Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس رائعة ل character animation

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دروس رائعة ل character animation

إخوانى الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه هى المشاركة الأولى لى فى هذا المنتدى الرائع وأنا حقيقة مبتدئ فى مجال الثرى دى ( حوالى شهرين فقط ) وطبعا من الصعب على الأن أن اقدم شرح لدروس ولكنى أقدم لإخوانى الأحباء هذان الرابطان الرائعان أحدهما وهو الأول لصفحة تشتمل على دروس لعمل character animation وهو درس أعتقد انه مفيد واحترافى جدا كم انه يبدأ من الصفر وحتى النهايه فى هذا المجال من خلال هذا المثال الرائع المكنون من حوالى 12 درس فيديو يمكن تحميلهم بسهوله فما عليك إلا ان تضغط على اسم الدرس مثلا part 1 : preparing images for reference plates فيتم إعادة تحميل الصفحة نفسها مع عرض مكونات هذا الدرس فى الطور العلويه لأسماء الدروس ومنها يمكنك تحميل ملف الفيديو وملف الأدوات المستخدمه والملحقات الخاصة بهذا الجزء من الدرس واليكم الرابط http://forums.ego-farms.com/index.php?topic=80
    أما الرابط الثانى فهو لموقع يحتوى على حوالى 40 ساعة تدريب فيديو فى العديد من البرامج منها الثرى دى ماكس والمايا و xsi وغيرها الكثير وكلها مجانيه ما عليك الا التسجيل فى الموقع ثم الدخول على رابط video training والمتابعه وتحميل الدروس وهذا هو الرابط www.3dbuzz.com
    أيضا هناك مجموعة من الروابط لمواقع متفوقة فى الدروس منها :
    www.3dtotal.com
    www.cgtutorials.com
    www.cgtalk.com وهذا الرابط هو رابط المنتدى الخاص بهذا الموقع وهذا الموقع من أشهر المواقع على مستوى العالم فى مجال ال cg عموما كما انه يعرض أخر ما ورد من تطورات فى هذا العالم الواسع وللدخول على الموقع وليس على المنتدى يمكن ذلك من هذا الرابط www.cgsociety.org
    تحياتى للجميع وتحياتى للمهندس أحمد وانه حقا لشئ جميل ان يكون هناك نموذج عربى او مسلم متفوق فى مجال مثل هذا المجال ويسعى لان يكون الأول على العالم وتمنياتى بالتوفيق ولا أملك سوى التمنيات حاليا لأن مستواى لا يمكننى ان اقدم به شئ حاليا ولكن لعل الله ان يوفقنا جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخـوكـم
    أنس محمود مناع
    اللهم أنصر حماس ومجاهدى فلسطين الشرفاء

اخى مشكور لكن انا اضغط على الدرس مثلا الاول لكن مايعطينى دون لود يرجع مره ثانيه الى الصفحه ليه مش عارف ياريت تشرح كيفية الدون لود وجزاك الله خير ومشكورجدا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
    http://www.51render.com/article.asp?id=139

الف الف شكر كله تمام يا باشا
      If You Were Dead Or Still Alive I Don't Care

مشكور موقع جميل جدا جدا جزاك الله كل خير
        اخوكم فؤاد السعدي

والى اخي الذي يسال عن طريقه التحميل 1 اضغط هنا 2 حمل من هنا يمين وحفظ

وشكرا مره ثانيه لصاحب الموضوع والدروس رائعه بمعنى الكلمه اما عني قد حملتا كلها

اخوكم فؤاد السعدي

مشكور يا أخي على هذه المواقع
            stand guard Tiger ravenous

يعمل...
            X