Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة مع ماكس عجزت عن حلها بشتى الوسائل ............

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة مع ماكس عجزت عن حلها بشتى الوسائل ............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... المشكلة وباختصار هي ان الثري دي ماكس فيه مشكلة في تصيير الصور ........... فدائما عندما اعمل تصيير لمقطع فيديو اجد ان البرنامج بعد تصيير عدد من الفريمات يغلق تلقائيا من دون سابق انذار .......... واحيانا يخرج رسالة ان هناك خطأ ظهر وسيغلق البرنامج ............ حاولت كثيرا ركبت ماكس 4 وركبته على الويندوز 2000 ونفس المشكلة وركبته على ويندوز 98 ولم تحل المشكلة ..........ركبت ماكس 3.1 ومافي فايدة ............ انا اتوقع ان السبب يمكن ان يكون من بطاقة الشاشة .......... حدثت اخر درايف لبطاقة الشاشة [all in wonder -32 ] والمشكلة قائمة ولم تحل ............ ساعدوني يااخوان انا كرهت هذا البرنامج الرائع بسسب هذا الشيء ...............

أخوكم البسيط
    التعديل الأخير تم بواسطة albaseed; 01 / 09 / 2001, 08:17 PM.

الاخ العزيز

انا واجهتني نفس المشكلة وتوفقت بايجاد الحل

اتوقع ان المشكلة تكمن في ال ram حاول زياده الذاكرة او تغيير القطعة

التي لديك .

و بالتوفيق .
    life is the only thing worth dying for

أهلا أخي ..

وللأسف مثل هذه المشكلة لا يمكن العثور على حلول محددة لها ، فأكثر من سبب ربما يكون له علاقة بهذه الأخطاء ، فعلى سبيل المثال ربما كانت المشكلة تكمن في أخطاء بالذاكرة بسبب العتاد أو البرامج التي تشغلها ، وربما يكون للأمر علاقة بكرت العرض أو بنسخة البرنامج أو بخلل في ويندوز نفسه أو أو ...

اتمنى ان تجد حلاً سريعاً للمشكلة ، أو أعرض جهازك على متخصص فلربما سيمكنه المساعدة ..

تحياتي ..
      المنابر على twitter@ / facebook

والله انه كلامك صحيح اخ Net Worker وابو بدر من ناحية ان المشكلة ممكن ان تكون من الذاكرة او بطاقة العرض لاني جربت النسخ المتوافرة عندي من الماكس على كمبيوترات اخرى واشتغلت من دون اي مشاكل ........

معقول يعني البرامج القوية اللي تحتاج عتاد قوي زي مايا وسوفت ايميج اشتغلت على هذه الذاكرة وثري دي ماكس اللي مايحتاج هذي الاشياء مايشتغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم مشكورين جدا على هذه المساعدة يااخوان وانا راح اجرب كل الطرق حتى اعرف السبب ........ راح استعير رام ذاكرتها 128 من احد الزملاء واغير بطاقتي ببطاقته واضعها في كمبيوتري واجرب حتى اكون على بينة وشكرا لكم مرة اخرى
        التعديل الأخير تم بواسطة albaseed; 03 / 09 / 2001, 08:12 PM.

يا أخي الحبيب بطاقة العرض ليس لها علاقة قوية ومباشرة مع عملية التصيير فعملية التصيير تعتمد اعتمادا كليا على سرعة المعالج والذاكرة ولكن من الممكن ان تكون البطاقة تؤثر سلبا على الويندوز وهو يؤثر على الماكس
          نصيحتي اليك قبل تغيير الذاكرة قم بحذف ملف 3dsmax.ini ثم قم بتشغيل البرنامج من جديد واقبل بالخيارات الافتراضية المتعلقة بالدرايفر ثم صير العمل فان لم تذهب المشكلة جرب عندها تغيير الذاكرة .
          بالتوفيق .
          خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

للاسف يااخ john_silver فانا جربت كل انواع الدرايفرات [zbuffer,direct3d , OpenGL] ولكن المشكلة لم تحل سااحاول بزيادة الذاكرة وشكرا على تعاونك

يعمل...
            X