Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج فاشل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج فاشل

الى من يهمة Max .......ان اصدقائي استخدمو جميع اساليب التحطيم النفسي معي ، حيث قالوا ... ما هذا البرنامج الذي لا يفدك حاضراً و لا مستقبلاً انما كل ذاك تضييع وقت ... ولقد شرحت لهم ما استطعت ان اشرحة ولكن دون جدوا لانني قليل المعرفة بالبرنامج علماً اني تعلقت بهذا البرنامج حتى اصبحت امضي مع هذا البرنامج في بعض الايام 12 ساعة منها 8 ساعات متواصلة وأحيطكم علماً ان اصدقائي من شريحة البرمجة . و ما اريدة منكم هو ان تعطوني رداً قوي ، قاسي ، يحطم الانوف .

مع خالص احترامي لكم،،،

ابو منصـور

ليس هنا مكان موضوعك
    هنا تعرض الاعمال لنقدها

ما اريدة منكم هو ان تعطوني رداً قوي ، قاسي ، يحطم الانوف .
      ...حدد مع أصحابك ميعاد عشان تناقشهم فيه عن الموضوع...هاتلهم شوية بلطجية..خمسة ستة كدة من اللي الواحد منهم قد الحيطة وكل واحد فيهم ماسك شومة...وإسألهم وأنت فاتح عليهم صدرك ومضيق عين من عينيك... إيه رأيكم في الماكس...؟! جامد ولا مش جامد..؟!!...صدقني هيشكروا في الماكس أكتر منك..!!
      www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

أخي مشكلكتك نفس مشكلتي بظبط 100% أخوياي برمجة ++c وأمتحنوني لين سكتهم بالعمال التي تبين قدراتك في الحتراف

وطريقة أخرى حطمهم في تخصاصتهم حتى يتركونك وحالك المهم هناك عددت طرق وناس مثل هؤلا لا يردون لك الخير أذا كانو جادين في تحطيم أحلامك

الأخ قنديل مع أن هذا ليس مكانا لعرض هذا الموضوع ولكن سوف أخبرك بأني مررت بنفس هذه الظروف والتهكمات حتى من أقرب الناس لي من حوالي عشرة سنوات كنت وقتها حديث العهد بهذا البرنامج أيام كان يعمل تحت نظام الدوس ولكن بفضل الله وحده أنا الآن أعيش في قطر وهو مصدر رزقي الأساسي والحمد لله
          *اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على*
          **سيدنا محمد**
          النبي
          الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب
          وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب ويستسقى الغمام بوجهه الكريم
          وعلى آله وصحبه في كل لمحة ونفس
          بعدد كل معلوم لك

انا اساسا مبرمج و فعلا البرمجة أحلى من الماكس بس بردو الماكس جامد و إالى يكلم و عامل نفسو مبرمج أللو إعمل زايو و بعدين أللوهم لو هو برنامج فاشل ليه بيتفرجوا عالأفلام إاللى بتتعمل بيه أو حتى ال games
            VB is my mother tounge

المشاركة الأصلية بواسطة Flashawy مشاهدة المشاركة
              ...حدد مع أصحابك ميعاد عشان تناقشهم فيه عن الموضوع...هاتلهم شوية بلطجية..خمسة ستة كدة من اللي الواحد منهم قد الحيطة وكل واحد فيهم ماسك شومة...وإسألهم وأنت فاتح عليهم صدرك ومضيق عين من عينيك... إيه رأيكم في الماكس...؟! جامد ولا مش جامد..؟!!...صدقني هيشكروا في الماكس أكتر منك..!!
              فعلا انصحك انك تعمل كدا

فكرة رهيبة
                أحسن حل

اذا كلموك وقالو لك انت ما تستفيد .....لا تعطيهم وجه وما كنه في أحد في الغرفه .....والله ينحرقون عندك من القهر
                  الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                  الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

شوف ياقنديل انا هقولك على حاجه يابنى الماكس ده حاجه رهيبه فوق ماتتخيل كفايه انك لما تتعلمه تبقى فخور بنفسك شوف الغرب بيعملو ايه بالماكس شوف الافلام الى بتتعمل بيه شوف الاعلاانات شوف المحطات الفضائيه والارضيه اغلب القنوات والشركات الاعلااميه وشركات السينما حتى اغانى الفيديو كليب اكثرهم شغالين ماكس يبقى ازاى مفيش مستقبل ليها وكمان تعلمه مش راح يفيدك سيبك منهم اعمل الى فى نفسك وسيبك من اى حد يقولك على حاجه انها وحشه بدل هى فى راسك ونفسك تتعلمه يبقى اوعى تتردد لانك لو حببها هتتعلمه بسرعه وهتكون احسن منهم كمان
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
                    http://www.51render.com/article.asp?id=139

اخ قنديل انا مستعد لمناظرة هؤلاء الجهلة فقد كنت ابرمج في يوم من الايام وتركت البرمجة من اجل عيون الماكس زلا تنسى بان الماكس به شيئ اسمه ماكس اسكربت وهي لغة برمجة مثلها مثل لغة البرمجة في المايا وهؤلاء من نصحك بذلك ... ماذا يعرفون عن الثري دي عامة وخلينا من الماكس فقط .
                      ابو محمد
                      قال غاندي:
                      سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

أنا حدثت معي هذه المشكلة لكنني لست مثل الإخوان فأنا لم أتجاوز محنتي بعد
                        لكن عندما يستهزئ بي أحد لا أرد عليه حتى إذا قمت بتصميم شيء مذهل أثبت له حينها فائدة هذا البرنامج
                        كانوا يستهزئون بي و أنا لا أعرف إلا أن أصمم قبعة ساحر بل و أحتاج إلى المساعدة فيها
                        أما الأن - والحمدلله - بدأت بتصميم الكائنات الحية وقريباً سأصمم سيارة بإذن الله
                        تذكر دائماً أن الله يراك
                        تحياتي The Giant

انت اعمل باللي يريحك
                          ليه تغلب نفسك عندك النت وعندك البرامج جربها وشوف اللي يريحك

في مشكله كانت وما زالت تواجهنا وبالاصح تواجه الغير قادر على التصميم الجيد وهي انه كلما عرض صور تصاميم لبرنامج اي كان قدره فيقول اجا الفرج هو هذا مطلبي

يا اخي اللي بعمله ماكس قادر عليه مايا او غيرهم والعكس
                          لكن انت على ماذا تقدر هذه البرامج مو سهله وكل واحد فينا يختلف عن الثاني بوجهة النضر فموضوعك لن تجد له جواب الا عندك انت لانه لو حد قال ماكس افضل فستقوم ثورة من اصحاب مايا والعكس قال يعني هم من صممو البرنامج

شوف يا اخي انا اعمل على ماكس وانتقلت من برنامج لاخر وكنت اتنقل مو لانو ماكس ليس جيد بل لاني لم اكن قادر على التصميم او بالاصح لاني لم اكن افهم ماكس واخيرا ثبت على ماكس ولا اقول لانه الافضل بل لاني قدرت اتعامل معاه وافهمه بشكل افضل

قل لهم ان يعملوا احصائية للمشاهد التي تعمل بالماكس في التلفزيون بالنسبة الى وقت البث وسترى انها نسبه مرعبة ...!

قول لهم ، أستطيع بناء أحلامي فيه ^^
                              وأستطيع بناء مملكتي فيه ..

وأستطيع .. وأستطيع .... فهل أنتم تستطيعون ؟

يعمل...
                              X