Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحكم في سرعة الكاميرا؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التحكم في سرعة الكاميرا؟

السلام عليكم
    كيف يمكن التحكم في سرعة الكاميرا أثناء الأنيماشن؟؟ سواء تبطيئها أو تسريعها!!!

غير واضح ...

بس يمكنك تسريع المشهد أو تبطيئه من خلال تقليص الوقت أو تمديده من خلال الزر الموجود في أسفل البانل ( Time Configuration ) ثم الضغط على زر Rescale Time ثم إجعل الطول مثلاً 200 بدلاً من 100 إذا أردت الحركة أبطأ أو 50 بدلاً من 100 لتسريعه .

الأيقونه شكلها زي مربع وعليها ساعة في الكورنر الأيمن تحت .

اخي الكريم تستطيع التحكم في عمليات الكميرا او عمليات اي شيء في المشهد من خلال track view وتجده في القائمة الرئيسية تحت اسم graph editorsوعندما تفتح ال track view سوف تجد الى اليسار جميع عناصر المشهد الذي تقوم بعمله قم باختيار الكميرا مثلا وعندها تستطيع التعديل في سرعتها او عدد الفريمات التي سوف تتحرك فيها مثلا
      كل هذا بشكل اساسي طبعا لان شرح الtrack view ياخذ وقت طويل وانا انصح ان تبحث في الانترنت عن دروس في هذا المجال والسلام عليكم

شكرا جزيلا إخوان على ردكم
        OMS انا أقصد وهي الكاميرا ماشية فمثلا أريد أن أخفف سرعتها مثلا من فرايم 50 الى فرايم 100 ومنن ثم تعود الى سرعتها الأصلية
        gunman هل هذا ما تقصده؟

اخي الكريم لقد قمت بعمل مشهد بسيط لااشرح لك عن عمل track view وهو عبارة عن كميرا متحركة وهرم ثابت
          في البداية انظر الى صورة رقم 1 في المرفقات فسوف تجد خطا متجها الى الاعلى هذا هو خط الكميرا من فريم 1 الى فريم 200
          في الصورة رقم 2 سوف نقوم باضافة مفتاحيين للحركة وهذا يتم عن طريق الضغط على زرkeys تجده في الاعلى واختيار addkeyzثم تضغط على المكان الذي تريد ان تبدا فيه الكميرا في التسارع وهنا انا وضعته على فريم 60 ثم نكرر العمليه ونضيف مفتاح اخر على فريم 160 وهنا تنتهي السرعه وتعود الكميرا لسرعتها الرئيسيه
          الان انظر الى الصورة رقم 3 ولاحظ كيف قمت بتحريك المفتاحين الجديدين لعمل زيادة في سرعة الكميرا
          انشالله ان تستفيد اخي الكريم من هذا الشرح مع انه موجز ومختصر والسلام عليكم

هذا رابط لمشهد الهرم
            http://www.megaupload.com/?d=AU546ZQJ
            http://www.megaupload.com/?d=AU546ZQJ

شكرا جزيلا أخي العزيز غلبتك معي رح أشوف ان شاء الله وأحكيلك شو بصير معي

يعمل...
              X