Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ربى يوفقكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ربى يوفقكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوتى الاعزاء اعضاء منبر الماكس بعد التحية السلام
    منذ فترة وانا قصر معكم وكنت ادخل بين فترة والاخرى لرؤية اعمالكم وغيرها من المستجدات
    فى المنبر وقد اعجبنى كثيرا كل تلك البحوث الدرس وفكرة افضل اعضاء الاسبوع والموضوع الدرس وغيرها
    بيد ان لذى بعض الملاحظات البسيط والتى اتمنى ان ننظر اليها بعين الاعتبار
    اولا بالنسبة لاختيار افضل وافضل اتمنى ان تكون هناك لجنة مكونة من افضل الاعضاء لاختيار
    الافضل لهذا الاسبوع لانى لاحظت بان الاختيار فى معظم الاحيان لم يكن موفق لان هناك ملحوظات
    وان تبدو بسيطة فى الاعمال ولكنها بعيدة كل البعد عن الفن والاحتراف
    فمثلا وارجو العذر من اخى درويش فعمله ممتاز ولكن ان امعنا النظر الى الظلال فى اللوحة
    خاصة الطاولة والكراسى والثريا وكذلك اختلاط العمل مع الفوتو شوب بكثرة مما افقده النكهة المتميزة لاعمال الماكس
    اخوتى ارجوا الانتباه ففى نفس الوقت التى اقدر فيه كل شخص يشارك لابد وان نقف لحظات صدق
    مع انفسنا لنعرف مستوانا الحقيقى
    وايضا ارجوا المصداقية من الاخوة وعدم جلب الرسومات الجاهزة وادعاء البعض انهم رسموها من الصفر ولقد لاحظت ذلك بكثرة فى المنتدى فى الفترة الاخيرة
    اخوتى الاعزاء انا لست ضد ان ياتى
    احدنا بالرسومات الجاهزة لكى يستغلها مثلا فى امور الاضاة او الحركة او الخامات ولكنى مصر على ان تكون الامور واضحا
    واجوا منكم الغفران ان اخطات وارجوا من الله تعالى ان يعيد لنا احبابنا الذين تغيبوا عن المنبر
    والله يوفقنى واياكم
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

مرحبا بك اخي حسام ... اين انت هذه المدة الطويلة؟
    اتمنى ان تكون بصحة جيدة
    انا مع كلامك لكن هذا شي طبيعي يحدث في جميع المنتديات وذلك لان المنتديات ليست مدرسة او معهد او جامعة يتم اختبار قبول لمن يدخل او ينتسب اليها
    المنتديات يقوم با التسجيل فيها جميع الاعمار الجيد اخلاقيا وفنيا والمراهق والعاقل والطفل والكبير في السن ولصوص الاعمال الفنية واصحاب الوجهين الذين يسجلون با بأكثر من اسم ويقومون با التعقيب على انفسهم لذلك ثق يا اخي حسام من الصعب جدا ان تتعامل مع شخص لاتشاهدة امامك ولا تعرف عنة اي شيء في مستوى تفكيرة واخلاقياتة وكذلك عمرة لانك تتعامل مع شخص في الخفاء لاتعرف عنه اي شي سوى اسمه المستعار.

اخي حسام شيء طبيعي ان نشاهد تصرفات غير جيدة في المنتديات لهذه الاسباب
    والاسنان الجيد هو الذي يكون صادقا مع نفسةفي الخفاء وعند مواجهة الاخرين .

وشكرا
    البساطة ام الجمال

والله ثم والله ان كلامكم سليم مئمه في المئه

ولكن هناك مثال صغير جدا
      لو دخلت احدى المجالس وهذا المجلس به اناس كبار ورئيت بهذا المجلس ايضا صغار لرئيت الصغار جالسين مهذبين لايتكلمون الابصوت منخفظ وعندما يخرجون الكبار ترى الصغار يمرحون ويصرخون ولايبالون ................

فلعتب كل العتب ينصب على عدم مشاركاتكم هذه الأيام
      لوكنتم موجودين لمارئيت هذه الفوظا تنصب في المنبر فبدؤ من جديد وشاركو
      ولن ترو صدقوني هذه الفوظا من جديد اذا شاركتم وكتبتم وبدئت المواضيع
      تأخذ مكانها الصحيح سوف تجد الصغير يلبس لباس الكبير

والله الموفق
      التعديل الأخير تم بواسطة ثري دي; 06 / 09 / 2001, 04:34 AM.
      أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

معك حق اخي ثري دي

علي فكره للجميع نحن ننخدع في اشخاص نراهم امام اعيننا و نقابلهم كل يوم فما بالك في من لم نرهم ابدا لا اشكك في احد هنا لكنها الحقيقه (وهذا مجرد رأي )

و شكرا اخ حسام علي الموضوع
        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

يعمل...
        X