Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرار محيرني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قرار محيرني

بعد التحية و السلام على كل أعضاء المنتدى

أنا أتعلم الماكس من أقل من سنة و أشكر جميع الأخوة اللي وضعوا دروسهم هنا
    و أول شي أشكر الأخ الباشمهندس أحمد
    وجدت مؤخراً بأن امكانية استمراري بتعلم الماكس لا فائدة منها للاسباب التالية
    وجود برامج اخرى أرى بأن نتائجها طيبة مقابل الماكس من حيث الألوان و الانيميشن
    الأمر الآخر هل هناك طلب على محترفي برنامج الماكس في سوق العمل لأني حقيقةً تعبت من كثر ما تعلمت البرامج أو الحرف و الهوايات اللي خيبتني بالأخير

سؤال آخر
    حتى أتقدم لوظيفة مصمم جرافيك في تلفزيون معين أو شركة انتاج ماهي البرامج اللي يطلبوها عادةً
    أتمنى أن أجد الجواب

ولكم الشكر

كل مجال عليه طلب .... والماكس ايضا عليه طلب

والقنوات بيهتوا اكثر شئ انك تعرف بجانب برامج الثري دي برنامج الافتر ايفكت

لانه مهم جدا

http://www.aljazeerasport.net/arabic...ncy/index.html
      بالقنوات الفضائية
      يومياتي weblog

أخي العزيز مررت بهذه المرحلة مثلك والسبب ..................
        لأننا نحصل على البرامج ببلاش ......... لا تتفاجأ ........... سأفسر لك ........
        تخيل أنك اشتريت برنامج 3d max بمبلغ ...... دولار ( لا أدري كم سعره ) فسوف تتعلمه حتى آخر قطرة وحتى لو نزلت إصدارات جديدة فستبقى على إصدارتك التي دفعت ثمنها الكثير وستبدع فيها ( اشتريت ذات مرة كتاب لبرنامج corel draw فوجدت الشرح يبدأ من الإصدارة الثالثة وكان عندي الإصدارة التاسعة والأخيرة ، فعرفت أن هناك مستخدمين ما زالو .... )
        المهم أخي الكريم لا تشتت جهودك في برامج متعددة ركز على واحد وسترى أن الإبداع منك وليس من البرنامج ، أما بالنسبة للعمل فإذا بتصبر 100 سنة ممكن أفتح شركة تصمييم وأعينك مدير ههههههههه
        بالتوفيق أخي الكريم
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
        X