوابط منها آن يكون العمل جديد مو مصلح من آول وسواله ريندر ورفعه.خلو الناس يشوفو نورنا.
                          التعديل الأخير تم بواسطة Mac; 07 / 06 / 2006, 12:00 AM.

زووووومبيييي ... كيف حالك من مدة ولم تشارك.
                            الآن هناك تصويتين على الصورة التي رفعتها ولكن سأنتظر حتى الغد واذا لم يضع احد صورة أخرى فسنختار هذه كأول ورشة ( أكيد راح تكون ورشات ايضا في المستقبل القريب انشاء الله )
                            و شكرا اخي Mac .
                            (الناس أعداء ما جهلوا)

السلام عليكم..
                              سأقوم باختيار تلك الصورة للورشة وحالما ننتهي منها بسرعة سنحاول أن نعمل على شئ أصعب في الورشات القادمة انشاء الله.
                              و سأفتح موضوع جديد بعنوان ورشة عمل (1) 7 -6 -2006
                              وحالما أضع الموضوع شاركو وابدأو بالعمل .. وبالتوفيق شباب
                              (الناس أعداء ما جهلوا)

يعمل...
                              X